هل تكون شخصية جيمس بوند المقبلة امرأة؟ الجدل حسم!

يبدو أن الجدل حول شخصية جيمس بوند في نسخته المقبلة قد حسمت نهائياً، بعدما أعلنت منتجة أحد أفلام السلسلة السينمائية الشهيرة، البريطانية باربرا بروكولي، الأمر خلال مقابلة مع مجلة فارايتي الأميركية، والتي أضافت أن هذه الشخصية مركبة لرجل حتى لو كان من غير لون لكن ليست لإمرأة!!

اقرأ ايضا: جيمس بوند سيقود مركبة غير أستون مارتن في No Time To Die
 


دانيال غريغ.. وداعاً

 

عند الإفراج عن فيلم  No Time to Die في شاشات السينما في أبريل، سيتم إطلاق سراح دانييل غريغ أخيرًا من العبء الكبير والرهيب الذي يلعبه  في شخصية جيمس بوند، حيث صرح غريغ في وقت سابق أن هذه الشخصية لابد أن تذهب إلى شخص جديد!! مؤكداً عدم مشاركته في السلسة المقبلة.  

 

حسم التكنهات

 

لكن مع إثارة الشائعات حول امكانية اسناد هذه البطولة إلى امرأة، حسمت منتجة 007 البريطانية باربرا بروكولي، الأمر خلال مقابلة مع مجلة فارايتيالأميركية، هذه المنتجة التي تتشارك الإنتاج مع مايكل جي. ويلسون، قالت إن الشخصية المقبلة التي ستلعب دور العميل 007 لن تكون امرأة، مع تزايد التكهنات بشأن من سيحل محل الممثل البريطاني دانيال كريغ في تجسيد الشخصية التي يؤدّيها للمرة الأخيرة في شريط No Time to Die، لا وقت للموت، من إخرج كاري فوكوناغا.

 

احتمالية أن يكون من أي لون

 

وشدّدت بروكولي على أنّ الممثل الذي سيلعب الدور "يمكن أن يكون من أي عرق لكن لا بد أن يكون رجلاً".
وأوضحت بروكولي أنّها تؤمن بابتكار شخصيات نسائية قوية لكنها أضافت "لست مهتمة بأخذ شخصية رجل ومنحها لامرأة كي تجسدها. أعتقد أن النساء أكثر أهمية من ذلك".

يبقى أن ننتظر مشاهدة الفيلم المتوقع صدوره في 8 أبريل 2020 والاستمتاع كما يبدو للمرة الأخيرة مع دانيال غريغ الذي أبدع في لبس شخصية جيمس بوند.
 

 

مشاهير افلام معلومات لايف ستايل ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon