سيارة الميني كوبر في السعودية ومواصفاتها وسعرها

تتمتع سيارة الميني كوبر بشعبية كبيرة حول العالم، حيث أنه منذ طرحها في عام 1959، كانت ميني كوبر واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في العالم، وقد بيعت أكثر من 5.3 مليون وحدة من جيلها الكلاسيكي وأكثر من 3 ملايين وحدة من جيلها الجديد فهي تععد حالياً سيارة رياضية صغيرة بتصميم انجليزي تقليدي متميز، وبذلك فهي تختلف عن أي سيارة أخرى من حيث تصميمها المميز الذي يجذب الانظار في كل مكان، بجانب أدائها الرياضي المميز كسيارات هاتشباك صغيرة، وحان وقت التعرف على مواصفاتها واسعارها في السعودية.

سيارة ميني كوبر من الخارج

سيارة الميني كوبر

سيارة الميني كوبر تقدم تصميم هاتشباك كوبيه في نسختها القياسية، حيث تأتي مع 3 أبواب ومقدمة بمظهر جذاب، إضافة إلى مصابيح خلفية ذات إضاءة على شكل العلم البريطاني وعجلات مميزة مع سقف ومرايا جانبية ذات لون أسود وعدة ألوان مميزة للهيكل أكثرها شهرة وايقونية هو البرتقالي.

وقد حصلت سيارة الميني كوبر في آخر تحديث لها على تغييرات صغيرة في التصميم، فقد تخلت عن مصابيح الضباب المثبتة على مستوى منخفض في المصد من أجل الفتحات البسيطة ومصابيح الضباب المدمجة في المصابيح الأمامية الرئيسية. في الخلف، إختفت أيضًا مصابيح الضباب الخلفية والعاكسات تماماً للحصول على تصميم أكثر أناقة. وأضافت ميني خياراً جديداً عبارة عن سقف Multitone Roof الذي يتميز بتدرج مع الألوان Soul Blue و Pearly Aqua و Jet Black.

سيارة ميني كوبر من الداخل

سيارة الميني كوبر

أما مقصورة سيارة الميني كوبر، فهي تأتي بعدادات رقمة بالكامل بعد تحديثها الأخير مع فتحات تهوية مركزية مدمجة في لوحات العدادات وتم إعادة تصميم عجلة القيادة وترتيب الإضاءة المحيطة. كذلك أضافت ميني بعض الميزات القياسية الجديدة إلى التشكيلة الجديدة. وحصلت جميع الطرازات المحدثة على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.8 بوصة بشكل قياسي مع واجهة تحتوي على رسومات جديدة. وتم أيضًا تضمين Apple CarPlay وراديو القمر الصناعي، على الرغم أن Android Auto لا يزال غير متاح، أما نظام التحذير من مغادرة المسار أصبح قياسياً الآن، بينما أصبح نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مزوداً بوظيفة التوقف والإنطلاق.

مواصفات سيارة ميني كوبر

ومن حيث الأداء، تأتي سيارة الميني كوبر مع محركات بنزين بـ 3 و4 أسطوانات، والتي توفر نطاق طاقة يتراوح بين 136 و306 حصانا، مع خيار لناقل يدوي أو أوتوماتيكي.

اسعار سيارة ميني كوبر

تتوفر سيارة الميني كوبر في المملكة العربية السعودية مع  الكثير من الخيارات المتعلقة بالألوان الخارجية والداخلية وحجم الجنوط وكسوة المقاعد الداخلية لمستوى اعلى من التخصيص والرفاهية حسب التفضيلات المختلفة لكل شخص، والأسعار تبدأ عند 136 الف ريال، وتصل إلى 175 الف ريال، وذلك عبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات ميني في السعودية، حيث أنها  شركة وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989م، منذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وبحلول عام 1994م، ظهرت الناغي - هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة، واستطاعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن تكون واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، ولكن أيضا بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية، وهو ما أهلها لأن تكون وكيلاً لكبري العلامات مثل هيونداي وبي أم دبليو وفورد وميني.

اقرأ أيضاً: تأمين سيارة اون لاين السعودية 2021

معلومات MINI مقال
loaing icon