سيارات شيري 2022 بالسعودية واهم الانواع والاسعار والمواصفات

سيارات شيري توفر للكثير من محبي السيارات في السعودية فرصة امتلاك مركبات ذات تقنيات وتجهيزات راقية بأسعار منخفضة وتكاليف صيانة متوسطة، لتكون من اشهر علامات السيارات الصينية في المملكة حالياً، واليوم سنتعرف على انواع واسعار اهم طرازتها.

سيارات شيري تيجو 8 2022

سيارات شيري

تقدم سيارات شيري تيجو 8 محرك بنزين في السعودية وهي تأتي ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي من شيري. إذا تحدثنا عن مواصفات محرك شيري تيجو 8 2022 الرباعي الاسطوانات فإن إزاحة محرك البنزين هي 1498 سم مكعب في حين يولد المحرك قوة 145 حصانًا وعزم دوران 210 نيوتن متر، كما وتأتي السيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيكي. تيجو 8 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد ويبلغ طولها 4700 ملم وعرضها 1858 ملم وقاعدة عجلاتها 2710 ملم. لمزيد من الأمان يتم توفير قفل مركزي وأقفال كهربائية للأبواب.

سيارات شيري تيجو 7 2022

سيارات شيري

سيارات شيري تيجو 7 الجديدة 2022 هي أول شيري تحصل على وجه مؤسسي جديد بشبكتها المتموجة ومصابيح زينون الأمامية على شكل ذراع الرافعة. تأتي السيارة قياسيًا بمحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي CVT ما ويتوفر لها ايضاً محرك رباعي الاسطوانات مع توربو سعة 1.5 لتر مقترن بقابض مزدوج أوتوماتيكي. تتميز شيري تيجو 2022 بتصميم داخلي مزدوج اللون مع رقعة من الجلد المخيط عبر لوحة القيادة وعلى مقابض الأبواب الداخلية، بما يتناسب مع المقاعد الجلدية. تشتمل شاشة اللمس مقاس 9 بوصات على ميزات وسائط متعددة وإعدادات مكيف وإعدادات السيارة، بينما توجد أيضًا شاشة لوحة عدادات LCD مقاس 4.8 بوصة.

تشمل الميزات الأخرى في السيارة إمكانية الدخول إلى المقصورة وتشغيل المحرك من دون مفتاح، ومكيف هواء تلقائي ثنائي المنطقة وكاميرا بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى سقف بانورامي. تشمل ميزات الأمان نظام ABS مع EBD و ESP وبدء التل ومراقبة ضغط الإطارات و 6 وسائد هوائية.

سيارات شيري اريزو 5 2022

سيارات شيري

سيارات شيري اريزو 5 2022 هي سيارة سيدان مميزة ورائعة تعتمد على محرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ، متزاوج مع ناقل حركة من نوع سي في تي .تشمل الميزات القياسية في شيري اريزو 5 2022 على: التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية ، وقفل مركزي، وتكييف يدوي، ومقاعد مصنوعة من القماش، وعجلات معدنية، ومصابيح LED نهارية، ومصابيح خلفية LED وإشارات الانعطاف. تشمل الميزات الاختيارية: بدء تشغيل المحرك بضغطة زر ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ودعم جهاز SD / USB ، وبلوتوث. بالنظر إلى ميزات السلامة، فهي تشمل نظام ABS ، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل، ونظام التحكم في الثبات، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم في التلال، وإنذار الفرامل في حالات الطوارئ، ووسائد هوائية مزدوجة في الأمام.

سيارات شيري اريزو 7 2022

سيارات شيري

سيارات شيري اريزو 7 2022 هي سيارة السيدان المدمجة للعلامة التجارية الصينية شيري في سوق صعب يهيمن عليه اليابانيون. تحت غطاء المحرك، تحصل Arrizo 7 على محرك سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات، متزاوج مع علبة تروس يدوية من 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع سي في تي. تشمل الميزات القياسية في Arrizo 7 التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، وقفل مركزي، وإمكانية الدخول إلى المقصورة بدون مفتاح، وتكييف يدوي، وراديو مع دعم CD / AUX / USB / Bluetooth، ومقاعد قماشية وعجلات ضد السرقة. تتمتع الموديلات الأعلى بفتحة سقف، ومثبت السرعة، ومقاعد جلدية، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وكاميرا للرؤية الخلفية، وشاشة مقاس 7 بوصات، وعجلات معدنية. تشمل ميزات السلامة وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام ABS ونظام EBD.

سيارات شيري تيجو 3 2022

سيارات شيري

تأتي سيارات شيري تيجو 3 2022 مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع سي في تي. تتمتع Tiggo 3 ذات الخمسة أبواب ذات بتصميم داخلي متعدد الاستخدامات، مع مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح ومنطقة شحن واسعة. تشمل الميزات، القياسية أو الاختيارية، وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وأحزمة أمان خلفية ثلاثية النقاط، ومكابح ABS مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ومكابح قرصية، ودخول بدون مفتاح، وعجلات من السبائك المعدنية، ومساحة للزجاج الأمامي الخلفي.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات كيا واسعارها ووكيلها في السعودية 2021

معلومات مقال Chery
loaing icon