سيارة فان هوندا اوديسي 2021 ومواصفاتها واسعارها بالسعودية

هوندا اوديسي هي سيارة فان ميني مناسبة للكثير من العائلات، حيث تفضل سيارات الفان العائلات التي تضم الكثير من الافراد والاطفال بشكل خاص، وذلك لما تقدمه من قدر عالي من العملية والمساحة الداخلية، واليوم سنعرفك على اهم مواصفاتها ومميزاتها.

اقرأ أيضا: شركات السيارات اليابانية في السعودية ووكالاتها

هوندا اوديسي 2021 

تأتي سيارة فان هوندا اوديسي مع تصميم يتميز بالأناقة والعصرية، إذ تأتي الميني فان بشبك أمامي على هيئة جناح طائر ويحيطها مصابيح رئيسية هالوجين أو ليد مع عاكسات متعددة وتشغيل وإطفاء أوتوماتيكي.

هوندا اوديسي

وتشمل باقي التجهيزات أبواب منزلقة كهربائية، نظام الدخول الذكي، هوائي على شكل زعنفة مثبت على السقف، فتحة سقف كهربائي يعمل بلمسة واحدة مع مقاوم العرقلة، مرايا جانبية قابلة للطي مع ذاكرة، باب خلفي كهربائي يمكن برمجته، حساسات لصف السيارة بلون الهيكل.

هوندا اوديسي

هوندا اوديسي من الداخل

تسع سيارة فان هوندا اوديسي حتى 8 أشخاص بالغين، ويركز تصميم الداخلية على العملية والمساحة الرحبة لتعزيز تجربة التنقل مع العائلة وتقديم مزايا تساعد السائق فتأتي بلوحة عدادات جديدة وشاشة نظام معلومات وترفيهي مقاس 8 إنش بنظام ملاحة، وتشمل التجهيزات مقعد السائق مع تعديل كهربائي لحتى 12 اتجاه من بينها 4 اتجاهات لدعم الظهر ومقعد الراكب الأمامي مع تعديل كهربائي في 4 وضعيات ونظام صوتي مع 8 سماعات ومضخم صوت وباب كهربائي وأقفال للباب الخلفي.

هوندا اوديسي

مواصفات هوندا اوديسي

تتوفر سيارة فان هوندا اوديسي في السعودية بمحرك حقن مباشر 6 سلندر سعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان وعزم دوران أقصى 335 نيوتن متر متصل بناقل حركة اوتوماتيكي 10 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي ورباعي. 

ويجدر الذكر بأن هوندا أوديسي مجهزة بمجموعة كبيرة من أنظمة الأمان للقيادة وأكثر من ذلك أنظمة حماية للركاب كإغلاق الباب التلقائي في حال الرجوع للخلف وأيضًا توقف الإغلاق الكهربائي للباب في خال وجود أي عائق او شخص في مجاله وعدد كبير من مزايا الأمان أهمها كسيارة عائلية نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

هوندا اوديسي

سعر هوندا اوديسي

هذا وتأتي سيارة فان هوندا اوديسي بالأسعار التالية:

  • اوديسي EX-L بسعر 171,200 ريال
  • اوديسي تورينق بسعر 197,600 ريال
  • اوديسي جي EX بسعر 120,600 ريال
  • اوديسي جي EX-V بسعر 149,300 ريال
معلومات Honda مقال
loaing icon