سيارة استون مارتن الابرز في 2021

اذا كنت تبحث عن الفخامة في عالم السيارات الرياضية من الضروري أن تعلم بأن الوصول إلى هدفك امر بغاية السهولة، كل ما عليك فعله هو اختيار سيارة استون مارتن خصوصاً وان هذه العلامة التجارية البريطانية الأصل تتمتع بالكثير من الخصائص التي تليق بك وبتصميم عصري وعدواني وأنيق.

سيارة استون مارتن 2021

سيارة استون مارتن

في حين أن استون مارتن ربما اكتسبت الشهرة باعتبارها السيارة المفضلة لشخصية جمس بوند 007، إلا أنها اليوم تصنع سيارات رياضية مذهلة تتميز بمحركات قوية تمتع السائق إلى أقصى الحدود، كما وأنها تدخل في منافسة مع الكثير من السيارات الرياضية التي تتمتع بمحركات جبارة وبقدرة حصانية كبيرة تجعل السائق يقود السيارة بشكل يومي.

ان اختيار افضل سيارة استون مارتن قد يكون من الأمور الصعبة فهذه العلامة التجارية قدمت الكثير من السيارات المميزة كما أنها أنتجت سيارة أس يو في جميلة الشكل والمظهر خصوصاً وأن هذا النوع من المركبات بات يعشقه الملايين من الناس في شتى أنحاء العالم.

سيارة استون مارتن دي بي أكس 2021

سيارة استون مارتن

التصميم هو شيء صعب الوصول إليه بالشكل الصحيح. الأمر أكثر تعقيدًا إذا كان عليك رسم شيء جديد تمامًا لشركة تشتهر بصناعة سيارات كوبيه وسيارات رودستر رائعة. بطريقة ما، تمكن قسم التصميم في استون مارتن من تحقيق النجاح. فقد ظهرت سيارة DBX بشكل مميز جداً وهي تأتي قياسياً مع مصابيح LED أمامية وخلفية، وعجلات ألومنيوم مقاس 22 بوصة، وفتحة سقف بانورامية، وأبواب من دون إطار، ومقابض أبواب متدفقة. ينتج محرك V8 مزدوج التوربو 542 حصانًا وعزم دوران بقدرة 700 نيوتن ميتر الأمر الذي جعل السيارة تحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.3 ثوانٍ.

سيارة استون مارتن دي بي 11 2021

سيارة استون مارتن

تأتي سيارة استون مارتن دي بي 11 المذهلة كسيارة كوبيه أو سيارة مكشوفة رائعة يسميها البريطانيون فولانت. يتم تشغيل كلا الطرازين من بواسطة محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 503 حصان، بينما تم تخصيص محرك V-12 مزدوج التوربو بقوة 630 حصانًا لطراز AMR ذي السقف الثابت. على الرغم من اختلاف عدد الأسطوانات وتقييمات القوة، فإن كل محرك يصدر نغمة رائعة بشكل واضح ويوفر تسارعًا مثيرًا.

بالنسبة لعام 2021، تضيف DB11 إصدار Shadow Edition خاصًا يتميز بتفاصيل خارجية سوداء داكنة لمظهر أكثر شراسة. لا يمكن تطبيق الحزمة إلا على طرازات V-8 وتقول أستون إنها ستبيع 300 نسخة فقط في جميع أنحاء العالم.

سيارة استون مارتن فانتاج 2021

سيارة استون مارتن

استون مارتن فانتاج 2021 ليست مجرد سيارة رياضية رائعة لا بل إنها عمل فني للسيارات. يتم عرض هيكل أستون الجميل على سيارة كوبيه صلبة وكذلك سيارة مكشوفة ناعمة جديدة. يستفيد كلا نمطي الهيكل من محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 503 حصان والذي يتم الحصول عليه من Mercedes-AMG الذي يصدر أصواتًا مبهجة، هذا ويمكن إقران المحركين بناقل حركة يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات. بغض النظر عن علبة التروس التي تغذي العجلات الخلفية ، فإن كل سيارة فانتاج هي سيارة صاروخية ذو تصميم رائع. في الداخل، هناك مساحة لشخصين، وهناك خيارات مخصصة كافية لجعل المساحة فريدة من نوعها، بالرغم من أن المقصورة بحاجة للمزيد من عزل الصوت وعدد من القطع البلاستيكية، مع ذلك، فإن طراز 2021 Vantage يستحق القيادة فالسيارة مميزة واكثر من رائعة وتنافسية بامتياز.

استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2021

سيارة استون مارتن

تتوفر سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2021 كسيارة كوبيه ذات سقف صلب أو نسخة قابلة للتحويل، وهي سيارة رياضية فاخرة بامتياز. Superleggera تعني superlight باللغة الإيطالية، ولكن لا يوجد شيء خفيف حول هذه السيارة السياحية الكبيرة. تحت غطاء المحرك المنحوت هنالك محرك V-12 بقوة 715 حصانًا يمكنه دفع DBS Superleggera إلى سرعة قصوى تبلغ 340 كلم/ الساعة. على الرغم من أنها معروضة بنفس سعر فيراري 488 أو ماكلارين 720S، إلا أن التعامل مع DBS Superleggera ليس حادًا مثل تلك السيارات الخارقة.

لم تجر استون مارتن أي تغييرات ملحوظة على DBS Superleggera لعام 2021، بخلاف تقديم طراز 007 Edition محدود الإنتاج للاحتفال بإطلاق أحدث مغامرات جيمس بوند No Time to Die.

اقرأ أيضاً: لم تسمع بها من قبل: سيارة فريدة من استون مارتن حملت إسم كلب

معلومات Aston Martin مقال
loaing icon