سيارات بيجو 2022 في السعودية واسعارها وانواعها لدى وكالة المجدوعي

تعتبر سيارات بيجو الفرنسية واحدة من أشهر السيارات في العالم، فمن بين  صناع السيارات قد قدمت الصانعة الفرنسية الكثير من المركبات المميزة والتي قوبلت بترحاب عظيم بين محبي المحركات في العالم العربي، ولذلك سنتعرف معكم اليوم على أهم المعلومات حول سيارات بيجو وتاريخ الصانعة الفرنسية.

بيجو

بدأت شركة السيارات فرنسية بيجو عام 1810 على يد الأخوين بيجو، وتعد نقطة التحول التي غيرت تاريخ الشركة على يد ارماند بيجو وهو واحد من أفراد العائلة، ويعد أرماند هو المؤسس الحقيقي لشركة سيارات بيجو، ويعود ذلك إلى حبه الكبير للهندسة الميكانيكية، ففي عام 1882 قام ارماندو بإنتاج دراجة بخارية يمكن استخدامها كوسيلة للتنقل ونجح ارماندو في تحويل فكرته إلى واقع ملموس في عام 1889 حين ظهرت للمرة الأولى دراجة بخارية لها ثلاث عجلات، ولكن للأسف لم تلاقي الدراجة النجاح المنتظر وذلك لعيب في ثقلها وحاجتها لوقت طويل حتى يتم تسخين المحرك، ثم في عام 1892 قامت الشركة بالتخلي عن حلم الدراجة البخارية وإنتاج سيارة تمتلك أربع عجلات عوضاً عنه، وتم ذلك بعد التعامل مع ايميل ليفاسور ودايملر، وفي ذاك العام نجحت الشركة في إنتاج 29 مركبة.

ومنذ هذا الوقت استطاعت الشركة أن تنتج الكثير من المركبات الفريدة التي توجت بنجاح عظيم في العالم بشكل عام وفي العالم العربي بشكل خاص، ويعود هذا الفضل إلى كفاءة وتنوع أسطول سيارات بيجو الذي يرضي جميع الأذواق بجودة عالية.

سيارات بيجو

بيجو السعودية

تقدم بيجو السعودية خدماتها للعملاء في المملكة عن طريق وكيلها شركة المجدوعي، وتعمل المجدوعي على إرضاء عملاء سيارات بيجو عبر تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والتي تشمل الصيانة وقطع الغيار على مجموعة من أمهر المهندسين في السعودية.

وكالة بيجو المجدوعي 

أما عن شركة المجدوعي للسيارات، فقد تم تأسيسها عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، ومنذ ذاك الوقت، عملت المجدوعي للسيارات على توفير الخدمات المختلفة لعملائها باحترافية شديدة في سوق المحركات عالي التنافسية. فأصبحت المجدوعي للسيارات واحدة من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتقوم بتمثيل الكثير من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، واستطاعت أن تحظى الشركة بسمعة الطيبة وجودة مرتفعة، كما تحاول شركة المجدوعي للسيارات بجهد كبير أن تستفيد من أسواق جديدة وأن تبحث عن فرص مختلفة مع مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات المركبات.

عن طريق وكالاتها الحديثة ومواقعها الفريدة، تقوم الشركة بتغطية شبكة واسعة لتوفر المبيعات وقطع الغيار ومراكز الصيانة التي تأتي مزودة بمعدات حديثة ويعمل بها أمهر المهندسين والمتخصصين، كما تتضمن رؤية المجدوعي للسيارات زيادة مستويات رضا العملاء عن طريق تقديم أرفع مستويات الجودة للمنتجات والخدمات، إضافة إلى ذلك، تأتي رؤية الشركة في تقديم أعلى تجربة ممكنة للعملاء عن طريق وحدات الأعمال المختلفة، والتي تعتمد على القيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، وهم Care المسؤولية والشفافية والالتزام والوئام.

سيارات بيجو

موقع بيجو السعودية

وعودةً إلى سيارات بيجو، إذا كنت من محبي التعامل عبر الانترنت فيمكنك زيارة موقع بيجو السعودية للتعرف على مختلف طرازات السيارات الموجودة وأسعارها ومعلومات هامة عنها، بالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة، التي عبرها يمكنك حجز موعد صيانة لمركبتك كما يمكنك معرفة أقرب الفروع إليك والتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن خدمات الصيانة المختلفة أو قطع الغيار وأسعارها.

أو يمكنك التواصل هاتفياً مع وكالة سيارات بيجو عبر الرقم الآتي: 920023550، ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك، سواء كانت عن الأسعار أو خدمات الصيانة المتعددة أو قطع الغيار.

اقرأ أيضا: بيجو 508 2022 مواصفات واسعار السيدان الأنيقة في السعودية

معلومات Peugeot مقال
loaing icon