سيارات فراري 2022 فائقة الاداء واهم مواصفات طرازات الصانعة الايطالية

لطالما ما انفردت سيارات فراري بين علامات السيارات الرياضية؛ ويعود الفضل في هذا إلى قدرتها على الجمع بين التصميمات المميزة والأداء الفائق المعروف، فهي رمز لمحبي السرعة والسيارات الرياضة في العالم، ولذلك سنعرفكم اليوم على الصانع الإيطالي وأبرز المركبات المتوفرة ووكيلها في المملكة العربية السعودية في عام 2022.

سيارات فراري

فراري السعودية

سنبدأ بالحديث عن وكيل شركة سيارات فراري في المملكة، حيث تقدم فراري السعودية خدماتها للجمهور عن طريق شركة فاست اوتو تكنيك السعودية، فهي تعتبر الوكيل الحصري للعلامة الفخمة في المملكة، وتقدم شركة فاست اوتو تكنيك مجموعة شاملة من الخدمات، كخدمات البيع وخدمات ما بعد البيع أيضاً من الصيانة بأنواعها والقدرة على استبدال المركبات المستعملة بأخرى جديدة، ويتم هذا عن طريق فرعيها الموجودين في جدة والرياض.

وإن كنت من عاشقي الفخامة والأداء الفائق والسرعة فيمكنك معرفة اسعار سيارات فراري بالمملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الرسمي للشركة، كما يمكنك التواصل مع الشركة بصورة مباشرة قبل الشراء.

سيارات فراري

والآن سننتقل إلى قائمة أسعار سيارات فراري المتوفرة بالمملكة العربية السعودية لعام 2022 وأبرز مواصفاتها:

سيارات فراري

فيراري بورتوفينو

فيراري بورتوفينو

سنبدأ مع سيارات فراري بورتوفينو، تتميز المركبة بجسم خفيف ويعود هذا إلى التكنولوجيا الجديدة في التصنيع، ومع ذلك استطاع الصانع الإيطالي أن يحقق زيادة في الصلابة الالتوائية، أما عن التصميم الخارجي فتأتي السيارة بهيئة بسيطة ديناميكية، وذلك ليزيد التوافق بين أقسام التصميم والديناميكا الهوائية ليعطي أكثر مستويات الكفاءة في الهيئة الخارجية، ويبدأ ذلك من مقدمة المركبة التي تم تغليفها بحرص، وصولاً إلى التبريد الأمامي العريض شبك يمتد على مقدمة المركبة كاملةً.

أما عن الأداء، فسيارات فراري بورتوفينو تصل إلى سرعة قصوى 320 كيلومترًا في الساعة. بالإضافة إلى قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية فقط. ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 890 ألف ريال سعودي، فتعد بذلك هي أرخص سيارات فراري في المملكة.

فراري 488 جي تي بي

وثانياً نصل إلى سيارات فراري 488 جي تي بي، التي تصل إلى سرعة قصوى 330 كيلومترًا في الساعة، الإضافة إلى قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3 ثوانٍ فقط، وتتميز المركبة بتمتعها بمستوى عالي من الرفاهية والجاذبية والأكثر رياضية مقارنةً بأسطول سيارات فراري، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من  1.3 مليون ريال سعودي.

فراري 488 سبايدر

وثالث مركبة معنا على قائمة سيارات فراري هي فراري 488 سبايدر، تنفرد المركبة بصوت محركها الموسيقي الذي يمكن لعشاقها الاستمتاع به عن طريق سقف المركبة المفتوح، وكما تتميز بأدائها الفائق وسرعتها المبهرة حيث تصل سرعتها القصوى إلى 325 كيلومتر / ساعة، وتستطيع تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3 ثوان فقط، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1.45 مليون ريال سعودي.

فراري 812 سوبرفاست

5a8a660a968a8

وأخيراً نصل إلى آخر سيارات فراري على قائمتنا اليوم وهي سيارات فراري 812 سوبرفاست، وهي بلا منازع أبرز المركبات بين أسطول الصانعة الإيطالية التي لطالما ما أبهرتنا، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 340 كيلومتر / ساعة، وتستطيع تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في غضون 2.9 ثوان فقط، أى أقل بجزء من الثانية من سيارات فراري 488 سبايدر، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1.75 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن فيراري روما 2022

معلومات Ferrari مقال
loaing icon