تويوتا لاند كروزر الجديدة تثبت قوتها الخارقة على الطرق الوعرة

انشأت تويوتا قناة مخصصة على يوتيوب لجميع الأشياء المرتبطة بـ Land Cruiser 300 Series. لكن للأسف، إنها متوفرة باللغة اليابانية فقط. مع ذلك فإن المحتوى يستحق المشاركة حيث يمكن رؤية السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات تثبت قوتها في مجموعة متنوعة من اختبارات الطرق الوعرة المرهقة.

إمكانيات كبيرة

تويوتا لاندكروزر 2022

في حين أن القفز من على منحدر واللعب على الرمال ليست غريبة عن إمكانيات Land Cruiser، يظهر مقطع فيديو جديد السيارة وهي تتعامل مع بعض التضاريس القاسية بفضل متغيرGazoo Racing-badged، وهو الخيار الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت تريد أكثر إمكانيات الطرق الوعرة لأنه الوحيد الذي يتميز بنظام تثبيت التعليق الديناميكي الحركي (E-KDSS) الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا من تويوتا.

كما أنه يحتوي على أقفال تفاضلية إلكترونية أمامية وخلفية ونظام تعليق متغير متكيف. كذلك، يبدو الخوض في المياه العميقة وتسلق الصخور أمرًا يسيرًا خلف عجلة القيادة في سيارة لاند كروزر الجديدة. يذكر أن لاندكروزر الجديدة فقدت 200 كيلوغرام من وزنها مقارنة بسابقتها بينما استفادت من زيادة صلابة الهيكل بنسبة 20 في المائة ومركز ثقل أقل.

طلب كبير

تويوتا لاندكروزر 2022

بسبب الطلب الكبير على LC300 يبدو أن تويوتا غير قادرة على مواكبة الطلب الكبير، بحيث تشير التقارير الواردة من اليابان إلى وجود قائمة انتظار مدتها 12 شهرًا، على الرغم من أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV لم يتم إطلاقها بعد في جميع الأسواق.

وبصرف النظر عن إطلاق LC300، ستقوم تويوتا أيضًا بتحديث LC70 في عام 2022 بميزات أمان إضافية ومحركات وخطوط قيادة وعوادم محدثة. في الوقت نفسه، من المرجح أن يضع القسم الفاخر من لكزس اللمسات الأخيرة على سيارتها LX الجديدة بالكامل التي من المتوقع أن تنطلق بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2022.

شاهد أيضًا: جيب رانجلر روبيكون ريكون معدل من موبار: الراحة والثبات وتطعيس ممتع

تويوتا Toyota لاندكروزر Land Cruiser أخبار السيارات
loaing icon