جيتور تعرف على وكيل العلامة الصينية وسياراتها

جيتور هي واحدة من العلامات التجارية العديدة المشهورة في منطقة الخليج العربي، وقد أصبح هذا الاسم الصيني مشهورًا في العديد من الدول العربية بفضل خصائص سياراتها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول وكالة جيتور السعودية وكذلك ابرز سياراتها في السعودية واسعارها لعام 2022.

جيتور السعودية

تقدم شركة جيتور خدماتها المتعددة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الرسمي شركة سعيد محمد البسامي للسيارات، كما تسعى هذه الشركة إلى الحصول على رضا العملاء من خلال تقديم حزمة كبيرة وكبيرة من الخدمات مثل الصيانة وقطع الغيار من قبل مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة، مع توفير الشركة لبيع سيارات جيتور البسامي الجديدة بعد البيع، الخدمات وقطع الغيار التي تدعمها مراكز خدمة واسعة في جميع أنحاء المملكة.

تاريخ جيتور

جيتور هي العلامة التجارية الفاخرة لشيري المملوكة للحكومة الصينية، تهدف شيري من خلال جيتور إلى إطلاق سيارات الدفع الرباعي الذكية والفاخرة في جميع أنحاء العالم وفي منطقة الخليج العربي، يشار إلى أن شيري من أسرع شركات السيارات نمواً في العالم، حيث استطاعت الشركة بيع أكثر من 750 ألف سيارة لتضع قدمها بثبات في سوق السيارات العالمي، تمتلك شركة شيري مجموعة من أكبر المصانع وخطوط الإنتاج للسيارات والمحركات في أكثر من 20 دولة منها مصر وتركيا وماليزيا وروسيا، بالإضافة إلى شراكتها مع فولكس فاجن وجاجوار لاند روفر حيث موديلات كل من لاند روفر وجاكوار يتم إنتاجها داخل منشأة مشتركة تقع في الصين، وكانت رينج روفر هي أول ثمار للتحالف.

جيتور

أما اسم جيتور فهو كلمة تستخدم في الأدب الصيني لوصف الشخص الناجح في مهنته والماهر، بينما الكلمة نفسها تتكون في الواقع من كلمتين في لغة الماندرين الصينية، وتجمع بين كلمة "جيت" والتي وتعني الراحة والتور وتعني السفر وهنا تعني الكلمة السفر، مريح، السفر المريح بالطبع يعكس رؤية مجموعة شيري في توفير سيارات توفر تجربة نقل بأقصى درجات الراحة والرفاهية تحت علامة جيتور التجارية، مع اهتمام كبير بتزويد السيارات بمظهر فريد وجذاب، بالإضافة إلى المساحات الداخلية الواسعة والعملية، بتقنيات ذكية متعددة.

جيتور اكس 70 2022

يتوفر جيتور X70 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة شاحن توربيني 1.5 لتر قادر على إنتاج 156 حصانًا وعزم دوران 230 نيوتن متر ويتزاوج مع علبة تروس من ست سرعات.

تأتي جيتور بعجلات 20 بوصة وفتحة سقف بانورامية بمساحة 1.1 متر مربع تضمن رؤية واسعة وإضاءة نهارية مناسبة وتهوية جيدة ومظهر جميل.

تتميز جيتور x70 2022 بتصميم مريح للمقعد ولفائف جانبية مع أحزمة أمان ثلاثية النقاط + حزام مقعد السائق الرئيسي، في السيارة أيضًا، يعد EasyConnection هو مساعد القيادة الخاص بك، والذي يسمح لك بعرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة السيارة، يمكنك إرسال تطبيق ملاحة أو ترفيه أثناء التنقل.

ولمزيد من الراحة، لا يضمن نظام التعليق متعدد الوصلات القيادة المريحة فحسب، بل يحسن أيضًا تماسك الإطارات بسبب العدد الكبير من الوصلات، سيتم تنشيط وظيفة Auto Hold بمجرد الضغط على زر AUTOHOLD، تسمح وظيفة AUTOHOLD الذكية للعجلة الخلفية بالفرملة تلقائيًا عند توقف السيارة عند إشارة ضوئية حمراء أو إيقافها على منحدر، لا يتعين عليك الضغط على دواسة الفرامل طوال الوقت لإبقاء السيارة ثابتة حتى لو كان ناقل الحركة الأوتوماتيكي في وضع D، لتحرير الفرامل، كل ما عليك فعله هو الضغط برفق على دواسة الوقود، هذه الميزة تبدد قلقك تمامًا بشأن الانزلاق إلى أسفل التل.

جيتور اكس 90 2022

جيتور

تتزود جيتور اكس 90 2022 بمحرك من الجيل الثالث رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تيربو تم تصنيعه بشكل منفصل من قبل Chery Group، وهو بقوة قصوى تبلغ 254 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 390 نيوتن متر، تأتي السيارة قياسياً مع ناقل حركة مزدوج القابض بـ 7 سرعات، والإصدارات الأعلى بها أنظمة دفع رباعي.

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة جيتور اكس 90 2022 الجديدة بمجموعة متنوعة من الأقمشة الناعمة المغلفة، تسمح بنية الطبقات العلوية والسفلية بتضمين شاشات مزدوجة كبيرة الحجم، يبدو أن التحكم المركزي بالكامل يتمتع بجودة عالية وبتصميم مبتكر مع لوحات للتحكم في تكييف الهواء مع شاشة ملونة، كل شيء في مكانه في هذه السيارة الرائعة.

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين تويوتا فورتشنر وتويوتا هايلاندر 2022

 

معلومات مقال
loaing icon