رنج روفر 2022 انواعها واسعارها في الامارات

تأتي سيارات لاند روفر رنج روفر مميزة بتصميم قوي وتجهيزات فخمة في مقصورة غنية بالتكنولوجيا، كما تتميز بالأداء العالي وكثرة خيارات المحركات، ومنها ما صمم لتكون أكثر رياضية ومنها ما هو أكثر قدرة على الطرق الوعرة ومنها ما يأتي بداخلية رحبة من 3 صفوف، في هذا الموضوع على سترايف مي نعرفكم على تشكيلة سيارات العلامة البريطانية المتوفرة في الامارات.

رنج روفر

رنج روفر

تأتي سيارة رنج روفر الجديدة متمسكة بأصولها ومستعدة لمواجهة المستقبل بتصميم خارجي مميَّز حيث تخلو طبيعة التصميم المبسّط من التفاصيل الزائدة، ما يقدّم شكلاً يتّسم بالحداثة المذهلة. وتجد تصميم داخلي متطوّر حيث تستخدم أجود المواد لتقديم ملاذ للتنقل الفاخر يناسب الجميع.

في الداخلية يرتكز التصميم على التفاصيل الرائعة ونهج البساطة مع التقنيات ذات الصلة. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الجلود المتدرجة، وكل ذلك بالفخامة والأناقة التي تتوقعها. ويمكنك طلب اضافة لمساتك على التصميم الداخلي لتناسب أسلوبك الشخصي من خلال مجموعة القشور التزيينية الرّائعة بالإضافة إلى مجموعة من المواد واللمسات النهائية الأخرى

توتتوفر رنج روفر 2022 مع فر مجموعة من قاعدة العجلات القياسية أو الطويلة مستوى فائقاً من الفخامة لأربعة أو خمسة أو سبعة أشخاص بالغين. ومنها طرازات اوتوابيوجرافي و طرازات خاصة وطرازات SV الاعلى أداء.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 520,380 درهم إماراتي.

رنج روفر سبورت

رنج روفر

تتميز بلمسات التصميم ذات الطابع الرياضي والشكل القوي والصلب، تم تصميم سيارة رينج روڤر سبورت بمقاومة استثنائية ضد الصدمات. نظرًا إلى التصميم الأبسط والأكثر ديناميكية، ستشعر بالطابع العصري في كل مكان يقع عليه نظرك، بدءاً من شبكة رينج روڤر سبورت الجديدة وفتحات غطاء المحرك المصممة من جديد ووصولاً إلى خيارات العجلات الفاخرة والرياضية في الوقت نفسه. 

وفي الداخلية يجمع نظام المعلومات والترفيه في السيارة Touch Pro Duo الذي نقدمه بشكل رائع بين شاشتي لمس عاليتي الدقة مقاس 10 بوصات. ويمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض الأمامية ذات الألوان الكاملة وشاشة السائق التفاعلية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها جميعاً في الوقت نفسه.

وتوفر تشكيلة من مجموعات نقل الحركة القوية أداءً لا مثيل له على الطرقات المعبدة. يوفر محرك البنزين سوبرتشارجد سعة 5 لترات وذو ثماني أسطوانات (V8) قوة محسنة بقدرة 525 حصانًا ومجموعة من محرك بنزين Ingenium المتطور.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 351,960 درهم إماراتي.

رنج روفر ايفوك

رنج روفر

تصميم طراز رينج روفر ايفوك بسيط ومحسن، في حين يتخطى طراز رينج روفر إيفوك R-Dynamic الحدود بتصميم أكثر جرأة وطابع أكثر رياضية يضيف إلى الجاذبية الطاغية للسيارة. وتعد  السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات والصغيرة الحجم والفائقة الأداء. وبالإضافة إلى محرك P300 القوي فيها، تعمل الميزات المختارة بعناية مثل السقف البانورامي المنزلق باللون المتباين الأسود وباقة التصميم الخارجي باللون الأسود ومقابض المكابح باللون الأحمر على زيادة حضورها على الطريق.

التصميم الداخلي يتميز بشاشة لمس مقاس 10 إنش، مدعوم بأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتأتي مع نظام الصوت المحيطي Meridian، ونظام ملاحة ذكي ذاتي التعلم بفضل برمجيات الذكاء الاصطناعي.

ومن ناحية الأداء، تجد نظام دفع رباعي دائم يضمن القيادة الواثقة على الطرق الممهدة والوعرة. على الأسطح الزلقة مثل العشب والثلج، يمكن موازنة عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية لتحقيق أقصى مستوى من السحب.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 181,335 درهم إماراتي.

رنج روفر فيلار

رنج روفر

تتميّز سيارة رنج روفر فيلار بجمال متوازن مع نِسَب أبعاد محسّنة. يمكنك ملاحظة شخصية رينج روڤر على الفور عبر تصميمها المميز، بدءاً من الطرف الأمامي الجريء مروراً بخط الوسط الممتد والانسيابي، ووصولاً إلى الخلفية الرشيقة ذات الاتساق الأنيق.

ويتميز طراز R‑Dynamic بمظهر قوي في وقفتها بفضل اللمسات النحاسية المصقولة التي تزيّن المصد وفتحات تهوية غطاء المحرك وفتحات التهوية الجانبية، حيث تمثل إضافة كبيرة لمظهرها العصري المتطور وجاذبيتها. يتميّز كل من شارة غطاء المحرك وشعار الباب الخلفي والشبكة بتشطيبات باللون الأطلس الظلي.

