شانجان السفن 2022 واهم مواصفات واسعار ارخص سيدان بالسعودية

تتمتع شانجان السفن بشعبية كبيرة في السوق العربي بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، وتنافس كلاً من هوندا سيتي، وهيونداي أكسنت، وتويوتا يارس، وكيا ريو. واليوم نتعرف على شانجان السفن التي تتوفر في السعودية  لدى الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات.

شانجان السفن 2022

شانجان السفن

تأتي شانجان السفن على هيئة سيدان صغيرة الحجم ذات تصميم معاصر خصوصاً وأن المنافسة في عالم المحركات والسيارات اليوم أصبحت قوية للغاية. ومن الجدير بالذكر أن السيارات الصينية أصبحت مرغوبة من فئة كبيرة من الناس خصوصاً  بفضل مواكبتها للتطور والتكنولوجيا في كل خصائصها التي تليق بالسائق وركابه.

شانجان السفن من الخارج

تتمتع شانجان السفن بمظهر جديد جذاب، حيث نلاحظ تألقها على الطريق بخطوط تصميم ديناميكية وملامح تصميم عصرية، مع إنارة أمامية بعدسات فائقة الصفاء لتغطية بصرية فائقة، وتأتي بإضاءة نهارية بتقنية ليد، وتبرز خطوط التصميم على غطاء المحرك الممتدة إلى الجوانب لتعزيز الأداء الرياضي.

إضافة إلى المرايا الجانبية الكهربائية، وتمتعها بفتحة سقف بانورامية وجنوط عجلات بمقاس حتى 15 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية، وتأتي مع شبك أمامي ضخم يتصل بالمصابيح الأمامية، ومصابيح خلفية بتصميم مسحوب إلى الأطراف.

داخلية شانجان السفن 

بدخولك لمقصورة شانجان السفن سيذهلك التصميم الداخلي الجذاب والانسيابي العصري، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات لتعكس جودتها، فقد اولت الشركة اهتماماً بالغاً بالجودة العالية لتمنحك تجربة قيادة ممتعة، حيث تأتي مع نظام حراري لإزالة الرطوبة من الزجاج الخلفي. كما حصلت المقصورة على مقاعد بلون بيج مميز.

مواصفات شانجان السفن 

 

يتميز محرك شانجان السفن بالأداء العالي والثبات مع تعديلات جوهرية، ويأتي الهيكل بتعديلات تضمن قيادة سلسة ومريحة وبفضل نظام تروس ثنائي التعشيق ذو السرعات الخمس.

وعن أداء السيارة، فهي تعتمد على محرك يستهلك الوقود بفاعلية واقتصادية يأتي بسعة 1.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات ونظام دفع أمامي ليولد قوة 105 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر، يبلغ معدل استهلاك الوقود 17 كم/لتر وسعة الخزان 45 لتر، على أن تصل سرعة قصوى 200 كم/س. 

تقنيات شانجان السفن 

تأتي سيارة شانجان السفن بالعديد من الميزات القياسية التي تشمل: نوافذ كهربائية، ونظام التوجيه المعزز، وقفل مركزي، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، ومصابيح ضباب أمامية، وراديو مع CD / AUX / USB، وبلوتوث، و4 مكبرات صوت، ومكيف يدوي، ومقاعد من القماش باللونين البيج أو الأسود، ومصابيح هالوجين أمامية، وعجلات معدنية مقاس 15 بوصة، وشبك أمامي أسود ومقابض بنفس لون الهيكل.

هذا وحصل الموديل الأعلى على مقاعد جلدية، وزر لتشغيل المحرك، و6 مكبرات صوت، وفتحة سقف، وأجهزة استشعار وقوف السيارات، ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف مدمجة، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 7 بوصة، ومنفذ طاقة 12 فولت، وشبك أمامي من الكروم، وفتحة سقف، ومصابيح ليد نهارية.

امان شانجان السفن

تركز الصانعة الصينية بشكل أساسي على أمان السائق والركاب إلى أقصى الحدود، وهذا ما يظهر في ميزات السلامة الموجودة في شانجان السفن والتي شملت: وسائد هوائية أمامية، ونظام المساعدة عند بدء التلال، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، وتوزيع المكابح الإلكتروني (EBD)، ومساعد الفرامل (BA)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، ونظام التحكم في الثبات (ESC)، ونظام قياس ضغط الاطارات، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرا خلفية.

سعر شانجان السفن 

هذا وتتوفر شانجان السفن بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بهذه الأسعار: "الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة"

  • شانجان السفن قياسي 2022 بسعر 32,900 ريال سعودي

  • شانجان السفن مواصفات كاملة 2022 بسعر 36,900 ريال سعودي

شانجان السعودية

تقدم شانجان خدماتها في المملكة عبر الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات، وتسعى الشركة لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة، وتعد المجدوعي للسيارات واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة، حيث تقدم الشركة خدماتها لعملائها على مدار أكثر من 30 عام، استطاعت خلالها أن تخدم ملايين من عملائها في السعودية، باعتبارها الوكيل للعديد من العلامات على رأسها هيونداي وشانجان.

اقرأ أيضاً: وكالة شانجان 2022 وكل ما يجب ان تعرفه عنها وعن سياراتها بالمملكة

معلومات Changan مقال
loaing icon