سيارات رينو السعودية الاسعار والمواصفات 2023

تعتبر علامة رينو الفرنسية من أشهر الشركات في السوق السعودي. وذلك لأنها تقدم مجموعة من المركبات التي تعتبر الأكثر تميزًا في أناقتها وتصاميمها الفريدة، فضلاً عن أنها تقدم أداءً مميزًا على الطرقات بالجودة الفرنسية المعتادة. لذلك أعددنا لكم اليوم مقالاً خاصاً للتعرف على سيارات رينو في المملكة العربية السعودية بأسعار 2023 لدى وكيلها شركة أفضلية الخليج.

سيارات رينو ميجان 2023

سيارات رينو

رينو ميجان هي النسخة عالية الأداء من الجيل الأول ميجان الذي تنتجه رينو منذ عام 2016، واليوم مع إطلاق الجيل الرابع ميجان رينو ميجان هناك نسخة ذات محرك سعتها 1.6 لتر أربع اسطوانات، وتتوفر سيارة السيدان رينو ميجان موديل 2023 داخل السوق السعودي في 3 فئات مختلفة الأسعار، وهي كالآتي:

  • الفئة الأولى: فئة ستاندر بسعر يصل إلى 78,535 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

  • الفئة الثانية: فئة فل كامل “مقاعد قماش” بسعر يصل إلى 95,685 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

  • الفئة الثالثة: فئة فل كامل “مقاعد جلد” بسعر يصل إلى 98,085 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

سيارات رينو دوكر 2022

سيارات رينو

رينو دوكر هي ميني فان تجارية والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يعمل بنظام حقن متعدد النقاط، ويولد قوة تبلغ 85 حصان وعزم دوران يبلغ 129 نيوتن.متر،  وتستطيع السيارة التسارع من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 14.7 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 157 كلم/ساعة، ويحصل المحرك على شعبية كبيرة كواحد من أعلى المحركات اعتمادية وموثوقية، كما يوفر استهلاك معقول للوقود يبلغ 6.7 لتر لكل 100 كم، مع نسبة انبعاثات بحجم 189 جم من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات موجه لنظام الدفع الأمامي.

تتوفر سيارة رينو دوكر موديل 2022 داخل السوق السعودي بفئة واحدة فقط بسعر يصل إلى 57,381 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

سيارات رينو داستر 2023

سيارات رينو

أحد موديلات رينو الشهيرة، هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تنتجها رينو منذ عام 2010. رينو داستر حاليًا في جيلها الثاني، تم إطلاقه في عام 2017.

تتوفر سيارة الاس يو في رينو داستر موديل 2023 داخل السوق السعودي في فئة واحدة حاليًا متوفر بوكالة أفضلية الخليج وكيل رينو الفرنسية، وهي فئة الفل كامل بسعر يصل إلى 79,225 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

سيارات رينو رينو كوليوس 2022

سيارات رينو

رينو كوليوس هي واحدة من سيارات الكروس أوفر الصغيرة البارزة في السوق، رينو في الإنتاج منذ 2007 وظهر الجيل الثاني منذ 2016، وتتوفر سيارة الاس يو في رينو كوليوس موديل 2022 داخل السوق السعودي في فئة واحدة فقط متوفرة بوكالة أفضلية الخليج وكيل رينو الفرنسية، وهي فئة الفل كامل بسعر يصل إلى 126,835 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

وكالة رينو السعودية


يقدم الصانع الفرنسي خدماته في السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة أفضلية الخليج، وهي شركة سعودية بدأت أعمالها في المملكة منذ عام 2010، وتمتلك أربعة صالات عرض وأكثر من 8 مراكز صيانة بالإضافة إلى ثمانية أماكن لبيع قطع الغيار، وتعد شركة أفضلية الخليج هي أكبر مركز خدمة لسيارات رينو في دول الخليج، والتي تسعى لتقديم كافة خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة والإصلاحات والضمان لمختلف السيارات الفرنسية المصنعة من قبل رينو، بالإضافة إلى عمل وكالة رينو السعودية، باستمرار لتحديث واستدعاء أي نماذج تحتاج إلى ذلك للحفاظ على ريادة المصنع الفرنسي في المملكة بين نظرائه الأوروبيين.

وبالنسبة لخدمات سيارات رينو لـ أفضلية الخليج فتقدم الشركة العديد من مراكز صيانة سيارات رينو كما ذكرنا والتي توفر من خلالها كل الخدمات الخاصة بصيانة سيارتك الرينو في المملكة العربية السعودية، حيث يتوجب عليك في البدء حجز موعد الصيانة على الإنترنت، ومن ثم اختيار برنامج صيانة رينو مناسب من بين عدة برامج يوفرها المركز؛ للحصول على خدمة تتوافق مع سيارتك، حيث تقدم الشركة خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل السيارة في حالة التصادم، وغسيل السيارات وغيرها من الخدمات الخاصة بالعناية بالسيارة أو صيانة رينو.

كما تقدم وكالة رينو السعودية العديد من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني، والتي تشمل إمكانية التعرف على كافة السيارات المتوفرة وأسعارها ومواصفاتها، هذا بالإضافة إلى خدمات الصيانة حيث يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع للسؤال عن الصيانات المختلفة أو قطع الغيار وأسعارها.

اقرأ أيضاً: وبأسف شديد للغاية: إليكم آخر سيارة رياضية من رينو سبورت

 

معلومات Renault مقال
loaing icon