جيب الشرق الأوسط تستضيف مالكي وهواة سيارات جيب في حديقة إكس كواري لمغامرات الطرقات الوعرة

استضافت جيب الشرق الأوسط يوماً مليئاً بالتشويق والترفيه لمجتمع مالكي سيارات جيب في إكس كواري، الحديقة الأولى المخصّصة لمغامرات القيادة على الطرقات الوعرة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، في احتفال لكلّ ما يتعلّق بعلامة جيب. شارك في الحدث ما يقارب حوالي 227 سيارة جيب و321 شخصاً من نوادي جيب في دولة الإمارات العربية المتّحدة، والضيوف المدعوّين، والأصدقاء، والأقارب.

جيب على الدروب الوعرة

واستمتع خلال هذا النهار أصحاب سيارات جيب باختبار سياراتهم رباعية الدفع على العديد من الحواجز على الدروب الوعرة، والتي تشمل حفرة طينية وبحيرة ومحوراً ملتوياً وغيرها الكثير من العقبات المصمّمة للاستمتاع بأقصى قدرات سيارات جيب الاستثنائية على الطرقات الوعرة.

تمكّن المشاركون من اختبار أحدث طرازات جيب التي شملت جراند شيروكي إل، ورانجلر، وجلاديتور ساند رانر التي كانت مُتاحة لتجارب القيادة. كما تمّ عرض مجموعة من ملحقات وسلع جيب الرسمية في الركن الخاص بـMOPAR®، واستمتعت العائلات بمجموعة من الأنشطة الترفيهية وبالأجواء الجميلة والموسيقى وركن ضخم للمشاوي، وتجربة محاكاة انقلاب المركبة للضيوف الأكثر شجاعة.

وأبرز ما تميّز به هذا النهار كان ظهور جيب رانجلر روبيكون 392، وهو أوّل رانجلر V8 يتمّ إطلاقه منذ أربعين سنة، وكان وصوله مميّزاً جداً قبل أن يتّخذ موقعه المميّز في قلب الحدث. إنّه جيب رانجلر الأقوى والأسرع في التاريخ، وهو مجهّز بمحرّك هيمي القوي وعالي الأداء سعة 6.4 ليتر، وينتج 470 حصاناً و637 رطلاً/قدماً من عزم الدوران.

إقرأ أيضا: إليك الفروقات بين رانجلر روبيكون 392 ورانجلر 4xe 2021

جيب بيان صحفي Jeep رانجلر موبار Wrangler Mopar
loaing icon