رنج روفر فيلار 2022 المواصفات والاسعار في السعودية


رنج روفر فيلار هي سيارة اس يو في تتمتع بالمساحة الرحبة والتكنولوجيا الرائدة من الخارج إلى الداخل وتتوفر في السعودية مع الكثير من خيارات المحركات وأنواع مختلفة من الفرش والزخارف الداخلية مثل باقي أسطول سيارات العلامة البريطانية وبدون إطالة نعرفكم على أبرز تجهيزات السيارة في السطور التالية.

تصميم رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة رنج روفر فيلار سيكون من الخارج، فتتمتع السيارة بملامح تمزج بين الجرأة والأناقة وتأتي مع  الشبك الأسود تحيط به بمصابيح LED فاخرة أو ماتريكس مع الإضاءة النهارية المميزة، ومن الجانب صممت بانسيابية وديناميكية وتأتي مع مرايا خارجية كهربائية مدفأة مع ميزة التعتيم جهة السائق، وترتكز فوق عجلات ألمنيوم مقاس 21 بوصة، ومن الخلف تتميز بمصابيح LED ومنفذ عادم مزدوج وباب خلفي كهربائي يسهل الوصول إلى مساحة الأمتعة.

رنج روفر فيلار من الداخل

رنج روفر فيلار

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة رنج روفر فيلار والذي يتميز بأنه عالي التكنولوجيا مليء بوسائل الراحة والتكنولوجيا المتقدمة بما فيها شاشة لمسية مقاس 10 بوصة مع شاشة ثانوية 10 بوصة كلاهما يدعم اللمس، ويتكامل النظام مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويأتي نظام الصوت من 8 مكبر صوت أو نظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد من ميريديان مع حتى 17 سماعة بقوة 750 واط.

وصممت السيارة لتكون فاخرة تلائم العائلات فتأتي مع جلود فاخرة تغطي كافة الأسطح، مقاعد الأمامية متوفرة بمقاعد تدفئة وتبريد، مع توافر خاصية التدليك لكل راكب. وتميزت المقاعد الأمامية بقابلية التعديل كهربائيا في 20 وضعية، وتأتي المقاعد الخمسة بكسوة من الجلد المثقب أو جلد وندسور الطبيعي.

رنج روفر فيلار

مواصفات رنج روفر فيلار

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة رنج روفر فيلار حيث تتوفر في المملكة بخيارات المحركات التالية: 

  •  محرك 2.0 لتر بقوة 250 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر فتتمتع السيارة بسرعة قصوى 217 كم/س وتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية 
  • محرك 3.0 لتر بقوة 340 حصان وعزم دوران 480 نيوتن متر فتتمتع السيارة بسرعة قصوى 240 كم/س وتسارع من 0  إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية
  • محرك 3.0 لتر بقوة 400 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر فتتمتع السيارة بسرعة 250 كم/س وتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.5 ثانية 

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة رنج روفر فيلار فإنها تشمل العديد من الأنظمة المتقدمة والتقليدية ومنها 6 وسائد هوائية، مساعد الركن الأمامي والخلفي، كاميرات رؤية شاملة 360 درجة، مراقبة المنطقة العمياءفرامل طوارئ تلقائية مع تحذير التصادم الأمامي،ومثبت مقعد الطفل ISOFIX.

سعر رنج روفر فيلار 2022

تتوفر سيارات رنج روفر فيلار في السعودية عند محمد يوسف ناغي للسيارات بالأسعار التالية: 

  • رنج روجر فيلار القياسية بسعر يبدأ من 258,980 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روجر فيلار اس بسعر يبدأ من 293,020 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روجر فيلار اس إي بسعر يبدأ من  304,405 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روجر فيلار ار ديناميك اس بسعر يبدأ من 307,165 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روجر فيلار ار ديناميك اس اي بسعر يبدأ من 318,665 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روجر فيلار ار ديناميك اتش اس اي بسعر يبدأ من  357,995 ريال سعودي شامل الضريبة



سيارات لاند روفر في السعودية

شركة محمد يوسف ناغي، وهي واحدة من مجموعة شركات الناغي واخواته التي تأسست عام 1989 ميلادياً، وعملت لمدة أعوام على تثبيت أقدامها في عالم السيارات في السوق السعودي، وعلى توسيع مجال خدماتها لتحمل عدة علامات تجارية معروفة، ومنها بالطبع سيارات لاند روفر رنج روفر. 

وتعمل الشركة على تقديم خدمات متعددة للعملاء بالمملكة، وتشمل خدمات ما قبل البيع التي تأتي في صورة مبيعات سيارات رنج روفر وتوفير تجارب قيادتها، كما تشمل خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة بأنواعها من العادية إلى الدورية وحتى الطارئة، كما تقدم خدمة الصيانة المتنقلة المجهزة لخدمة العميل على مدار اليوم كاملاً عند حدوث حالات طارئة أو مشاكل أثناء القيادة.


بالفيديو فخامة رنج روفر 2023 بنسخة SV وأول رنج روفر بسبع مقاعد الجزء الثاني

 


 

معلومات Range Rover مقال
loaing icon