دباب سوزوكي في السعودية وانواعها واسعارها

يطلق اسم دباب في العادة على الدراجات النارية باللهجة الخليجية في عدة دول عربية، وإن كان يقتصر ذلك في بعض الدول على دراجات البيتش باجي، وتتمتع دباب سوزوكي بمختلف أنواعها بقدرة تحمل واعتمادية عالية، إضافة لتميز بعضها بتصميمات جذابة للغاية تجعلها ممتازة للسفر داخل المدن هروباً من الازدحامات المرورية والتكاليف المترفعة لامتلاك السيارات، ولذلك سنعرفك اليوم على انواع دباب سوزوكي في السعودية واسعارها واهم المعلومات عن وكالتها.

وكالة دباب سوزوكي في السعودية

تعد وكالة سوزوكي باريان التابعة لشركة ابناء صالح عمر باريان المحدودة هي الوكيل الحصري لدراجات دباب سوزوكي في المملكة العربية السعودية، وتتواجد فروع الوكالة في مدن المملكة الرئيسية التي تشمل كل من جدة والرياض والخبر، وبذلك فهي مسؤولة عن كافة خدمات التسويق والترويج والبيع والصيانة والاصلاحات.

دباب سوزوكي

 يتميز دباب سوزوكي بمواصفات معينة تجعلها الأفضل في مختلف البيئات ومن أهم هذه المواصفات هي السرعة الهائلة في المناطق الرملية والجبلية وحتى الوديان، والأهم من ذلك هو تحملها للمياه والسيول، ولذلك سنعرفك اليوم على أهم أنواع دباب سوزوكي ذو أربع كفرات في السعودية والمناسبة لمختلف الطرق الوعرة، إضافة لبعض الدراجات النارية المناسبة للمغامرات على الطرق الممهدة.

سوزوكي كاتانا

دباب سوزوكي

تُصنّف دباب سوزوكي كاتانا على أنها دراجة نارية رياضية تزن 215 كجم، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة قيادة مثيرة وبالوقت نفسه تناسب حياتك اليومية، وهي لديها في لوحة قيادتها شاشة LCD بالكامل، كما أن إضاءتها LED بالمقدمة والخلفية والإشارات، في حين أن الشوكة تنضبط تلقائياً لامتصاص الصدمات، وتبدأ اسعار دبابات سوزوكي كاتانا في السعودية عند 44620 ريال.

سوزوكي V-Strom 650

دباب سوزوكي

تستمد هذه الدراجة قوتها من محرك V-twin عالي الكفاءة ذو معدل استهلاك وقود أكثر من 21 كم /لتر، وهو رقم مذهل خاصة أنها دراجة مغامرات موثوقة، كما أنها تعمل بشكل مثالي في المدن أيضاً، وهي من اشهر دباب سوزوكي الاقتصادي.

سوزوكي EN125-2A

دباب سوزوكي

يأتي دباب سوزوكي EN125-2A بسعر 5233 ريال سعودي شامل الضريبة مع الوان مختلفة (اسود - ازرق - احمر - فضي)، إضافة إلى محرك سعة 124 CC سلندر واحد بنظام تبريد هواء ونظام وقود كربريتر، بجانب مفتاح تشغيل كهربائي وخزان وقود سعة 14 لتر لتكون من بين اكثر دباب سوزوكي تميزاً بالكفاءة والاعتمادية.

سوزوكي RM-Z250

دباب سوزوكي

حصلت دباب سوزوكي RM-Z250 في موديل 2020 على تحديثات كبيرة تشمل هيكل جديد كلياً مع ذراع تأرجح لنظام التعليق وماصات صدمات محدثة، ذلك باﻹضافة إلى نظام عادم جديد، معدلات قير جديدة لناقل الحركة، مع أحدث أنظمة Holeshot للتحكم المساعد وإطارات Dunlop MX33، بجانب توازن مثالي بين المحرك والهيكل، حيث تم تحديث عناصر اﻷداء اﻷساسية مثل التسارع، الانعطاف والتوقف، رغم انصباب جانب كبير من التركيز على أداء الدراجة عند الانعطافات من أجل تحسين مستويات التوجيه للدراجة على حلبات السباقات.

سوزوكي UK110

دباب سوزوكي

يأتي دباب سوزوكي UK110 بسعر 6843 ريال سعودي شامل الضريبة مع الوان مختلفة (ابيض - ازرق)، إضافة إلى محرك سلندر واحد بنظام تبريد هواء ونظام وقود بخاخات، بجانب مفتاح تشغيل كهربائي وخزان وقود سعة 5.2 لتر.

سوزوكي ادفنشر V-STROM 1050

دباب سوزوكي

تأتي دباب سوزوكي ادفنشر V-STROM 1050 الرياضية المميزة كواحدة من اهم انواع دباب سوزوكي في السعودية بثلاثة فئات، حيث يبدأ ذلك مع فئة DL1050 RQ الأولى بلون اسود وابيض أو أسود ورصاصي بسعر46,575 ريال، بينما الفئة الثانية هي DL1050 XT وتأتي بلون برتقالي ابيض مع سعر 51750 ريال، والفئة الثالثة هي DL1050 XT شامل الاكسسوارات بسعر 63,825 ريال.

سوزوكي DR-Z400SM

دباب سوزوكي

يأتي دباب سوزوكي DR-Z400SM بسعر 29785 ريال شامل الضريبة مع اثنين من خيارات الالوان هما الاسود والابيض.

سوزوكي BOULEVARD M109R

دباب سوزوكي

دباب سوزوكي BOULEVARD M109R هو واحد من اجمل دراجات سوزوكي على الاطلاق، وهو يتوفر في السعودية بسعر 60375 ريال.

سوزوكي GIXXER SF 250

دباب سوزوكي

هذا ويتوفر دباب سوزوكي GIXXER SF 250 في السعودية بسعر 10580 ريال شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: دباب بي ام دبليو ووكالتها في السعودية واهم الانواع

معلومات Suzuki مقال
loaing icon