سكودا سوبيرب 2023 مواصفات واسعار

سكودا سوبيرب 2023 واحدة من السيارات في أسطول السيارات السيدان لدى صانعة السيارات التشيكية سكودا، وأكثر ما يُميّز هذه السيدان الأنيقة كونها تمتلك موثوقية عالية للغاية في الأسواق العالمية وخاصة في المملكة العربية السعودية، ومن خـلال التقرير التالي سوف نوافيكم بأهم المعلومات حول مواصفات وأسعار سيارة سكودا سوبيرب 2023. 

تصميم سكودا سوبيرب 2023

تصميم سكودا سوبيرب 2023

تلقت سيارات سكودا سوبيرب 2023 مؤخرًا العديد من التحديثات في هيكلها الخارجي لإضفاء مظهر أكثر حداثة وقوة، إذ تأتي السيارة بواجهة وشبكة أمامية بتصميم هجومي يعطيهما طابعاً مميزاً على الطريق، الشبكة الأمامية محاطة بمصابيح أمامية LED، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة جانبية عند الانعطاف، كما أنها تأتي مع إضاءة إضافية عند فتح أو غلق الأبواب بخاصية ضوء النهار.

نرى على غطاء محرك سيارة سكودا سوبيرب 2023 بعض الخطوط المتدفقة التي تمتد إلى جانبي السيارة، وتعمل على تعزيز ديناميكية السيارة وإضفاء مظهر أكثر قوة، وتأتي أيضًا بمساحات أمامية مميزة مع حساسات مطر وفتحة سقف كهربائية.

على الجانب تأتي السيارة بمرايا جانبية كهربائية تدعم خاصية التعتيم الذاتي والطي الأوتوماتيكي وذاكرة للتخزين، وفي الخلف نجد شريط كروم عريض يمتد على الحقيبة الخلفية مع كلمة سكودا مكتوبة بأحرف متباعدة، كما أنها تأتي بكاميرا خلفية مع إمكانية فتح مقصورة الأمتعة من أسفل الصادم الخلفي بالقدم، وترتكز السيارة على عجلات مقاس 18 بوصة.

كيف تبدو سكودا سوبيرب 2023 من الداخل

كيف تبدو سكودا سوبيرب 2023 من الداخل

عند النظر إلى الجزء الداخلي من سيارات سكودا سوبيرب 2023، سنلاحظ المساحة الداخلية الواسعة والتي تضم صفين من المقاعد تتسع لخمسة أشخاص، كما تدعم المقاعد الأمامية أيضًا الضبط الكهربائي مع ذاكرة لوضع مقعد السائق بالكهرباء، ودعم قطني لمقعد السائق والراكب الأمامي لتوفير أعلى مستويات الراحة للركاب، تشتمل السيارة على عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، بالإضافة إلى ستارة يدوية للنوافذ الخلفية والجانبية في الخلف لمزيد من الخصوصية.

تأتي داخلية سيارة سكودا سوبيرب 2023 بتصميم فاخر مميز يظهر من خلال اللمسات الجمالية للكروم داخل الكابينة على لوحة العدادات والأبوا؛، مما يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على المقصورة الداخلية، بالإضافة إلى أغطية المقاعد الجديدة بفئاتها ذات الزخارف على الكونسول الوسطي ولوحة القيادة، كما أنه يأتي بتطريزات ملونة متباينة على الجانبين ومقاعد ملفوفة من مادة Alcantara ومساند للأبواب وإضاءة محيطة لمناطق التخزين والعديد من الخيارات المختلفة لتطعيمات الجلد الفاخر.

أما بالنسبة للتجهيزات التقنية، فتضم المقصورة شحن لاسلكي وشاشة نظام ترفيه بقياس 8 بوصات، مع شاشة عداد افتراضي ودعم نظام التحكم بالإيماءات والأوامر الصوتية، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي بفتحات خلفية، و نظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوت مع 2 تحكم صوتي ودعم مقبس الهاتف المحمول.

مواصفات محرك سكودا سوبيرب 2023

مواصفات محرك سكودا سوبيرب 2023

تستمد سيارات سكودا سوبيرب 2023 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 220 حصانًا و350 نيوتن متر من عزم الدوران، المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ويمكن للسيارة أن تتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 7 ثوانٍ، بينما تبلغ سرعته القصوى 245 كم / س، بمتوسط استهلاك للوقود يبلغ 15.6 كلم / لتر.

انظمة السلامة والامان في سكودا سوبيرب 2023

تقدم سيارات سكودا سوبيرب 2023 مستوى مختلف من الأمان والحماية على الطريق والمساعدة للسائق، وذلك من خلال مجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية أمامية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعد صعود التل، وأنظمة الكبح المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة في ركن السيارة، ونظام التعرف على النقاط العمياء المدمجة مع المرايا، ونظام المساعدة على الحفاظ على الممر، ونظام المساعدة خلال ازدحام الطريق، ونظام الطوارئ، ونظـام تثبيت السرعة، وأخيرًا كاميرا خلفية.

كم يبلغ سعر سكودا سوبيرب 2023 في السعودية

تتوفر سيارات سكودا سوبيرب 2023 في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الوكيل الحصري الخاص بشركة سكودا البازعي للسيارات، بمتوسط سعر يبلغ 177,000 ريال.

وفي الختام وبعد أن تعرفنا على مواصفات وسعر سيارات سكودا سوبيرب 2023، يمكنك التعرف أكثر على اسعار باقى أسطول سيارات شركة سكودا، وذلك من خـلال زيارة موقع أوتوبيديا وستجد كل ما تريد معرفته عن أسعار السيارات في البلاد.

اقرأ أيضًا: المسعود للسيارات تطلق حملة العروض الرمضانية على سيارات نيسان المستعملة المعتمدة

معلومات Skoda مقال
loaing icon