المسعود للسيارات تفتتح مركز خدمة جديد لسيارات رينو في منطقة المُصفح

افتتحت "المسعود للسيارات"، إحدى الشركات الرائدة في سوق السيارات في دولة الإمارات والوكيل الحصري لسيارات "رينو" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، مؤخراً مركز خدمة جديد لسيارات "رينو" في منطقة المصفح الصناعية، في خطوة تستهدف تقديم حزمة من الخدمات المتكاملة التي تلبّي احتياجات القاعدة المتنامية من العملاء في منطقتي "مدينة خليفة" و"محمد بن زايد" المجاورتين لها. مع العلم ان المسعود دشنت منذ فترة قصيرة أولى صالات عرض أوتوسنترال للسيارات المستعملة والمعتمدة في دبي.

مركز الخدمات وميزاته

يضم مركز الخدمة المتخصّص، والذي يجمع كافة مراكز خدمة سيارات "رينو" تحت سقف واحد، ثمانية مسارات مخصصة لخدمات الصيانة، بالإضافة إلى مخزن لقطع الغيار ومكتب استقبال ومنطقة لمواقف السيارت تم تصميمها خصيصاً لتوفير راحة مطلقة للعملاء، مع تزويدهم بخدمات ما بعد البيع المطابقة لأعلى معايير الجودة العالمية.

كما يوفر المركز الجديد حزمة متنوّعة من خدمات القيمة المضافة للسيارات والشاحنات التجارية الصغيرة، والتي تشمل تظليل النوافذ والمساعدة على الطرق طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، وذلك في ظل ارتفاع طلب العملاء على مثل هذه الخدمات في أبوظبي.

الخدمات والحجز من خلال التطبيق

المسعود للسيارات تفتتح مركز خدمة جديد لسيارات رينو في منطقة المُصفح صورة 2

يقدّم المركز أيضاً عقود الصيانة الدورية والشاملة، مما يتيح للعملاء خيار تحديد المدة، والتي تترواح بين عام وخمسة أعوام، إلى جانب المسافة المقطوعة سنوياً، بما يتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.

يمكن للعملاء الاستفادة من تطبيق الهاتف الذكي (My Renault) لحجز مواعيد الخدمة، كما يمكنهم اختيار خدمة "استلام وتسليم السيارة" في حال رغبوا بذلك. وتم إطلاق التطبيق بهدف تمكين المستخدمين من التعامل مع كافة احتياجات سياراتهم من خلال منصة واحدة.

إقرأ أيضاً: المسعود للسيارات تحصل على جائزة نيسان للتميز تكريما لأدائها القوي في 2020

رينو بيان صحفي Renault المسعود للسيارات أخبار السيارات
loaing icon