ومن التكنولوجيا، نظام المعلومات والترفيه شاشة لمسية مقاس 10 بوصة، شاشة لمسية سفلية مقاس 10 بوصة، دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام ملاحة ذاتي التعلم. وتجد نظام تنقية هواء المقصورة Air Purification Plus الاختياري السائق في اليقظة والرفاه، وهو مزوّد بميزة استشعار ثنائي أكسيد الكربون، لملء السيارة تلقائيًا بالهواء النقي عند الحاجة. يمكن تنقية هواء المقصور أيضًا قبل الانطلاق في رحلتك، من خلال وظيفة Air Purge عن بُعد.

تأتي السيارة مع مجموعة نقل الحركة في السيارة الهجينة القابلة للشحن (PHEV)‏1 من 4 أسطوانات ومحرك بنزين Si4 سعة 2.0 لتر بنظام الدفع بأربع عجلات بقدرة 200 حصان ومحرك كهربائي بقدرة 104 أحصنة. يمكنك القيادة في الوضع الهجين المتوازي أو وضع السيارة الكهربائية.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 226,600 درهم إماراتي

لاند روفر ديسكفري 

تمنح تحديثات التصميم ديسكفري هيئةً منخفضةً وعريضةً أكثر. بدءاً من المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة ووصولاً إلى الشبكة الأمامية المصقولة والمصدات الجديدة. إن التناغم المرئي المحسن في الجزء الخلفي وتصاميم العجلات الجديدة مقاس 20-22 بوصة يزيد من الجاذبية المعاصرة للسيارة.

إذا كنت تخطط لرحلات مع ما يصل إلى سبعة أشخاص، سواء أمع الأصدقاء أم الأطفال، تسع الداخلية سبعة مقاعد مع وضعية الجلوس الكاشفة والمقاعد المدفأة في كل الصفوف، وتتميز بالميزات العملية حيث الأبواب ووصولاً إلى الحجرات المخفية، نقاط شحن USB-C المتعددة والقدرة على تهيئة وضعية الجلوس في الصفين الثاني والثالث بلمسة زر، لضمان مرونة لا مثيل لها.

وحصلت لاند روڤر ديسكفري على تصنيف Euro NCAP بخمس نجوم حيث تتوفر مجموعة تصل إلى خمس نقاط تثبيت ISOFIX، ومجموعة من ميزات مساعدة السائق التي تجعل القيادة والركن أسهل وما يصل إلى ثماني وسائد هوائية للسائق والركاب، للمساعدة في الحفاظ على سلامة عائلتك.

ستخدم المحركات الشبه الهجينة بطارية للحصول على الطاقة التي يتم فقدانها عادةً أثناء خفض السرعة، وتخزينها وإعادة توزيعها. متوفرة مع محركات D250، وD300 وP360.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 258,930 درهم إماراتي

لاند روفر ديسكفري سبورت

تصميم السيارة الخارجي يتميز بالخطوط الفريدة والنسب ذات التوازن المثالي ولمسات التصميم ذات الطابع المميز سيارة ديسكڤري سبورت.

تعد ديسكڤري سبورت تجسيداً مثالياً يعزز تصميم السيارة، وتتميز R-Dynamic بالجرأة والطابع الرياضي، وتتميز مجموعة المصابيح الأمامية من نوع LED، التي تعد جزءاً من مجموعة تقنياتنا، بحزمة أشعة قيادة تكيفية تتمتع بخاصية الإعتام والتعديل لتوفير أفضل مستوى رؤية بدون التسبب في إبهار حركة المرور المقابلة.

من التكنولوجيا نظام معلومات وترفيه Pivi و Pivi Pro مع شاشة لمس 10 إنش ودعم ابل كاربلاي واندرويد اوتو، وياتي نظام الملاحة مع نظام برو بذكاء اصطناعي يتعلم سلوك السائق. وتعزز تقنية تأيين الهواء الاختيارية NanoeTM‎ الرفاهية لكل من السائق والراكب. عند تنشيط زر التنقية PURIFY، يلتقط الفلتر المصمم خصيصًا الشوائب من الهواء الخارجي، مثل PM2.5 والمواد المسببة للحساسية المنقولة بالهواء مثل الغبار وحبوب اللقاح.

وتأتي مع نظام دفع رباعي دائم يضمن القيادة الواثقة على الطرق الممهدة والوعرة. وعلى العشب والثلج، يمكن موازنة عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية لتحقيق أقصى مستوى من السحب. ومع نظام الاستجابة للتضاريس، يمكنك الاستجابة لمتطلبات التضاريس عن طريق تحسين سيارة ديسكفري سبورت باستخدام أحد أوضاع القيادة الخمسة.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 184,485 درهم إماراتي.

لاند روفر ديفندر 

ديفندر

تجسّد ديفندر مزيجاً من القوة والقدرة والتصميم حيث صممت السيارة لتتميز على الطرق الوعرة، تتوفر بإصدارات خاصة مثل XS و V8 Carpathian، وتتميّز بالمواد الأكثر متانة التي نقدّمها، وقدرات أداء عالية على التضاريس القاسية لتنقلك بثقة تامة من داخل المدينة إلى الرمال المتحركة فالمناطق الجليدية.

وتم تجهيز السيارة بشكل خاص لخوض مغامرات القرن الحادي والعشرين. أما تقنياتنا الأسهل حتى الآن فتوفر الراحة وإمكانية الاتصال والرؤية. وتأتي مع مجموعة كبيرة من الباقات.

يبدأ سعر السيارة في الامارات من 217,665 درهم إماراتي.

اقرأ أيضا: هل تخطط لاند روفر لرانج روفر هيدروجينية؟

معلومات Land Rover الامارات مقال
loaing icon