جينيسيس g70 وأسعار عام 2023 مع المواصفات

جينيسيس G70 هي سيارة فاخرة في السلسلة الكورية تأتي في فئة سيدان متوسطة الحجم، وهي مصممة بشكل فاخر من الخارج إلى الداخل، مع قمرة القيادة المليئة بالتكنولوجيا، تتمتع السيارة بنفس فلسفة تصميم السيارات الفاخرة للعلامة، حيث  تعتبر جينيسيس للسيارات الكورية من أهم وأفخم شركات السيارات التي تقدم موديلات مختلفة في سوق المملكة العربية السعودية، لذا فهي تحتل مكانة مهمة بين الشعب السعودي. واليوم أعددنا لكم مقالاً مميزًا لنتعرف على أهم مواصفات جينيسيس g70 وأسعار عام 2023.

تصميم جينيسيس g70

جينيسيس g70

تصميم جينيسيس G70 مثير للإعجاب، حيث يتبنى الوجه الأمامي مجموعة المصابيح الأربعة الفريدة من نوعها للعلامة التجارية، وهي نحيلة للغاية وتمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس، مما يؤكد حضور السيارة القوي وتصميمها الأنيق حتى عند ركنها، وتعمل تصميمات العجلات الجديدة على تحسين المظهر وتكملها مداخل الهواء الموجودة أسفل إطار الشبكة الأمامية، كما تأتي العجلات في نسخة عام 2023 بمقاس قطر 19 بوصة، وهي مصممة لتحسين كفاءة تدفق الهواء، كما أن التصميم الجانبي يضيف تصميم حافة مكافئ نظرًا من جانب السيارة، وهو مظهر عضلي يشبه الملابس المصممة باحتراف لرياضي من الطراز العالمي.

تصميم الجزء الخلفي من جينيسيس G70 لا يقل في الفخامة عن مقدمة السيارة، حيث تظهر المصابيح الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس فوق غطاء صندوق السيارة، مما يبرز هوية العلامة التجارية الفاخرة، ويضيف منافذ عادم مزدوجة وجزء من المصد الخلفي السفلي بلون الهيكل.

داخلية جينيسيس g70

جينيسيس g70

أما من الداخل، تتميز قمرة القيادة في جينيسيس g70 2023 بالفخامة النبيلة، وتتميز بعض الموديلات بلمسات راقية مثل تنجيد الجلد المبطن أو الزخارف المصنوعة من الألومنيوم، كما تم الكشف عن قمرة القيادة في جينيسيس G70 بتصميم فاخر مطور، مما يوفر للركاب تجربة سفر أنيقة وراقية، وتعلق قمرة القيادة أهمية كبيرة على القيادة المريحة ومجهزة نظام المعلومات والترفيه أكبر وأعرض، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تخرج من وسط لوحة القيادة لتسهيل الوصول إليها، كما تم تجهيز نظام المعلومات أيضًا بميزات حصرية من Genesis لإبهار كل من يجلس فيه، لذلك قد يشعر أنه يمكن أن يتفوق حتى على أغلى سيارة ألمانية من خلال الاختلافات الصارخة.

مواصفات جينيسيس g70 2023

جينيسيس g70

تأتي جينيسيس G70 الجديد بمحركين، محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، ومحرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3.3 لتر. تستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة الرياضي الجديد الذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة للسماح للسائق بالاستفادة الكاملة منه أداء G70.

يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لتر أيضًا من الحزمة الرياضية التي يوفرها الطراز الجديد، مثل نظام صمام العادم المتغير، ومن ناحية أخرى، يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع الانجراف المدمج، وبالتالي استطاعت السيارة أن تجمع الفخامة والأداء العالي.

تقنيات جينيسيس g70 2023

من ناحية الأمان، تم تجهيز جينيسيس G70 الجديدة بمجموعة واسعة من مزايا السلامة المتطورة وراحة السائق، بما في ذلك كل ما يلي:

  • نظام وسائد هوائية

  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي

  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام في النقطة العمياء

  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند تجاوز مركبة من الخلف

  • شاشة الرؤية المحيطية

  • نظام مثبت السرعة الذكي

  • نظام المساعدة على متابعة المسار

سعر جينيسيس g70 2023

جينيسيس g70

أما ختامًا، فتأتي سيارة جينيسيس G70 في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار الآتية:

  • برستيج 2.0 تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 175,875 ريال سعودي شامل الضريبة

  • بلاتينيوم 2.0 تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 199,450 ريال سعودي شامل الضريبة

  • بريميوم 3.3 توين تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 208,075 ريال سعودي شامل الضريبة

  • رويال 3.3 توين تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 241,425 ريال سعودي شامل الضريبة

  • سبورت 3.3 توين تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 250,625 ريال سعودي شامل الضريبة

  • بزنس 2.0 تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 178,175 ريال سعودي شامل الضريبة

  • سبورت 2.0 تيربو دفع خلفي يبدأ سعرها من 214,975 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا: تعرف على قصة صورة الحافلة التي يخرج محركها من مقدمتها بكل سهولة

معلومات Genesis مقال
loaing icon