بيجو 508 2022 مواصفات واسعار السيدان الأنيقة في السعودية

ظهر الجيل الجديد من بيجو 508 الراقية الجديدة في عام 2021 لإحداث ضجة حقيقية في عالم سيارات السيدان الفاخرة، الآخر واليوم سنتعرف سويًا على أهم مميزات وأسعار بيجو 508 2022 في المملكة العربية السعودية.

بيجو 508

أولاً، سنبدأ بالتصميم الخارجي لسيارة بيجو 508، تتمتع الفئة القياسية بتصميم أمامي مذهل، بما في ذلك شبكة مضلعة أنيقة وإضاءة LED فريدة وخطوط جانبية رائعة مع إدخالات سوداء لامعة على أغطية مرايا الأبواب ومحيطها، توفر النوافذ، التي تكمل مظهر عجلات الألمنيوم المقطوعة بالماس مقاس 18 بوصة، باللونين Hirone و Dust Grey، ضوءًا خلفيًا "ذو تأثير مخلب" يستخدم تقنية LED ثلاثية الأبعاد لإضاءة الضوء الترحيبي عند فتح قفل السيارة.

تتمتع بيجو 508 أيضًا برؤية مريحة ليلاً ونهارًا، المصابيح الأمامية المبتكرة 508 مصنوعة بالكامل من LED مع تقنية تصحيح الارتفاع وثبات تلقائي في المنعطفات، وتم تحسين المصابيح المبتكرة مع ضوء LED النهاري الذي يتحول إلى ضوء إشارة عند الحاجة، لقيادة آمنة ومريحة على جميع الطرق، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الأضواء أثناء النهار حيث تتكيف قوة الأضواء تلقائيًا مع ظروف الإضاءة المحيطة، لتمنحك الرؤية الإضافية التي تحتاجها.

بيجو 508 2022 من الداخل

بيجو 508

عند الانتقال إلى الداخل، تأتي بيجو 508 الجديدة بجلد نابا، ومجهزة بعجلة قيادة جلدية ناعمة، بينما تتميز لوحة العدادات وألواح الأبواب والكونسول الوسطي بزخارف سوداء من الكربون والبيانو، يمنح زجاج السقف البانورامي جميع الركاب رؤية أمامية وخلفية واسعة، يتميز السقف بستارة كهربائية ومشتت هواء يأخذ شكل جناح خلفي عند فتحه، وهذا السقف يعطي لمسة لطيفة من التباين مع ألوان الهيكل الفاتحة.

تأتي المقصورة أيضًا مع العديد من مساحات التخزين، في المقدمة، توجد هذه المساحات على جوانب الأبواب وأسفل اللوحة المركزية، يمكن الوصول بسهولة إلى مساحات التخزين للركاب الخلفيين، وبفضل فتحة الباب الخلفي العريضة، يمكن لصندوق الأمتعة استيعاب العديد من الحقائب والأمتعة بطريقة عملية وبارزة، تتميز السيارة أيضًا بالتجانس مع زر الدخول والبدء بدون مفتاح، حيث يفتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين، ويمكن للسائق فتحه بحركة بسيطة بالقدم أسفل المصد الخلفي.

هذا بالإضافة إلى العديد من تقنيات الأمان ومساعدة السائق مثل وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر، ونظام ABS مع EBD، والتحكم في الثبات، وأضواء خطر الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، تحصل الموديلات الأعلى على نظام مراقبة النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، ومساعد الحفاظ على المسار.

مواصفات بيجو 508 2022

تم تجهيز 2022 Peugeot 508 بأربع أسطوانات واحدة اقتصادية، مزودة بشاحن توربيني، بأربع أسطوانات بسعة 1.6 لتر (مع دفع بالعجلات الأمامية) يمكنها إنتاج 217 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر.

يستهلك هذا المحرك القوي والاقتصادي 7.0 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر ويسمح للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في زمن 8.1 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة، أما بالنسبة لعلبة التروس فقد أتت بثماني سرعات أوتوماتيكية.

سعر سيارة بيجو 508 2022

تتوفر سيارة بيجو 508 2022 بالمملكة العربية السعودية عند وكيل الصانع الفرنسي شركة المجدوعي للسيارات بالأسعار التالية:

  • بيجو 508 2022 1.6T Allure بسعر 123,200 ريال سعودي

  • بيجو 508 2022 1.6T GT Line بسعر 137,390 ريال سعودي

بيجو 508

بيجو السعودية

هذا وبعد الحديث حول مواصفات بيجو 508 نستعرض سوياً بعض المعلومات حول وكالة بيجو، حيث تقدم بيجو السعودية خدماتها في المملكة من خلال وكيل شركة المجدوعي، وتسعى المجدوعي للحصول على رضا العملاء من خلال تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار من قبل مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

تأسست شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، ومنذ إنشائها، تقدم المجدوعي للسيارات خدمة عملائها باحتراف في سوق السيارات شديد التنافسية، المجدوعي للسيارات هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق السيارات في مملكة المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الجيدة والجودة بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة من خلال مجموعة واسعة من منتجات وخدمات السيارات.

اقرأ أيضاً: لا تخلط بينه وبين الدفع الرباعي: ما يجب أن تعرفه عن نظام التوجيه الرباعي

معلومات Peugeot مقال
loaing icon