سيارات تويوتا chr 2021 المواصفات والاسعار

تأتي سيارات تويوتا chr لتنافس في قطاع الكروس أوفر، وأهم ما يميزها هو التوجه الرياضي في التصميم، حيث تتأثر بتصميم السيارات الكوبيه وتتميز بخطوط تصميمية حادة وانسيابية، ويتميز شكل السيارة بالأناقة العالية مع مصابيح حادة وسقف أسود، نعرفكم هنا على أهم مواصفات chr 2021 المتوفرة في السوق السعودي من خلال شركة عبداللطيف جميل.

سيارات تويوتا chr 2021

سيارات تويوتا

يتجلى الطابع الرياضي الهجومي في تصميم سيارات تويوتا chr من الناحية الأمامية، ويأتي الهيكل الخارجي بطلاء مزدوج مع مجموعة ألوان تشمل الرمادي سيليستي والأحمر والرمادي المعدني والفضي المعدني والأزرق المعدني والبرتقالي المعدني والأخضر المعدني، جميعها مع سقف أسود، أما طلاء أسود ميكا فيأتي مع سقف فضي.

أما المواصفات الخارجية فتشمل، مصابيح أمامية LED، مصابيح نهارية، كشافات ضباب أمامية، جنوط عجلات ألمنيوم 17 إنش مع إطارات 215/60، مرايات جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف ودعم الطي الكهربائي، جناح خلفي، مقابض خلفية متخفية.

سيارات تويوتا chr من الداخل 

سيارات تويوتا

بالانتقال إلى داخلية chr 2021 تجد مواد عالية الجودة وتجهيزات تركز على متعة القيادة للسائق، حيث تأتي المقاعد الأمامية بكسوة من الجلد وتصميم داعم للأكتاف ومساند جانبية عريضة تدعم الجسم عند الانعطاف ومسند للظهر، ويدعم مقعد السائق خاصية الضبط الكهربائي، والمقاعد الأمامية تدعم التسخين، وعجلة القيادة تلسكوبية تأتي بكسوة من الجلد مع أزرار التحكم على المقود.

أما الجانب التكنولوجي فيشمل شاشة معلومات متعددة 4.2 انش، نظام صوتي بشاشة لمس 8 انش ودعم نظام Apple CarPlay، نظام صوت من 6 سماعات، اضاءة داخلية محيطية باللون الازرق، مكيف بتحكم اوتوماتيكي، خاصية تنقية الهواء (NANO-E)، تحكم أوتوماتيكي بجميع النوافذ، نظام الدخول الذكي، زر تشغيل المحرك.

سيارات تويوتا

مواصفات سيارات تويوتا chr

تستمد سيارة تويوتا chr قوتها من محرك هايبرد 4 سلندر سعة 1.8 لتر، يولد بشكل إجمالي قوة تبلغ 121 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة تتابعي متغير باستمرار، يُرسل القوة إلى العجلات الأمامية بشكل حصري، وأبرز ما يُميز هذه السيارة هي صرفية الوقود الاستثنائية، والتي تبلغ 23.9 كم لكل لتر، وتمتلك السيارة خزان وقود بسعة 43 لتر.

وتشمل أنظمة مساعدة السائق والأمان وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وجانبية وستائرية، فرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم بالتوازن، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام ضد السرقة بوظيفة منع تشغيل المحرك، كاميرا خلفية، حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف، مثبت سرعة، مكابح الركن الكهربائية، نظام الوقوف المؤقت، نظام تثبيت مقعد الطفل ISO-FIX، حقيبة السلامة.

اسعار سيارات تويوتا chr

تتوفر سيارات تويوتا في السعودية من خلال وكالة عبد اللطيف جميل للسيارات، وتتوفر سيارة تويوتا chr 2021 بفئة واحدة وهي دايناميك بسعر 101,660 ريال سعودي.

وبصفتها الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة، توفر عبداللطيف جميل مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها، وقد اكتسبت الشركة خبرة كبيرة خلال أكثر من ثلاث عقود تواجدت في المملكة، حيث توفر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة.

هذا ويمكنك الاتصال برقم صيانة تويوتا سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتك ويكون ذلك خلال 48 ساعة لترتيب الوقت واليوم، ورقم الصيانة تويوتا هو 920024454، ما يمكنك حجز الصيانة تويوتا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوكيل، حيث ستقوم بملأ بياناتك وانتظار مكالمة من خدمة العملاء لتأكيد الحجز.

وبالنسبة لشركة تويوتا، فقد تأسست من قبل كيشيرو تويودا، في 1936، وقد شهدت الشركة نموًا متواصلًا لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم، وقد تم إنتاج السيارة الأولى "تويوتا AA" في نفس عام التأسيس، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات المبتكرة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

ويقع مقرّ تويوتا الرئيسي في مدينة تويوتا اليابانية، وتضم العديد من المصانع في مختلف أنحاء العالم، ومنها: مصنع روسيا، ومصنع المملكة المتّحدة، ومصنع الولايات المتّحدة، وخلال سنوات طويلة عرفت العلامة اليابانية بتقديم تشكيلة من السيارات المبتكرة عالية الجودة والاعتمادية في العالم بأسعار معقولة للغاية، ما سمح لها اليوم التواجد في جميع أنحاء العالم، وأن تصبح السيارة الأكثر شعبية في العالم. 

اقرأ أيضا: تويوتا لاند كروزر الجديدة تثبت قوتها الخارقة على الطرق الوعرة

معلومات Toyota مقال
loaing icon