هذه هي الفروقات بين نسختي دينالي وآي تي 4 من جي ام سي يوكون 2021

دينالي هو خط تجهيزات جي إم سي الأسطوري، حيث يقدم أفضل مستويات الفخامة وقدرات عالية في الأداء، في حين أن فئة AT4 الأحدث مخصص لأولئك المغامرين على الطرقات الوعرة الذين يحبون ركوب سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم بأمكنة بعيدة عن الناس. أي جي إم سي يوكون 2021 هو الأفضل بالنسبة لك، دينالي أم AT4؟ تابع معنا بينما نحدد الاختلافات بين الاثنين.

التصميم الخارجي الأمامي

جي ام سي دينالييوكون اي تي 4

قد يكون لكل من دينالي وAT4 تصميمات هيكل متشابهة بشكل عام، لكن الواجهة الأمامية والشبكة هي التي تفصل بين الاثنين. تتقدم دينالي إلى الأمام بلمساتها الفاخرة المتمثلة في شبكها المتعدد الأبعاد المصنوع من الكروم. كل هذه الأناقة سترتقي بفضل عجلات مقاس 22 بوصة، وهي جزء من خياراتها المتميزة. بينما يستبدل AT4 تشطيب الكروم بشبكة سوداء جاهزة للطرقات الوعرة بتصميم فريد من نوعه إضافة إلى مصد صدمات أكثر من رائع وعجلات مقاس 20 بوصة.

التصميم الخارجي الخلفي

يوكون ديناليجي ام سي اي تي 4

إذا نظرنا إلى الناحية الخلفية، نستطيع أن نلاحظ أن نسخة دينالي لديها الكثير من خطوط الكروس لاسيما فوق لوحة الأرقام وعلى الناحية العلوية من المصد، بينما تتميز نسخة AT4 من يوكون باللون الأسود الذي يشعرك بأن السيارة لا تأبه الوحول والرمال لا بل هي مستعدة لكل أنواع المغامرات. هذا وتمتعت دينالي بصوت أكثر من رائع لنظام العادم المزدوج.

التصميم الداخلي

مقصورة ديناليمقصورة اي تي 4

بعيدًا عن الاختلافات الأمامية والخلفية في دينالي و AT4، فإنهما يقدمان إلى حد كبير تصميمات وبنية متشابهة، مما قد يقودك إلى تخيل نفس الشيء من الداخل، لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق.

تقدم دينالي وAT4 تصميمات داخلية مختلفة بشكل كبير، من لوحة العدادات إلى المواد الأخرى. هناك لوحة عدادات فريدة في دينالي و14 سماعة صوت محيطي من سنتربوينت مع شاشة عرض أكثر من رائعة. هذا وجاءت المقصورة الداخلية بالكامل بالجلد الفاخر مع لمسات من الخشب والكروم. حتى التفاصيل الأصغر مثل الغطاء الخشبي فوق منطقة حامل الأكواب في الكونسول الوسطي تتحدث عن مزايا دينالي الفخمة.

أما AT4 فتأتي مع لوحة عدادات مستوحاة من تاهو، وخياطة وشارات موجودة في كل مكان، ونظام صوتي Bose مزود بـ 9 مكبرات صوت. يخلق التصميم الداخلي باللون الأسود القاتم مع لمسات من البراندي والألمنيوم المصقول الداكن مقصورة ديناميكية للأشخاص المغامرين.

ناحية المحرك

محرك ديناليمحرك اي تي4

تعتمد نسخة دينالي على محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة قوة 420 حصاناً وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن ميتر. من ناحية أخرى، تتوفر نسخة AT4 بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصانًا وعزم دوران يبلغ 520 نيوتن ميتر. يتوافق كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ويتميزان بنظام الحقن المباشر.

اقرأ أيضاً: إليكم الفرق بين بورشه ماكان 2021 و2022

جي ام سي GMC يوكون مقارنة
loaing icon