جمس تيرين 2021 السعر والخصائص بالسعودية

جمس هذا الاسم العريق في عالم السيارات الأس يو في الرائعة والفخمة والعملية، ما يزال يقدم أفضل المركبات على الإطلاق وفي كل الأوقات، ولعل أبرز السيارات التي تحمل اسم جمس هي التيرين، لذلك واذا كنت من عشاق هذه العلامة التجارية الأمريكية، لا بد من أن تتعرف معنا على ابرز من جاء من خصائص ومواصفات في سيارة جمس تيرين 2021 اضافة إلى أسعارها في السعودية.

جمس تيرين 2021

جمس تيرين

تتمتع جمس تيرين 2021 بنظام تعليق مريح، وتصميم مميزة وجميل بنفس القدر، ومستويات أمان لائقة، ومحرك طاقة حديث اقتصادي، ومع ذلك، فإن مجموعة نقل الحركة قد تكون ضعيفة للبعض، ومساحة شحن متوسطة. بالنظر إلى مدى تنافسية سوق سيارات الدفع الرباعي في الكثير من بلدان العالك، فلدى جمس تيرين 2021 ما يلزم لتبرز في سوق السيارات، خصوصاً وأن التيرين تتنافس مع الكثير من السيارات التي تتشارك معها الفئة ذاتها مثل مازدا سي أكس 5 وأكورا آر دي أكس.

مواصفات جمس تيرين 2021

جمس تيرين

من السهل التعرف على جمس تيرين 2021 بفضل تضمين سمات تصميم GMC المختلفة. تحتوي السيارة على شبكة كبيرة تحمل شعار جمس الأحمر الشهير، وأضواء نهارية LED مميزة. تم تجهيز الطراز الأساسي بعجلات ألومنيوم مطلية مقاس 17 بوصة، كما وتمت ترقية السيارة إلى مستويات أخرى مع عجلات معدنية قياس 18 بوصة، في حين أن الفئة العليا من دينالي تحصل على عجلات سوداء شديدة اللمعان قياس 19 بوصة. دينالي هو أيضًا الطراز الوحيد الذي يحتوي على مصابيح أمامية LED. هذا وتتوفر خيارات أغطية المرايا الجانبية المصنوعة من الكروم والشبكة الأمامية المظلمة في كل السيارات، بينما يتوفر في دينالي أغطية مرايا مصنوعة من الكروم ومقابض الأبواب بشكل قياسي.

داخل المقصورة هناك مساحة كبيرة في الأمام والخلف، كما وتبدو متينة وهي تشعرك بالرفاهية. بالنظر إلى الكونسول المركزي ومساحة التخزين المتاحة بين الركاب، فإنك تفهم نوعًا ما سبب اختيار جمس لتركيب أوضاع محرك علبة التروس على الكونسول المركزي. بدلاً من ذراع التروس، تحصل على حجرة تخزين لطيفة وحاملتي أكواب.

تم تجهيز الطراز الأساسي من جمس تيرين 2021 بنظام الدخول والخروج من دون مفتاح، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع ستة مكبرات صوت، وعجلة قيادة جلدية، ونظام تحكم مناخي أحادي المنطقة. عندما ترتفع في النطاق، يمكنك الوصول إلى المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً ونظام المعلومات والترفيه بقياس 8 بوصات بصوت ممتاز.

تم تجهيز جميع طرازات Terrain بنظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام بشاشة تعمل باللمس. تحصل طرازي SL و SLE على وحدة قياس من سبع بوصات، بينما تحصل طرازي SLT ودينالي على شاشة مقاس 8 بوصات. يتوفر نظام صوتي مكوّن من ستة مكبرات صوت قياسيًا في جميع الطرازات باستثناء دينالي، والذي يستفيد من نظام الصوت Bose المتميز بسبعة مكبرات صوت.

تشتمل مجموعة المعلومات والترفيه الأساسية على ميزة البلوتوث وتكامل Apple CarPlay وAndroid Auto هذا ويمكنك أيضًا إنشاء نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi للركاب. نظام الملاحة المدمج قياسي في دينالي فقط، ولكن هذا غير ضروري إلى حد كبير بفضل تكامل الهاتف الذكي.

محرك جمس تيرين 2021

جمس تيرين

بغض النظر عن الطراز، فإن جمس تيرين 2021 متوفرة الآن فقط بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 170 حصانًا وعزم دوران بقدرة 275 نيوتن ميتر. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي، لكن الدفع الرباعي هو خيار إضافي، كما وأن ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات قياسي في جميع الطرازات.

إن المحرك المذكور بإمكانه أن يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة.

سعر جمس تيرين 2021

جمس تيرين

تتوفر سيارة جمس تيرين 2021 في السعودية، هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة المركبات الأس يو في الصغيرة الحجم والتي من الممتع قيادتها في كل الأوقات خصوصاً وأنها سهلة القيادة ولا تستهلك كميات كبيرة من الوقود، عند الوكلاء شركتي الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

جمس تيرين 2021 نسخة 1.5T SLE FWD بسعر 105,683 ريال سعودي

جمس تيرين 2021 نسخة 2.0T SLT AWD بسعر 155,650 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: دينالي 2021 اهم المعلومات والاسعار

معلومات GMC مقال
loaing icon