سيارات عائلية بالمملكة العربية السعودية مناسبة للشراء في 2022

أصبح البحث عن سيارات عائلية رخيصة في المملكة العربية السعودية هو حاجة ملحة لكثير من العائلات، خاصة بعد الارتفاع الكبير في الأسعار في الآونة الأخيرة، ووجود سيارة مناسبة لاحتياجات العائلة ومتطلباتهم اليومية هو أمر غاية في الأهمية، ولذلك سنستعرض معكم اليوم أرز سيارات عائلية بأسعار مناسبة في السوق السعودي ومواصفاتهم.

ام جي zs

سيارات عائلية

نبدأ في قائمة سيارات عائلية اقتصادية اليوم مع الصانعة الصينية ذات الأصل البريطاني إم جي، فقد ثبتت إم جي أقدامها في السوق السعودي بشكل كبير حيث أنها تقدم عدد كبير من الخيارات عند البحث عن  سيارة عائلية رخيصة، وتعتبر سيارة ام جي زد اس تحت المدمجة من أوضح هذه الخيارات لأنها تقدم قيمة عالية مقابل المال، في حين تتمتع بمظهر رياضي أنيق يظهر بوضوح في الواجهة الأمامية التي تأتي مع مصابيح London Eye الأمامية والتي تعمل بتقنية ليد، وتستمد إم جي zs قوتها من محرك بسعة  1.5 لتر يولد قوة 112 حصان عزم دوران يبلغ 150 نيوتن.متر، ونرى استهلاك الوقود بمعدل 17.3 كيلومتر لكل لتر، وتبدأ أسعارها من 64,400 ريال.

كيا سيلتوس

سيارات عائلية

وإن كنت من محبي العلامات الأكثر موثوقية وانتشاراً، فإن أبرز الخيارات المتاحة في البحث عن سيارات عائلية رخيصة ستكون بالطبع كيا سيلتوس، حيث تأتي مع مقصورة رحبة مناسبة للعائلات ومليئة بالتقنيات الحديثة مع 5 مقاعد، وتستمد قوتها من محرك 1.6 لتر 4 سلندر بقوة 123 حصان وعزم 151 نيوتن متر، ويعطيها هذا كفاءة عالية في استهلاك الوقود 7.6 لتر لكل 100 كيلومتر، نظراً لصغر محركها.

ويمكنك اقتناء كيا سيلتوس 2022 واحدة من أبرز سيارات عائلية في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 83,488 ريال سعودي شامل الضريبة.

تويوتا راش

سيارات عائلية

ونصل الآن إلى تويوتا راش التي تتمتع بتصميم أنيق وتقنيات مبتكرة حديثة لتصبح الاس يو في واحدة من أبرز المركبات وأكثرهم اعتمادية في فئتها السعرية، حيث تستمد قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 103 حصان وعزم دوران 136 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي، يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 16 كم لكل لتر، وتقع سيارة تويوتا راش في تصنيف الميني فان مرتفعة عن الأرض، ولكنها لا تأتي مع أبواب منزلقة، لتصبح من أبرز الخيارات في هذه الفئة، وهي بالطبع لها مكانة خاصة في قائمتنا اليوم سيارات عائلية اقتصادية واعتمادية.

ويمكنك أن تقتني تويوتا راش 2022 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 71,990 ريال لموديل STD القياسي، وتصل 76,820 ريال لموديل GX الفئة العليا.

شانجان cs35 بلس

سيارات عائلية

وأخيراً نصل إلى شانجان CS35 بلس التي تعتبر واحدة من أبرز الخيارات عند البحث عن سيارات عائلية رخيصة، حيث تتمتع بتصميم مختلف وأنيق للغاية عند مقارنتها مع جميع المنافسين في فئتها، فنرى الشبك الأمامي النحيف يحمل شقوق شبيهة بالرعد، فيعطيها هذا هيئة شبابية جذابة تميزها عن المركبات الأخرى في فئتها، كما يحيط بها مصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد لتتناسب مع شكل الشبك المستطيل ومسحوبة للجانبين لتعطي تصميم خاطف للأنظار.

وتستمد شانجان CS35 بلس قوتها من محرك 1.4 لتر توربيني بقوة 156 حصان وعزم 260 نيوتن متر مع ناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات، ويمكنك اقتناؤها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 65,435 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: شانجان السفن 2022 واهم مواصفات واسعار ارخص سيدان بالسعودية

معلومات Changan Toyota Kia سيارات عائلية MG مقال
loaing icon