سيارات رياضية 2023 يمكنك شرائها في السعودية مع الاسعار

سيارات رياضية هي فئة من السيارات لها المحركات القوية والأداء الرائع الذي طالما سعى إليه الشباب لأنه يتناسب مع روح المغامرة والإثارة لديهم، تقدم العديد من الشركات مجموعة متنوعة من سيارات رياضية المتخصصة ذات الأداء العالي والتصميم الرياضي الحديث لكنها في العادة ما تأتي بأسعار مرتفعة للغاية، واليوم أعددنا لكم مقال مميز لنتعرف فيه على أهم المعلومات عن أشهر سيارات رياضية لعام 2022 في المملكة العربية السعودية وأسعارها.

سيارات رياضية شيفروليه كورفيت C8

سيارات رياضية كورفيت

نبدأ حديثنا حول سيارات رياضية مع كورفيت C8، حيث تتميز كورفيت ستينغراي بأول محرك وسطي في تاريخ كورفيت، وهي سيارة خارقة منخفضة السعر بتصميم رياضي فائق وجريء مستوحى من الطائرات وسيارات الفورمولا 1، إلى جانب التكنولوجيا الرقمية الحديثة ومحركها ذو الـ 495 حصانًا، هي واحدة من أفضل سيارات رياضية في العالم الموجودة في المملكة العربية السعودية.

يمكنك أن تجد سيارات رياضية كورفيت في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار الآتية:

  • 1LT كوبيه تأتي بسعر 322,900 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • 2LT الكشف تأتي بسعر 394,300 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • 3LT كوبيه تأتي بسعر 382,700 ريال سعودي بعد الضريبة.

سيارات رياضية فورد موستنج ايكوبوست

سيارات رياضية موستنج

بأسعار تبدأ من 98,980 ريال سعودي لأقل فئة و 117,780 ريال سعودي لأعلى فئة، تعد هذه السيارة الرياضية الأمريكية المميزة من أرخص سيارات الكوبيه والعضلات في جيلها.

تم تجهيز Ford Mustang EcoBoost بمحرك إيكوبوست سعته 2.3 لتر رباعي السلندرات ينتج 310 حصانًا و 475 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، وقادر على التسارع من صفر إلى 96 كم / ساعة في خلال 4 ثوانٍ فقط. ومع السعر المنخفض والأداء العالي تعتبر موستانج سيارات رياضية حقيقية، ولا تضحي إيكوبوست أبدًا بجودة مقصورتها لأنها تأتي مع مقاعد جلدية فخمة تدعم نظام التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى الكثير من الزخارف الأنيقة المصنوعة من الكروم حول مقابض الأبواب وفتحات التهوية حول المقصورة الداخلية وتعمل على تحقيق الأداء الرياضي.

سيارات رياضية فورد موستنج ايكوبوست

سيارات رياضية تشارجر

تعتبر دودج تشارجر واحدة من أشهر سيارات رياضية على الإطلاق، إنها سيارة رياضية أمريكية حقيقية، تحظى السيارة بمظهر رياضي بفضل التصميم القديم المستوحى من السبعينيات، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المستديرة من نوع LED، وغطاء المحرك بفتحتين للتهوية مصممة للسماح للهواء بدخول السيارة بأقصى قدر ممكن، كما زودت دودج سيارتها الرياضية الأيقونية بعجلات أكبر عن ذي قبل قطرها 20 بوصة، والعديد من التفاصيل مثل عجلة القيادة متعددة الوظائف في المقصورة، ونظام الملاحة بشاشة اللمس في الكونسول الوسطي، والتصميم الرياضي للوحة العدادات. وغيرها الكثير من الأشياء المثير للإعجاب. أما بالنسبة للمحرك، لديها محرك بنتاستار سداسي الأسطوانات بقوة 300 حصان وعزم دوران 358 نيوتن متر. كما يمكنك أن تجد دودج تشارجر في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار الآتية:

  • GT تأتي بسعر 199,825 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • R/T تأتي بسعر 219,300 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • سكات باك تأتي بسعر 296,050 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • SRT هيلكات وايد بودي تأتي بسعر 451,586 ريال سعودي بعد الضريبة.

سيارات رياضية فورد موستنج ايكوبوست

سيارات رياضية سوبرا

تحافظ تويوتا سوبرا الجديدة على تصميمها الرياضي الذي جعل منها سيارة فريدة ونائية عن عن غيرها من سيارات رياضية. كما تأتي السيارة بمحرك قوته 335 حصاناً يضمن لقائدها تجربة قيادة ممتعة للغاية. كما يمكنك أن تجد سيارات رياضية تويوتا سوبرا في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات بالفئات والأسعار الآتية:

  • 2.0L S تأتي بسعر 175,605 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • GT SPORT تأتي بسعر 239,775 ريال سعودي بعد الضريبة.

سيارات رياضية كيا ستينجر

سيارات رياضية ستينجر

وأخيراً، نختم جولتنا في سيارات رياضية بسيارة كيا ستينجر، ذات التصميم الحديث والرياضي للغاية مع الذوق الأوروبي والخطوط الملحوظة بشكل خاص مع عجلاتها مقاس 19 بوصة وغطاء المحرك المميز الذي يضيف عدوانية وقوة عضلية إلى شكل السيدان، تستمد السيارة قوتها من محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 255 حصان وسرعة من 0 إلى 100 كم / ساعة لمدة 6 ثوانٍ. أما بالنسبة لأولئك الذين يريدون أداءً رياضيًا حقيقيًا، فيمكنهم اختيار محرك V6 سعة 3.3 لتر مزدوج التيربو بقوة 370 حصانًا والذي يتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.8 ثانية فقط

كما يمكنك أن تجد سيارات رياضية كيا ستينجر في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار الآتية:

  • SX الفئة الأولى تأتي بسعر 211,713 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • SX الفئة الثانية تأتي بسعر 214,013 ريال سعودي بعد الضريبة.

  • SX الفئة الثالثة تأتي بسعر 214013 ريال سعودي بعد الضريبة.

اقرأ أيضاً: فيراري بورتوفينو M تظهر بقوة 612 حصان!

معلومات سيارات رياضية مقال
loaing icon