فيراري 812 سوبرفاست تحصل على تعديل مميز من نوفيتك

أطلقت فيراري طراز 812 سوبرفاست منذ ما يزيد على نحو عام من الآن لتكون واحدة من أعلى السيارات طلباً بقائمة انتظار طويلة، ولكن شركة نوفيتك Novitec الألمانية للتعديلات تمكنت مؤخراً من الحصول على إحدى نسخها لتطلق إصدارها الخاص منها بتعديلات مميزة.

تتضمن تعديلات نوفيتك عادة اثنين من حزم الأداء العالي المخصصة لسياراتهم ذات محركات V12، حيث تأتي الأولى بتعديلات بسيطة عالية الجودة، في حين تحتوي الثانية على العديد من الإضافات الديناميكية، وقد تم اختيار الأولى لطراز سوبرفاست هذه المرة.

تتضمن حزمة التعديلات نواشر أمامية وخلفية جديدة، إطارات جديدة لمنافذ التهوية الرئيسية وعدة لمسات من ألياف الكربون للجهة الخلفية، كما توجد نواشر هوائية جانبية مع اثنين من منافذ الهواء المغلفة بألياف الكربون لغطاء المحرك والرفارف الأمامية وأغطية المرايا الجانبية.

تم تزويد 812 سوبرفاست أيضاً بعجلات خاصة تصنع بالتعاون مع فوسن Vossen الأمريكية، وذلك بقياس 21 إنش في الأمام و22 إنش بالخلف مع إمكانية اختيار أي لون لهم، إضافة لوجود نظام تعليق رياضي يخفض من الارتفاع الخلفي بقدر 35 ملم أثناء رفع المقدمة بقدر 40 ملم.

هذا ورغم نية الشركة تعديل أداء سيارة فيراري الرياضية ليصبح أفضل، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل ذلك بعد نظراً لأن العمل لا يزال جارياً عليها، لكن من المؤكد أنها ستحصل أيضاً على أنابيب عادم 110 من الستانلس ستيل، مع إمكانية تخصيص الداخلية حسب ما يريده أي شخص ما بين جلد ألكانتارا أو ألياف الكربون.

اقرأ أيضاً: الكشف عن ماكلارين 720S سبايدر في الكويت

loaing icon