وكالة رينو السعودية: لمحة عنها وخدماتها وسياراتها

تعد شركة أفضلية الخليج للسيارات هي وكالة رينو في السعودية، وهي صانعة السيارات الفرنسية العريقة، والتي تمتلك حضوراً قوياً في المملكة بمجموعة من الطرازات الأنيقة، واليوم سنتعرف على الوكيل الحصري لرينو في المملكة بشكل أكثر تفصيلاً.

وكالة رينو السعودية

وكالة رينو السعودية

شركة أفضلية الخليج هي شركةٌ حديثةٌ بدأت بممارسة عملها في يوليو 2010، وهي نتيجة اتفاقٍ بين شركة البازعي بالمملكة العربية السعودية وسيارات سهيل بهوان في سلطة عمان، وتمتلك الشركة سبع صالات عرضٍ و12 مركزاً لتقديم الخدمة لمستعملي سياراتها، و50 منفذاً لبيع قطع الغيارات في أنحاء المملكة.

رقم وكالة رينو

هل تريد السؤال عن سيارات أو خدمات رينو؟ حيث تشتمل الخدمات على حجز تجربة قيادة أو طلب عرض أسعار أو طلب قطع غيار أو ملحقات، أو تقديم ملاحظاتك، فيُمكنك حينها التواصل مع وكالة رينو في المملكة على الرقم التالي: 006196920

خدمات وكالة رينو

خدمات وكالة رينو

تقدم شركة أفضلية الخليج مجموعة من الخدمات للعملاء، وهاكم أهم هذه الخدمات:

1- الصيانة، حيث يُمكنك حجز موعد للصيانة على الموقع الإلكتروني للشركة، وتوفر الشركة صيانة سيارة رينو عبر برامج وعقودٍ تناسب كل مرحلةٍ من مراحل عمر السيارة، كما تقدم خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل السيارة في حالة التصادم، وغسيل السيارات، وتمتاز بتوفيرها كافة أعمال السيارات في مكانٍ واحد

2- قطع الغيار والمُلحقات، حيث تقوم المراكز التابعة لـ وكالة رينو ببيع قطع الغيار ومُلحقات السيارات لسيارات رينو.

3- حجر تجربة قيادة، وهي تجربة مجانية بالكامل، حيث يُمكنك القيام بذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة للتسهيل على العميل اختيار السيارة التي يفضلها، والتي تكون مناسبةً له ولاستخدامه حسب ظروف حياته. 

4- الضمان، حيث تقدم وكالة رينو عدداً من برامج الضمان سواءً للسيارات الجديدة أو للسيارات المستعملة، ويمكن تحويل الضمان في حالة بيع السيارة قبل انتهاء مدته للمشتري الجديد، ويشتمل الضمان تصليح الأضرار المتعلقة بالإطارات، المساعدة والصيانة الدورية، حل المشاكل المتعلقة بالمفاتيح، المساعدة في حالة استعمال وقودٍ خاطئٍ، المساعدة في حالة الحوادث، حل الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية أو الالكترونية المدرجة في نظام ضمان شركة رينو.

اسعار سيارات رينو

اسعار السيارات لدى وكالة رينو

تتوفر العديد من السيارات المُميزة لدة وكالة رينو بالمملكة، حيث سنستعرض لكم هذه الطرازات وأسعارها بالمملكة: ( هذه الأسعار لا تشتمل على ضريبة القيمة المضافة )

- رينو كابتشر، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 69,690 ريال
- رينو داستر، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 57,385 ريال
- رينو ميجان، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 57,385 ريال
- رينو سيمبول، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 43,930 ريال
- رينو تاليسمان، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 81,650 ريال

اقرأ أيضاً: قطع غيار رينو السعودية: كل ما تريد معرفته

معلومات Renault مقال
loaing icon