سيارة رينو 2021 واسعارها ومواصفاتها في الامارات

تحظى سيارة رينو بجاذبية عالية للغاية لدى الكثير من عشاق السيارات الاوروبية في الامارات، وخاصة بين السيدات، حيث أنها تتمتع بتصميمات جذابة مع مقصورات مليئة بالتقنيات الحديثة ووسائل الأمان العالية، إضافة إلى توفرها بأسعار مقبولة، واليوم سنعرفك على انواعها واسعارها في الامارات.

اقرأ أيضاً: مرسيدس جي كلاس 2021 اهم المعلومات والسعر بالامارات

رينو كابتشر

رينو

سيارة رينو كابتشر هي من اكثر سيارات رينو الكروس اوفر المحبوبة نظرا لمدى رقي تصميمها واناقته، إضافة لتوفيره عدد كبير من انظمة الأمان مثل تمييز لافتات الطرق مع التحذير من تجاوز السرعة المسموح بهاوالكثير من التقنيات الحديثة الداخلية مع سعر يبدأ من 51,450 درهم إماراتي.

رينو داستر

رينو

بينما سيارة رينو داستر توفر لمن يرغب في امتلاك سيارة اس يو في للطرق الوعرة بتكلفة منخفضة جيار جيد للغاية، حيث انها تأتي مع خيارين للمحركات هما محرك 4 سلندر 1.6 لتر يوّلد قوة 115 حصان مع دفع أمامي، أو محرك 2 لتر بقوة 135 حصان مع دفع رباعي، في حين يبدأ سعرها عند 51,900 درهم.

رينو كوليوس

رينو

على الجاانب الاخر، سيارة رينو كوليوس هي الاس يو في المتوسطة بين سيارات رينو والمخصصة في الأساس للعائلات، ولكن مع  تمتعها بتصميم رياضي انسيابي وشبك أمامي أكبر وأكثر بروزاً محاط بتطعيمات من الكروم، بجانب المصابيح الأمامية LED، إضافة لمقصورة من مواد ذات جودة أعلى ومقاومة للخدش مثل الكروم المصقول لعجلة القيادة،، وذلك مع تقنيات كثيرة حديثة وذلك مع محرك 1.8 لتر بقوة 150 حصان أو 2.0 لتر بقوة 190 حصان، مع سعر يبدأ من 69,900 درهم.

رينو سيمبول

رينو

هذا وأخيراً، يمكنك أيضاً إن كنت ترغب في سيارة اقتصادية منخفضة التكلفة من حيث السعر والوقود أن تتجه إلى سيارة رينو سيمبول ذات المظهر الديناميكي والخطوط الانسيابية ذات مقصورة رحبة تتسع لـ 5 أشخاص ومقاعد من القماش ومحرك 1.6 لتر 4 سلندر يوّلد قوة 102 حصان، في حين تبدأ الأسعار عند 37,300 درهم.

معلومات Renault مقال
loaing icon