جاكوار xe 2022 مواصفات واسعار في الامارات

جاكوار xe 2022 هي سيدان مدمجة فاخرة ذات خصائص قيادة رياضية مميزة للغاية، وتتمتع بتصميم خارجي وداخلي محسن مع الكثير من الإضافات التقنية والترفيهية الجديدة، بجانب أنظمة أمان حديثة متقدمة للغاية.. في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات سيارة جاكوار اكس إي في الامارات.

جاكوار xe 2022 

جاكوار xe

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم جاكوار xe من الخارج حيث تتمتع  بتصميم رياضي وديناميكي للغاية يجذب الأبصار من أول وهلة نظراً لخطوط تصميمها البريطانية الراقية التي يمكن بسهولة ملاحظة الانتباه للتفاصيل بها، خاصة مع مصابيح LED الأمامية الحادة ذات أضواء LED النهارية المدمجة وشبك أمامي رياضي مستطيل الشكل يضم شعار جاكوار على شكل وجه نمر أو فهد غاضب يكشف عن أنيابه، ما يعد أحد أفضل شارات السيارات على الإطلاق. وتستمر براعة التصميم بالظهور مع غطاء المحرك ذو الخطوط البارز المختلفة الطولية المائلة نحو الأمام، إضافة إلى وجود خطوط جانبية بسيطة بارزة ذات قدر مميز من اللمعان والجاذبية، خاصة مع منافذ تهوية جانبية بسيطة تساعد على تحسين الديناميكية الهوائية، إضافة لفتحة سقف كبيرة وعجلات 18 بوصة رياضية.

جاكوار xe من الداخل

جاكوار xeفي مقصورة سيارة جاكوار xe تجد الفخامة والأسلوب الراقي وأفضل المواد عالية الجودة وتكنولوجيا حديثة تقدم الراحة الكافية للركاب ويزيد من متعة القيادة للسائق، حيث تأتي بالمقاعد بتصميم رياضي قابلة للضبط الكهربائي في حتى 12 وضعية مع  نظام الذاكرة لحفظ وضعية المقعد الأمامي وتكسو المقاعد جلد فاخر، كما يوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق، و مرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم، ونظام إضاءة داخلية.

تأتي السيارة بالتجهيزات التقنية التي تشمل شاشة معلومات وترفيه مقاس 10 إنش بنظام Pivi، لتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ودعم اقتران الهاتف عبر البلوتوث، شاشة TFT مقاس 7 إنش وسط العدادات، نظام الصوت من 6 سماعات أو من Meridian مع 12 سماعة بقوة 400 واط، 2 منفذ طاقة 12 فولت و 2 منفذ USB. وفي الفئات الأعلى يقدم نظام Touch Pro Duo المعلوماتي الترفيهي اثنين من الشاشات اللمسية المدمجة عالية الدقة مع شاحن لاسلكي وتقنية إعدادات ذكية لأول مرة في طرازات جاكوار XE.

جاكوار xe

مواصفات جاكوار xe 

وصف القوة وأداء سيارة جاكوار xe يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على خيارات المحركات التالية:

  • المحرك الأول: 4 أسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 250 حصان وعزم 365 نيوتن متر
  • المحرك الثاني: 4 أسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن متر

حيث تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بمختلف الفئات مع دفع خلفي ، كما تتمتع الفئة الأعلى بنظام متقدم لتوزيع عزم الدوران على العجلات مع ديناميكيات قيادة ذكية لتجربة قيادة مريحة ولكن ممتعة في الوقت نفسه برشاقة عالية.

 أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  •  نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  •  مساعد الصعود على المرتفعات
  •  مساعد التوجيه الكهربائي
  •  التحكم الديناميكي بالثبات
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف مع محدد السرعة
  • مساعد الركن الأمامي والخلفي
  • فرامل طوارئ تلقائية
  • مراقبة حالة السائق
  • مساعد البقاء في المسار
  • كاميرا رؤية خلفية
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونية
  • مثبت مقعد الطفل ISOFIX
  • وسائد هواء أمامية وجانبية وستائرية

سعر جاكوار xe 2022

يبدأ سعر جاكوار xe 2022 في الامارات من 198,345 درهم إماراتي

وكالة جاكوار الامارات 

جاكوار هي واحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات السيدان الرياضية الفخمة في العالم، وقد قامت لأكثر من 90 عاماً بتخطي حدود الممكن مستلهمة مسيرتها من المؤسس السير ويليام ليونس، ولم يكن غريباً عليها أن تنال الولاء في منطقة الشرق الأوسط، ويرجع ذلك جزئياً إلى تركيز العلامة التجارية على الاستثمار في كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والبحث والتطوير مثل هندسة الألمنيوم الجديدة.

هذا وتوفر وكالة جاكوار الإمارات مجموعة من الخدمات المتميزة عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك من خلال الموقع مشاهدة تفاصيل كافة سيارات جاكوار الإمارات، بالإضافة إلى إمكانية حجز خدمات الصيانة ومعرفة الموعد المحدد لزيارتك وذلك لضمان سهولة الحصول على الخدمة، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها عبر زيارة الموقع من خلال الرابط: https://www.jaguar-uae.com/ar/

اقرأ أيضا: الكشف عن تفاصيل سيارة جاكوار C-type المعاد إنتاجها الجديدة
 

معلومات Jaguar مقال
loaing icon