تويوتا سوبرا 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

تويوتا سوبرا هي سيارة كوبيه رياضية عالية الأداء وهي الوحيدة من هذه الفئة من سيارات العلامة اليابانية في الإمارات، تتوفر بمحرك 6 أسطوانات وتأتي بالكثير من وسائل الراحة ومقصورة عالية التكنولوجيا مع مقعدين رياضيين، في السطور التالية نعرفكم على تفاصيل المواصفات ولنبدأ من المحرك.

مواصفات تويوتا سوبرا 2022

في أول الحديث عن المواصفات نذكر جانب القوة وأداء سيارة تويوتا سوبرا التي تأتي بمحرك بنزين تيربو 6 أسطوانات  يولد قوة 382 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر يستهلك الوقود بمعدل 14.4 كم/لتر. ويأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع نظام دفع خلفي. 

تويوتا سوبرا

تصميم تويوتا سوبرا

في جانب التصميم، نتعرف أولا على تصميم سيارة تويوتا سوبرا من الخارج تجدها تتمتع بتصميم رياضي خالص يتجلى من الأمام مع غطاء المحرك الطويل وشبك التهوية السفلي المقسم إلى ثلاثة مناطق وشكل المصابيح الأمامية الهجومية مع شمعات سداسية وشكل المصابيح الأمامية الهجومية مع شمعات سداسية وتأتي مع عجلات 19 بوصة، مع إطارات أمامية 225/35 وإطارات خلفية 275/35، والمصابيح الأمامية LED متكيف كذلك المصابيح من نوع ليد. و تقف هذه القطعة الفنية الفريدة بأبهى صورة منتظرة إشارتك لتلمَك الطرقات نحو مغامراتك القادمة، كما تتميز بحضور ملفت للنظر على الطريق.

تويوتا سوبرا

تويوتا سوبرا من الداخل

بالدخول إلى مقصورة تويوتا سوبرا تجد رفاهية لا مثيل لها مع مقاعد جلدية فاخرة في الأمام ومقاعد رياضية كهربائية في 8 اتجاهات مع دعم أسفل الظهر يلتف حولك لراحة فائقة. وعجلة القيادة مصنوعة أيضًا من الجلد المتماسك ومجهزة بأزرار تبديل لتحكم أسهل. وتأتي السيارة مع نظام معلومات ترفيهي  بشاشة عريضة مقاس 8.8 إنش متقدم يتيح لك إجراء مكالمات وتعديل التنقل وضبط الموسيقى التصويرية على محركات الأقراص المفضلة لديك ونظام ملاحة صوتي ونظام صوت فاخر مع 12 سماعة JBL.

يأتي الكونسول الوسطي بتطعيمات ألياف الكربون وتأتي المقاعد بتصميم رياضي حاضن وتدعيم قوي للظهر وتدعم الضبط الكهربائي، وبالنسبة لكسوة المقاعد فتأتي من الجلد الطبيعي. مع العلم أن السيارة الكوبيه تسع راكبين فقط، وتأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج المناطق وميزة تشغيل المحرك بدون مفتاح ولوحة الشحن اللاسلكي للجوال وميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

اقرأ أيضا: قادمة لتكتسح سباقات الرالي: إطلاق تويوتا كورولا 2023
 

تويوتا سوبرا

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • 7 من الوسائد الهوائية (أمامية: سائق و راكب، جانبية أمامية: سائق و راكب، ركب السائق، ستائرية)
  • مثبت السرعة المتكيف
  • كاميرا رؤية خلفية
  • حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • حماية ما قبل التصادم
  • الخروج عن المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية

سعر تويوتا سوبرا 2022

سعر تويوتا سوبرا 2022 في الامارات يبدأ من 207,900 درهم إماراتي.

وكالة تويوتا الامارات

تقدم شركة الفطيم للسيارات لعملاء تويوتا الإمارات مجموعة متميزة من الخدمات المتكاملة والتي وذلك من خلال الفروع المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات، حيث تقدم مجموعة الفطيم للسيارات خصومات وعروض أغلب طوال أيام العام، هذا بالإضافة إلى خدمات الصيانة المعتمدة وقطع الغيار الأصلية.

ومن جانبه، فإن ماجد الفطيم هو رجل أعمالٍ إماراتي شهير يملك مجموعة ماجد الفطيم، غير أنّه لا يظهر في الإعلام كثيرًا، لكنّ شركاته عملاقة وحضورها كبيرٌ في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من بلدان المنطقة. أمّا مشاريع ماجد الفطيم فهي دالكيا الشرق الأوسط وماجد الفطيم أوريكس، وماجد الفطيم لتجارة التجزئة، وماجد الفطيم العقارية وماجد الفطيم لإدارة الأصول.

ويمكنك التواصل مع فروع وكاله تويوتا الإمارات من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد 80023668677، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات.   ويمكنك ان تحصل على تويوتا من خلال مجموعة منافذ والتي تغطي كافة أنحاء الإمارات العربية والموجودة في الاماكن التالية:
أبوظبي - شارع المطار
أبوظبي - مصفح - The Wave
أبوظبي - بدع زايد - المنطقة الغربية
دبي - البادية
دبي - فستيفال سيتي
دبي - شارع الشيخ زايد
دبي - شارع المطار ديرة
الشارقة - الوحدة
عجمان
أم القيوين
الفجيرة
العين
رأس الخيمة
خورفكان

 

اقرأ أيضا: نظام مذهل من تويوتا يمنع الاصطدام: هل سيارتك في اللائحة التي تحصل عليه؟
 


 

معلومات Toyota مقال
loaing icon