بالفيديو: تجربة قيادة ايفوك أصغر سيارة رنج روفر والأجمل

رنج روفر ايفوك 2021 واحدة من سيارات الاس يو في الفاخرة التي تقدم خيار مميز في  هذه الفئة بفضل رقيها البريطاني الفريد وتقنياتها الحديثة. ويمكنك مشاهدة تجربة القيادة في الفيديو أدناه.

 

تصميم شبابي

تجربة ايفوك

تتمتع رنج روفر ايفوك بتصميم شبابي أنيق يلفت الأنظار في كل مكان عبر سقفها المائل مع الحفاظ على التصميم المميز لسيارات رنج روفر. الواجهة الأمامية تتميز بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير.

تجربة ايفوك

بينما الخلفية تذكرنا بفيلار حيث أيضًا المصابيح الخلفية نحيلة مع عناصر تصميم تجعلها أجمل خاصة مع سقف مائل للأسفل بشكل واضح.

قدر عالي من الفخامة

تجربة ايفوك

اما داخل المقصورة، ستجد أن رنج روفر ايفوك تتمتع بقدر عالي من الفخامة والرحابة عبر مقاعدها المكسوة بالجلد الفاخر، بجانب إمكانية تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل التجهيزات أنظمة تهوئة وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك إختيارية. وكل ذلك مع صندوق أمتعة واسع وباب خلفي أوتوماتيكي يمكن فتحه عبر تمرير القدم أدناه.

تقنيات حديثة

تجربة ايفوك

تحتوي المقصورة على شاشة مزدوجة، مع تخصيص الشاشة العلوية لنظام الترفيه المعلوماتي وتفعيل أنظمة التحكم بالمناخ عبر الأخرى السفلية، إضافة لوجود شاشة 12.3 إنش خاصة بالسائق خلف المقوّد لجعل الداخلية رقمية بالكامل، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب خيار شاشة عرض أمامية تعرض السرعة والاتجاهات على الزجاج الأمامي.

القوة والأداء

تجربة ايفوك

ومن حيث الأداء، ستجد أن اس يو في رنج روفر ايفوك تستمد قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، حيث يكون الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصاناً وعزم يبلغ 320 نيوتن.متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصاناً وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الأخير محرك هجين بقوة 300 حصاناً وعزم 400 نيوتن.متر. وتتصل جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع كلي.

loaing icon