دباب بي ام دبليو ووكالتها في السعودية واهم الانواع

دباب بي ام دبليو هي الكلمة الشائعة في المملكة العربية السعودية للإشارة إلى مختلف انواع الدراجات النارية الخاصة بعلامة بي ام دبليو الألمانية الراقية، والتي تعرف بتقديمها طرازات ممتعة ومميزة للغاية، واليوم سنعرفك على وكالة دباب بي ام دبليو بالسعودية واهم انواع دراجاتها المتوفرة هناك.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو تكشف عن سكوتر لينك الاختباري الكهربائي

وكالة دباب بي ام دبليو في السعودية

تعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي الوكيل الحصرة لكافة دباب بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية، وهي مسؤولة بذلك عن خدمات البيع والتسويق والصيانة ومختلف خدمات ما بعد البيع الاخرى، حيث تتوفر فروعها الرئيسية في كل من الرياض وجدة والخبر، وهي توفر 6 فئات مختلفة من دباب بي ام دبليو المخصصة لاستخدامات متعددة، حيث يشمل ذلك Sport وTour وAdventure وHeritage وRoadster وUrban Mobility للتنقل داخل المدن، وسنستعرض معك اليوم دراجة من كل فئة لتتعرف على مواصفاتها.

دباب بي ام دبليو S 1000 RR

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو S 1000 RR هو واحد من اقوى دراجات بي ام دبليو الرياضية، حيث يأتي مع محرك 4 سلندر بقوة 207 حصان، وبذلك يقدم سرعات عالية مع تحكم وتوجيه مميز للغاية، وهي تحظى أيضًا بأوضاع القيادة الاحترافية Pro مع أوضاع القيادة القابلة للتهيئة Race Pro 1-3 وأنظمة المساعدة الإلكترونية، مثل نظام DTC +/- Shift، إعدادات نظام ABS، عمليات تعديل المحرك، التحكم في المناورة، التحكم في الانزلاق وغيرها المزيد مع وزن يبلغ 193.5 كجم فقط.

دباب بي ام دبليو K 1600 B

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو K 1600 B على الجانب الاخر يأتي مع محرك مستقيم سداسي الأسطوانات 1600 سي سي يضمن توفير الخصائص الديناميكية المرغوبة من خلال سلاسته التشغيلية منقطعة النظير وناتج قدرته الفائقة، وذلك مع قوة 160 حصان، مع تمتعه بتصميم جذاب والعديد من المميزات الاخرى باعتباره واحد من دراجات فئة Tour المخصصة للسير لمسافات طويلة والسفر بشكل أساسي.

دباب بي ام دبليو R 1250 GS Adventure

دباب بي ام دبليو

أما دباب بي ام دبليو R 1250 GS Adventure، فهي مخصصة لتتماشى مع تحدياتك على الطرق الوعرة والظروف المناوئة والوجهات البعيدة أي مشكلة، حيث تأتي مع محرك قوته 136 حصان كي  تمتلك قدرة أكبر للانطلاق في البراري أو الصحاري أو الطرق الريفية. بالإضافة إلى زيادة الأداء، يعمل المحرك أيضا بشكل أكثر كفاءة ويمنحك قدرة التحمل التي تحتاج إليها.

دباب بي ام دبليو R nineT

دباب بي ام دبليو

دباب بي ام دبليو R nineT هو مخصص للذين يرغبون في دراجة نارية ذات طابع كلاسيكي توحي بالأصالة والتاريخ العريق، وهو ما يظهر عبر التصميم الخارجي لهذه الدراجة التي لا تتخلى في الوقت ذاته عن التقنيات الحديثة، وذلك مع محرك بسعة 1170 سم مكعب وقوة 110 حصان إضافة إلى نظام BMW Motorrad ABS القياسي ونظام التحكم الأوتوماتيكي في الثبات (ASC) الاختياري.

دباب بي ام دبليو R 1250 R

دباب بي ام دبليو

بينما دباب بي ام دبليو R 1250 R الرودستر يعطيك طابع أداء رياضي مميز عبر المحرك المسطح الجديد كليا بعزم أقصى 143 نيوتن.متر، إضافة إلى نظام التحكم المتغير في عمود الكامات BMW ShiftCam، وهو التكنولوجيا المبتكرة التي تعطيك أفضل أداء في كل نطاقات سرعة المحرك، حيث أثناء سيرك باسترخاء أو أثناء قيامك بجولة رياضية، ستشعر بالإثارة الخالصة لقيادة الدراجات النارية والأداء الفائق النمطي من المحرك المسطح في جميع الأوقات.

دباب بي ام دبليو C 400 X

دباب بي ام دبليو

ولاحقاً نصل إلى دباب بي ام دبليو C 400 X الذي يعد سكوتر مصمم خصيصاً للتنقل داخل المدن براحة تامة كي تتغلب على صعوبات الحركة داخل المدينة دون عناء، خاصة بفضل دعمه للعديد من التقنيات الحديثة التي تدعم الهواتف الذكية.

معلومات BMW مقال
loaing icon