جمس يوكن 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

جمس يوكن 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم تتميز بتجهيزات السلامة المتقدمة والكثير من التكنولوجيا التي تجعل الرحلة ممتعة مع أفضل المواد المصنع منها الديكور ومساحة جلوس كبيرة تصل إلى 9 مقاعد وتختلف حسب الفئة، وبدون إطالة نعرفكم على تفاصيل مواصفات واسعار السيارة في الكويت.

جمس يوكن 2022

 

جمس يوكن

سنتعرف أولا على الجانب الجمالي للسيارة، يعرف تصميم جمس يوكن تجسيد القوة والأناقة العصرية من خلال هيئة صندوقية وشبك ضخم مع مصابيح أنيقة كبيرة تعكس الجرأة إضافة إلى الخطوط العضلية، وتأتي مع مصابيح LED بالكامل في الأمام والخلف ومع جنوط عجلات مقاس 20 أو 22 بوصة، وتأتي فئة AT4 مع إطارات جميع التضاريز، وتتميز بالعتبات الجانبية للمساعد في الصعود والنزول من السيارة.

داخلية سيارة جمس يوكن 2022

ومع الدخول إلى سيارة جمس يوكن تجد التصميم يتميز بالمساحة الداخلية الرحبة والمواد عالية الجودة وأفضل التكنولوجيا بما فيها ششة نظام المعلومات والترفيه مقاس 10.2 بوصة مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشاشة العدادات الرقمية مقاس 8 بوصة، كما تتوفر شاشتين 12.6 لترفيه الركاب في الصف الثاني، وبالطبع يوجد قاعدة الشاحن اللاسلكي بالكونسول، كذلك  توجد ثلاجة بمستويين متوفرة بإمكانية الوصول إلى درجة تجميد -5 مئوية بسعة تخزين تصل إلى 8.8 لتر أو 6 عبوات.

وتأتي المقاعد لتكفي عائلة كبيرة مع 7 أو 8 أو 9 مقاعد حسب الفئة، وتأتي في أرقى التجهيزات بتصميم حاضن للمقاعد الأمامية وفرش من الجلد المخرم في الصف الأول والثاني، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في 8 وضعيات مع مسند ظهر قابل للتعديل والتحكم الكهربائي في وضعيتين، مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً في 6 وضعيات مع مسند ظهر قابل للتعديل والتحكم الكهربائي في وضعيتين، كما أن نظام تكييف الهواء متعدد مناطق التحكم.

جمس يوكن

مواصفات سيارة جمس يوكن 

والآن يأتي الحديث عن أرقام وأداء سيارة جمس يوكن، فتستمد قوتها من محرك 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم 624 نيوتن متر. يتميز بمعدل استهلاك الوقود 6.8 كم/لتر في فئة دينالي، أما باقي فئات يوكن، فتأتي بمحرك 5.3 لتر بقوة 355 حصان وعزم 519 نيوتن متر، يتميز بمعدل استهلاك 7.2 وقود كم/لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • 7 وسائد هوائية
  • كاميرات محيطية 360 درجة
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف المتطور
  • التنبيه من الاصطدام الأمامي​
  • الفرملة لحماية المشاة​ بالأمام والخلف
  • مراقبة المسافة الأمامية
  • الفرملة التلقائية في الطوارئ​
  • التنبيه عند تغيير المسار 
  • التنبيه عند مغادرة المسار
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • نظام مساعدة الركن الامامي والخلفي

جمس يوكن
سعر سيارة جمس يوكن 2022

  • سعر سيارة جمس يوكن يبدأ من 15,260 دينار كويتي
  • سعر سيارة جمس يوكن AT4 يبدأ من 19,700 دينار كويتي
  • سعر سيارة جمس يوكن دينالي يبدأ من 23,330 دينار كويتي

وكالة جمس الكويت 

في عام 1957 تم تأسيس شركة بهبهاني للسيارات على يد السيد مراد يوسف بهبهاني لتكون الممثّل لأشهر العلامات التجارية الألمانية الرائدة في عالم السيارات في المنطقة، كما تُعد الشركة الممثل الحصري لسيارات بورش وفولكس واجن في الكويت منذ أكثر من نصف قرن، كما استطاعت شركة بهبهاني أن تستغل نجاحها الكبير لتحصل على الوكالة الحصرية لشركة جي أم سي الأمريكية في الكويت، هذا بالإضافة إلى حصول الشركة في عام 2019 على حقوق الوكالة الحصرية لشركة بنتلي الإنجليزية، هو ما يعد نجاح كبير للشركة ودليل قاطع على ثقة العملاء بها.

وتقدم شركة جمس بهبهاني للسيارات لعملائها العديد من الخدمات سواء كانت خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجربة السيارات، أو خدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة السيارات الدورية والعادية والطارئة مع توفير قطع الغيار الأصلية لكل عملائها. كما وتمتلك شركة بهبهاني شبكة واسعة من الفروع والمعارض والتي تغطي كافة أنحاء الكويت، مما يضمن للعملاء سهلة الحصول على الخدمات دون الحاجة إلى التنقل لمسافات طويلة، وإليك أبرز الفروع لسيارات جمس: فرع شارع محمد بن القاسم, الكويت، وفرع شارع عمر بن الخطاب، شرق، وفرع الري - شارع محمد بن القاسم, الكويت.

وتعود أصول شركة جمس إلى عام 1902 عندما تأسست شركة رابيد موتور للمركبات (Rapid Motor Vehicle Company) في أمريكا، قبل أن يسيطر ويليام دورانت عليها في عام 1909 وجعلها شركة فرعية تابعة لجنرال موتورز، وبعد السيطرة على شركة ريلاينس موتور كار (Reliance Motor Car) للمركبات التجارية في عام 1908، تم دمج كلا الشركتين تحت مجموعة جنرال موتورز لتصنيع البيك اب، وفي عام 1912 تم التخلي عن أسماء رابيد ورلاينس واستبدالها باسم جي ام سي مع تعيين كافة عمليات تصنيع البيك اب إلى مصنع شركة رابيد السابقة في مدينة بونتياك.

اقرأ أيضا: جي إم سي الشرق الأوسط تتعاون مع بطل الموتوكروس الإماراتي محمد البلوشي للسنة الثالثة


 

معلومات GMC مقال
loaing icon