فورد برونكو تتحول إلى وحش مرعب مع حزمة RTR الجديدة

فورد برونكو سيارة أس يو في أكثر من رائعة لا تهاب أي عقبة تواجهها على الطرقات إضافة إلى أنها تحظى بشعبية كبيرة. اليوم تزيد حزمة RTR جمالية وقدرة استثنائية لهذه المركبة الوحش. هذا التعديل الذي يمكن أن يطال هذه المركبة المميزة، قد يجعل منها محط أنظار الكثير من عشاق المركبات الرباعية الدفع.

تصميم RTR الرائع

سيارات معدلة

بعد أن ارتفعت فورد برونكو من تحت الرماد، خلقت الكثير من الحماس بين عشاق الطرقات الوعرة لتشق طريقها ليس فقط إلى السوق ولكن في قلوب الناس. لطالما دعمت فورد برونكو نظرة "الرجل القوي"، لذلك قدمت في برونكو 8 زخارف فردية مع 11 خيار لون للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح للعملاء بتخصيص سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم بأكثر من 200 من الملحقات من الوكيل نفسه. والآن، قامت RTR بترقية الأمور إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم نصيبها من الأشياء المميزة لسيارة برونكو.

قد تبدو سيارة فورد برونكو RTR وكأنها سيارة دفع رباعي من بعيد، ولكن عند إجراء مزيد من الفحص، ستلاحظ بأنها مميزة إلى أقصى الحدود. حزمة تصميم RTR، عند إضافتها إلى برونكو، تجعلها تبدو أكثر ترويعًا.

ابرز الإضافات

سيارات معدلة

تشتمل إضافات RTR شبكة مختلفة مع إضاءة مدمجة،، وناقل إطار احتياطي جديد، وأغطية لممتص الصدمات الأمامية، وأضواء FF.70 Project X، ومصدات خلفية RTR، ورسومات RTR، وباب خلفي أفضل، وونش للهروب من المواقف المحرجة، وشارات RTR على الرفارف، وعجلات RTR Tech 6، وإطارات Nitto مقاس 17 بوصة والكثير.

المقصورة الداخلية المميزة

سيارات معدلة

المقصورة الداخلية المتمركزة في فورد برونكو RTR فريدة من نوعها، فقد تم بناء المقصورة الداخلية لـ Bronco مع الأخذ في الاعتبار مسار العمل اليومي والطرقات الوعرة المليئة بالإثارة في عطلة نهاية الأسبوع. إضافة إلى ما ذكرنا هناك أيضاً خشب الجوز الذي يضفي جواً مميزاً في الداخل.

تتميز السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات المعدلة أيضًا بمقاعد جلدية مصنوعة خصيصًا مستوحاة من غرفة البلياردو. ما تراه هو سيارة Ford Bronco RTR الوحيدة بلمسة نهائية تجمع بين قطع الخشب والنحاس والجلد. بالتأكيد التواجد داخل هذه السيارة سوف يجعلك تتعلق أكثر بالمركبات التي تدخل ضمن فئة السيارات الأس يو في المميزة والرائعة.

اقرأ ايضاً: ماذا يحصل لو نقلت القير من D إلى P أثناء القيادة؟

فورد Ford سيارات معدلة Bronco برونكو أخبار السيارات
loaing icon