بالفيديو.. رنج روفر 2022: مركبة فخمة وقوية ومتطورة لدرجة لا يتصورها عقل

أطلقت لاند روفر رنج روفر 2022 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الشهيرة بجيلها الخامس. مظهر إستثنائي مع خطوط أكثر سلاسة تحافظ على المظهر العصري، بالإضافة إلى تحميل السيارة بأحدث التقنيات.

هندسة جديدة

تنطلق سيارة رنج روفر الجديدة على منصة MLA-Flex من لاند روفر. ويمكن تحديد تخطيطات قاعدة العجلات القصيرة والطويلة، مع إمكانية الحصول على تكوينات بأربعة أو خمسة أو سبعة مقاعد. تم تطوير تصميم سيارة رنج روفر الجديدة لتبدو سلسة بشكل خاص، ويظهر ذلك من خلال الحافة الدائرية للباب الممزوجة بالزجاج في انتقال سلس.

ثقة وراحة

رينج روفر 2022

حصلت رينج روفر الجديدة على نظام تعليق هوائي متكيف مع محور خلفي جديد خماسي الوصلات يستخدم نظام الملاحة لتعديل النظام على الطريق أمامك. كما أنها تعمل مع نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة التوجيه لتسهيل الأمور بناءً على ما تفعله هذه التقنية.

رينج روفر 2022

من جهتها تساعد القضبان المضادة للانقلاب التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا في الحفاظ على راحة القيادة أيضًا. وتقول لاند روفر إنها تتفاعل بسرعة أكبر من التصميم الهيدروليكي. وتكتسب سيارة رنج روفر الجديدة نظام توجيه بجميع العجلات يمكنه تحريك العجلات الخلفية كهربائياً حتى 7.3 درجة لتحسين قدرة السيارة على المناورة. ويجعل هذا النظام دائرة الدوران أقل من 11 مترًا.

مجموعة الدفع

رينج روفر 2022

في الوقت الحالي، تطلق لاند روفر المواصفات الأوروبية فقط لسيارة رنج روفر الجديدة. ويتوفر الكثير من خيارات المحركات، بما في ذلك محركان هجينان، وثلاثة محركات طاقة تعمل بالبنزين، وثلاث محركات ديزل، وخيار كهربائي بالكامل قادم في عام 2024. وتأتي جميع سيارات رنج روفر مزودة بنظام دفع رباعي وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل النشط يمكنه موازنة عزم الدوران من جانب إلى آخر في الخلف. تبدأ قوة المحركات من 265 حصاناً لتصل في الفئة العليا الرياضية إلى 523 حصاناً.

مقصورة مجهزة بالكامل

رينج روفر 2022

في الداخل، ينظر السائقون إلى مجموعة العدادات الرقمية مقاس 13.7 بوصة. ويتميز الكونسول الأوسط بشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مقاس 13.1 بوصة تحتوي على ردود فعل لمسية كتأكيد عند استخدام البرنامج. ويمكن للركاب في الخلف الاستمتاع بزوج من شاشات الترفيه مقاس 11.4 بوصة التي يتم تركيبها على ظهور المقاعد الأمامية.

رينج روفر 2022

كذلك توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات في مسند الذراع الأوسط. وبالإضافة إلى قوتها، يجب أن تكون رنج روفر فاخرة. ولتحقيق ذلك، يتميز نظام Meridian Signature Sound الذي يضم 35 مكبرًا و 1600 واط بإلغاء الضوضاء لجعل المقصورة أكثر هدوءًا. تقوم لاند روفر بتركيب زوج من مكبرات الصوت بقدرة 20 وات في مساند الرأس الأربعة الرئيسية لخلق تأثير مشابه لاستخدام سماعات الرأس المتطورة.

عدة فئات

رينج روفر 2022

تصل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى مستويات SE و HSE و Autobiography و SV . هناك أيضًا إصدار First Edition من Autobiography يحصل على لون Sunset Gold Satin الخارجي. يذكر أن SV هو الطراز الذي يتصدر النطاق ويرتدي حلية دائرية جديدة من السيراميك تحدد هذه الزخارف الراقية لجميع المركبات المستقبلية في هذه المواصفات. كذلك يوجد أيضًا جناح SV Signature فائق الفخامة بأربعة مقاعد.

شاهد أيضًا: بالفيديو: أسرع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتجربة في مطار عسكري مهجور

loaing icon