دورانجو 2022 المواصفات والسعر بالسعودية

في عصر باتت فيه السيارات الأس يو في محبوبة من قبل شريحة كبيرة من الناس في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، كان من الطبيعي على شركات السيارات ان تتنافس في ما بينها لتقديم الأفضل للعملاء، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف أكثر فأكثر على ابرز المواصفات والخصائص التي رافقت سيارة دورانجو 2022.

دورانجو

دورانجو

قلة من سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف تجعلك تشعر وبأنك سوف تتمكن من تحدي كافة أنواع التضاريس، إلا أن سيارة دودج دورانجو 2022 سوف تفي بالغرض بالتأكيد. يمنحها محركها الاختياري V-8 القوة اللازمة لوضعها في معركة شرسة مع الكثير من السيارات القوية الأخرى، كما ويُعتبر محرك V-6 قياسيًا ولكنه أيضًا يوفر قوة مناسبة للقيادة بسهولة وسلاسة. تتميز سيارة دودج دورانجو 2022 بقدرة سحب أعلى من معظم المنافسين. ثلاثة صفوف من المقاعد تعني أن هناك متسعًا لجميع أفراد الأسرة، على الرغم من أن الأطفال سيكونون هم الوحيدون الذين يجدون الجزء الخلفي من المقاعد مناسبًا. تتوفر دودج دورانجو 2022 بتقنية المعلومات والترفيه الحديثة الكافية للفوز بقلوب الخليجيين، لكن أولئك الذين يبحثون عن ميزات مساعدة السائق سيجدون أنه يتعين عليهم دفع المزيد مقابل هذه الميزات، على عكس المنافسين مثل تويوتا هايلاندر.

مواصفات دورانجو

دورانجو

تستخدم كل شركة سيارات مزيجًا من المواد التي تتراوح بين الجودة الرخيصة والعالية، ولكن يتم تنفيذ بعض التصميمات مثل دورانجو 2022 بشكل أفضل من غيرها. أعطى المصممون الأولوية لبيئة العمل وجودة المواد والراحة العامة، لكن المنافسين الآخرين يوفرون مساحة أكبر للركاب في الصف الثاني والثالث. تواجه السائق مجموعة من المقاييس ذات اللونين الأحمر والأبيض على خلفية سوداء. تتميز عجلة القيادة في سيارة دودج دورانجو 2022 بحافة سميكة ملفوفة بالجلد وبحافة معدنية أنيقة المظهر. في نسخة R / T، يتم تثبيت مبدلات الحركة خلف عجلة القيادة والتي تتمتع بلمسة أكثر من رائعة. هذا وبالامكان أيضاً وضع 30 حقيبة يد داخل مقصورة دورانجو مع طي جميع مقاعدها بشكل مسطح.

في ما خص المعلومات والترفيه والاتصال، تتمتع سيارة دودج دورانجو 2022 بواحد من أفضل أنظمة المعلومات والترفيه في السوق الموجودة فوق لوحة القيادة المميزة. تأتي طرازات SXT الأساسية و GT المتوسطة المدى مع شاشة مقاس 8.4 بوصة، بينما تعد الشاشة مقاس 10.1 بوصة اختيارية في طرازات GT وقياسية في Citadel و R / T, يعتبر كل من  Apple CarPlay و Android Auto قياسيين مع كلتا الشاشتين. يضيف نظام الترفيه للمقاعد الخلفية، وهو اختياري أيضًا، شاشات مزدوجة ويوفر منفذي HDMI و RCA لتوصيل المزيد من الأجهزة. جودة الصوت جيدة للمكالمات الهاتفية عبر البلوتوث.

محرك دورانجو

دورانجو

تأتي سيارة دودج دورانجو 2022 مزودة بنوعين من المحركات تمتعا بالخصائص والمواصفات التالية:

المحرك الأول مؤلف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر (مع دفع أمامي للعجلات أو دفع رباعي) يستطيع توليد قوة 295 حصان وعزم دوران بقدرة 353 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 9.6 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك علبة تروس اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

المحرك الثاني مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر (مع دفع رباعي للعجلات) يستطيع توليد قوة 360 حصان وعزم دوران بقدرة 520 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 11.5 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تتخطى الـ 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك علبة تروس اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

سعر دورانجو

دورانجو

اذاً ومتى كنتم من محبي وعشاق السيارات الأس يو في الأمريكية الصنع من الضروري أن تعرفوا بأن سيارة دودج دورانجو 2022 متوفر في السعودية لدى وكيلها الحصري وهو شركة المتحدة للسيارات بالأسعار الآتية:

دودج دورانجو 2022 نسخة SXT يبدأ سعرها بـ 177,652 ريال سعودي شامل الضريبة

دودج دورانجو 2022 نسخة GT يبدأ سعرها بـ 210,522 ريال سعودي شامل الضريبة

دودج دورانجو 2022 نسخة RT يبدأ سعرها بـ 239,217 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين لكزس ار اكس وان اكس 2022

معلومات Dodge مقال
loaing icon