جيب رانجلر 2022 مواصفات واسعار في الكويت

جيب رانجلر 2022 هي سيارة اس يو في صممت بجسم قوي وشكل صندوقي، وتتمتع بأفضل قدرات الأداء لسيارات فئتها على الطرق الوعرة، كما جهزت بأفضل وسائل السلامة والراحة لتكون سيارة عائلية، في هذا الموضوع نعرفكم على تفاصيل مواصفات وسعر سيارة جيب رانجلر 2022 في الكويت عند الوكلاء.

جيب رانجلر 2022 

جيب رانجلر

نتحدث أولا عن تصميم سيارة جيب رانجلر المتميز بالشكل الصندوقي والهيئة العضلية والمصابيح الدائرية وفتحات الشبك الكبيرة والمصدات الكبيرة وتأتي بمصابيح هالوجين أمامية أوتوماتيكية، كشافات ضباب، أبواب كاملة الإطار قابلة للنزع، عجلات من الفولاذ 17 إنش أو عجلات من الألمنيوم 18 إنش، مرايا قابلة للتدفئة وتأتي بميزة التعتيم التلقائي في فئة روبيكون، عتبات جانبية ومصدات واقية، سقف صلب من 3 قطاع، ومساحات مع غسالات زجاج خلفي ومزيل الجليد.

جيب رانجلر

مقصورة سيارة جيب رانجلر

جيب رانجلر

تتميز سيارة جيب رانجلر بتجهيزات مريحة وتكنولوجيا متقدمة مع تصميم يلائم طبيعة الطرق الوعرة، ونبدأ بذكر التكنولوجيا حيث تأتي السيارة بشاشة عرض، معلومات السائق بلون واحد قياس 3.5 أو 7 إنش،  نظام صوت من 8 مكبرات صوت أو نظام ألباين الفاخر مع 9 مكبرات صوت،  منافذ طاقة 12 فولت، ومنافذ إضافية بقوة 230 فولت،  مرايا الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، نظام معلومات وترفيه يوكونيكت 4 مع شاشة 7 إنش وتتوفر شاشة 8.4 إنش مع نظام ملاحة،  قابلية المقصورة للغسل والسجادات قابلة للنزع،  نوافذ كهربائية وأقفال مع نظام فتح الأقفال، و نظام التشغيل عن بعد.

وصممت مقصورة سيارة جيب رانجلر لتتميز بالصلابة وقوة التحمل ليكمل التصميم الخلفي الملائم لطبيعة الطرق الوعرة، وتعتبر النوافذ اليدوية قياسية في النموذج الأساسي،  كما وأن المقصورة الداخلية في نسخة البابين قد تكون مزعجة للبعض في ناحية المقاعد الخلفية والتي تقع هذه فوق العجلات الخلفية مباشرة. وتشمل التجهيزات في الداخل مقاعد بكسوة من القماش قياسي وتتوفر مقاعد من الجلد،  مقاعد فئات صحاري وروبيكون تأتي بشعار وتطريز خاص،  تكييف هواء مع تحكم تلقائي ثنائي المنطقة.

محرك جيب رانجلر 

تعتمد جيب رانجلر في أدائها على قوة محرك 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر يولد 285 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، يتميز بمعدل استهلاك وقود 11.2 لتر/ 100 كلم، وتأتي بسرعة قصوى 157 كم/س.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الامامية متعددة المراحل لكلا من السائق والراكب الأمامي
  • المكابح المانعة للانغلاق مع العجلات الأربعة
  • نظام مراقبة البقعة العمياء
  • رصد السيارات العابرة عند الرجوع
  • نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب
  • نظام إلكتروني للتحكم بالثبات
  • نظام التحكم خلال هبوط المنحدرات
  • نظام المساعدة على صعود المنحدرات
  • كاميرا أمامية للدروب الوعرة
  • كاميرا بارك فيو للرؤية الخلفية عند الرجوع
  • نظام مساندة في الركن الخلفي

سعر جيب رانجلر 2022

يبدأ سعر جيب رانجلر في الإمارات العربية المتحدة من 11,795 درهم كويتي

وكالة جيب الكويت

تقدم جيب الكوتي خدماتها من خلال وكيلين هم شركة الملا وشركة بهبهاني للسيارات، وتقدم كلا الشركتين مجموعة متميزة من الخدمات لعملاء جيب الكويت.

تأسست مجموعة بهبهاني في العام 1935 على يد الراحل السيد/ مراد يوسف بهبهاني، حيث ضمت آنذاك مجموعة من الانشطة المختلفة التي كان من بينها تجارة التجزئة وتجارة الجملة و وكالة السيارات، إلى جانب الهندسة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك فإن للمجموعة أنشطة استثمارية ذات شأن مرموق.

في حين بدأت مجموعة الملا العمل في قطاع السيارات إلى عام 1947، العام الذي نالت فيه المجموعة حقوق توزيع حصرية لكل من سيارات كرايسلر ودودج وبليموث في الكويت، وفي مطلع العام 1972 تم اختيار الملا للسيارات موزعاً حصرياً لسيارات ميتسوبيشي في الكويت، ليعتبر هذا العام بمثابة علامة فارقة في تاريخ الشركة، وتعد الملا للسيارات واحدة من أكبر شركات وأوسعها إنتشاراً، حيث تتواجد في كل من الكويت والعراق ومصر والإمارات، فيما تبلغ قوتها العاملة 11 ألف موظف يعملون في 27 قسم ومنشأة في معارض السيارات الجديدة والمستعملة.

ويمكنك حجز خدمات جيب الكويت عبر مواقع الوكلاء الرسمية في دولة الكويت، حيث تخدم من يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء له علاقة بخدماتهم التي يقدمونها، حيث تعرض الشركة في مواقعها معلومات عن السيارات التي تعرضها، والعروض التي تقدمها للشراء، بالإضافة إلى عناوين مراكز الصيانة ومعارض الشراء.

اقرأ أيضا: جيب الشرق الأوسط تستضيف مالكي وهواة سيارات جيب في حديقة إكس كواري لمغامرات الطرقات الوعرة


 

معلومات Jeep مقال
loaing icon