ترافرس 2022 المواصفات والاسعار بالسعودية

قدم اسم شيفروليه على مر التاريخ الكثير من السيارات التي لمعت بفضل الخصائص التي رافقتها وبفضل الموثوقية الاستثناية التي تمتعت بها. هذا ومن الضروري ان تتعرفوا معنا على مواصفات وخصائص شيفروليه ترافرس 2022 خصوصاً اذا كنتم من عشاق هذه العلامة التجارية الامريكية.

ترافرس

ترافرس

تتمتع سيارة شفروليه ترافرس الرياضية متعددة الاستخدامات 2022 بقدرات كافية للتحرك على الطرق الوعرة وعلى الكثبان الرملية كما أنها تتمتع بمساحة كبيرة لجعل الرحلات البرية مريحة لجميع أفراد الأسرة. يوفر محرك V-6 سعة 3.6 لتر قوة كبيرة للسيارة، وقد أثبت كفاءة في استهلاك الوقود نسبيًا في الاختبارات. ميزة الدفع بالعجلات الأمامية قياسية ولكن ميزة الدفع الرباعي اختيارية. ترافرس هي واحدة من أكبر الخيارات في فئة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم والتي تتميز بواحدة من أكبر مناطق الشحن، كما وتتفوق على المنافسين الرئيسيين مثل فورد إكسبلورر وتويوتا هايلاندر وكيا تيلورايد.

مواصفات ترافرس

ترافرس

تم طرح طراز جديد كليًا من شفروليه ترافرس في عام 2018. وفي عام 2022، خضعت سيارة ترافرس لعملية تجديد، جنبًا إلى جنب مع ترقيات داخلية. تحت غطاء المحرك، تحصل شفروليه ترافرس 2022 على نفس محرك V6 سعة 3.6 لتر، ولكن يتم تعديله بمزيد من القوة ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 9 سرعات. يمكن أن يكون النموذج إما بالدفع بالعجلات الأمامية أو بالدفع الرباعي.

الطراز القياسي المتوفر في سيارة شفروليه ترافرس 2022 هوLS ، والذي يأتي مع قوالب جانبية سوداء للجسم، ومصابيح LED نهارية، ومصابيح أمامية HID، ومقابض أبواب بلون الهيكل، وعجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة، وزجاج ممتص لأشعة للشمس، ومصابيح خلفية LED، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومحدد AWD قابل للتحويل، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، ونظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، وإمكانية الدخول بدون مفتاح وتشغيل زر التشغيل.

يحصل طراز LT على مصابيح ضباب أمامية إضافية، ودعم كهربائي لأسفل الظهر لمقعد السائق، وضبط كهربائي متعدد الاتجاهات لمقعد السائق، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، ومساعد الركن الخلفي، ونظام كشف النقطة العمياء، ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية الاختيارية. يضيف طراز LT تنبيهًا قياسيًا للمنطقة الجانبية العمياء، وتنبيه من حركة المرور الخلفية، وكاميرا الرؤية المحيطية، ونظام Bose المكون من 10 مكبرات صوت، وضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائيًا بـ 6 اتجاهات، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي مع وضع الكاميرا بزاوية واسعة، ونظام شفروليه MyLink الصوتي مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام ملاحة، ومقاعد قابلة للتدفئة للسائق والراكب الأمامي، وعجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة وباب خلفي كهربائي.

يضيف خيار LT Premier  مصابيح أمامية D-optic LED، ومصابيح Intellibeam الأمامية، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، وعجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة، وعمود توجيه قابل للإمالة كهربائياً، ومقاعد مهواة للسائق والراكب الأمامي، وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق، ومقاعد خلفية مدفأة، ونظام اكتشاف المشاة، والبقاء في الحارة بمساعدة التحذير من مغادرة المسار، ومؤشر مسافة التتبع.

يضيف الجزء العلويHigh Country ، نظام فرملة أوتوماتيكية أمامية كاملة السرعة، وقابض مزدوج، ونظام دفع تفاضلي خلفي، وقفل تفاضلي خلفي تلقائي، وشحن لاسلكي حثي، وطي كهربائي للصف الثالث بمقعد منفصل 60/40، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تقنية Stop / Go و عجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة.

محرك ترافرس

ترافرس

تأتي شيفروليه ترافرس بمحرك واحد (دفع أمامي أو رباعي للعجلات) مؤلف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر يستطيع توليد قوة 310 حصان وعزم دوران بقدرة 361 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 8.4 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.0 لتر وسرعة قصوى تصل إلى 208 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكورة علبة تروس اوتوماتيكية من تسع سرعات.

سعر ترافرس

ترافرس

تتوفر سيارة شفروليه ترافرس 2022 في السعودية، هذه السيارة الأس يو في الفسيحة والتي تستطيع أن تستوعب نحو 8 أشخاص داخل مقصورتها ومن دون أية مشكلة، عند الوكلاء -شركات الجميح للسيارات، والتوكيلات العالمية للسيارات - بالأسعار التالية:

 سيارة شفروليه ترافرس 2022 نسخة 3.6L LS FWD بسعر 118,619 ريال سعودي

 سيارة شفروليه ترافرس 2022 نسخة 3.6L LT AWD بسعر 158,290 ريال سعودي

 سيارة شفروليه ترافرس 2022 نسخة 3.6L LT Full Option AWD بسعر 168,190 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: فورد برونكو تتحول إلى وحش مرعب مع حزمة RTR الجديدة

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon