تامين سلامة 2022 اهم المعلومات والخدمات

ان تقوم بتامين سيارتك عملية اكثر من مهمة وضرورية لاسيما وأن السيارات عندما تتحرك على الطرقات دائماً ما تكون عرضة للحوادث المرورية غير المتوقعة، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على شركة تامين سلامة.

تامين سلامة

تامين سلامة

شركة سلامة للتأمين التعاوني "سلامة"، المعروفة سابقًا باسم الشركة الإسلامية العربية للتأمين "إياك"، هي جزء من مجموعة سلامة الدولية التي تعد لاعبًا رئيسيًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل المجموعة حاليا في: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والجزائر، والسنغال، وماليزيا، ومصر.

بدأت الشركة عمليات التأمين في المملكة العربية السعودية في عام 1979 وتم اعتمادها كشركة عامة مدرجة في المملكة بعد صدور المرسوم الملكي في عام 2006. مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة، تعتبر شركة سلامة للتأمين واحدة من شركات التأمين الرائدة في السوق السعودي والمنطقة كلها.

تامين المركبات

تامين سلامة

مع تامين سلامة بالامكان التامين على السيارات ومن دون أية مشكلات. مع اختيار التأمين الشامل، يمكن لهذه الشركة الرائدة في مجالها تغطية الحوادث المرورية، والحرائق، والتخريب، والسرقة والسحب. إذاً عندما تقدمون على القيام بعملية التأمين الشامل عند شركة تامين سلامة سوف تشعرون براحة بال استثنائية.

إضافة إلى التأمين الشامل، هناك أيضاً تأمين الطرف الثالث، حيث تقوم الشركة بتغطية الطرف الثالث عند وقوع حادث مروري أو عند حصول اضرار جسدية كما وتغطي ايضاً عملية سحب السيارة والكثير من التقديرات الأخرى.

أما في ما خص تأمين الشركات، فتلعب الشركة هذه دوراً مهماً عندما يتعلق الأمر بالمركبات، فتقوم بتغطية الحوادث المرورية والاضرار الجسدية وعملية السحب.

فروع تامين سلامة

تامين سلامة

الادارة الاقليمية الرياض: الدائري الشمالي حي التعاون – مخرج 6 مبنى التعاون معرض رقم (1). رقم الهاتف هو 920023355، البريد الالكتروني هو [email protected]

فرع تعويضات الرياض: الدائري الشمالي حي التعاون – مخرج 6 مبنى التعاون معرض رقم (1). رقم الهاتف هو 920023355، البريد الالكتروني هو [email protected]

فوائد التأمين على السيارات

تامين سلامة

حماية نفسك والآخرين: يمكن أن يقع حدث غير متوقع مثل حادث سيارة في أي مكان وفي أي وقت ولأي شخص - بغض النظر عن من في السيارة. من أهم أسباب الحصول على التأمين على السيارات حماية نفسك والآخرين. على سبيل المثال، إذا تعرضت لحادث ولم يكن لديك تأمين موثوق به لتغطية تكاليفك، فستتكبد نفقات باهظة لتغطية أي إصابات لحقت بك أو بأي شخص آخر. تضمن بوليصة التأمين على السيارات الخاصة تغطية النفقات الطبية المتكبدة نتيجة لأي إصابة ناجمة عن حادث. سيتم دفع الفواتير الطبية الخاصة بك من الجراحة إلى زيارات المستشفى من قبل شركة التأمين، مما يوفر لك الوقت والمال حتمًا.

حماية مركبتك: تعمل بوليصة التأمين على السيارات بشكل أساسي على حماية سيارتك أو دراجتك أو مركباتك الأشخص الآخرين. مع بوليصة التأمين الشاملة على المركبات، كن مطمئنًا أن أي أضرار تلحق بمركبتك أثناء وقوع حادث سيغطيها مزود التأمين الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى إرسال سيارتك للإصلاح بعد وقوع حادث، أو إذا سرقت سيارتك، أو تعرضت لأي ضرر نتيجة لكارثة طبيعية مثل الحريق، أو أعمال الشغب، او بسبب انفجارات وضربات آخرى فإن شركة التأمين يمكن أن تغطي كافة المدفوعات.

تغطية أضرار الطرف الثالث: هل ما زلت تتساءل عن سبب أهمية الحصول على تأمين على السيارة؟ ستضمن هذه السياسة أنه في حالة تعرضك لحادث يشمل طرفًا ثالثًا ، سواء كان أحد المشاة أو مركبة أخرى أو ممتلكات شخص ما ، فسيتم تغطية مصاريفك للإصلاح ودفع فواتير المستشفى وما إلى ذلك من قبل مقدم الخدمة. بدون تغطية تأمينية شاملة ، سيتعين عليك دفع تعويضات لأي طرف ثالث ؛ من فواتير المستشفى أو الممتلكات أو إصلاح المركبات. يحمي غطاء التأمين على السيارات الخاص بالشركات أموالك ويقلل من مسؤوليتك.

تغطية التكاليف القانونية: في أغلب الأحيان ، يحاول ضحايا الحوادث مقاضاتك بسبب الأضرار أو الإصابات. في حال كنت تواجه دعوى قضائية ، فإن بوليصة التأمين على السيارات ستحمي محفظتك من تكبد هذه النفقات. يمكن أن تؤدي الرسوم القانونية إلى إحداث فجوة في محفظتك ومدخراتك ، لذلك تضمن التأمين على السيارات أن يتم التعامل مع أي نفقات كبيرة يجب أن تنشأ عن قضية مرفوعة ضدك بسبب حادث طريق. في معظم البلدان، يعد التأمين على السيارات مطلبًا قانونيًا. سواء اخترت تغطية أساسية أو شاملة ، فإنه من غير القانوني تشغيل مركبة ، شخصية أو متعلقة بالعمل من دون تأمين.

المساعدة على الطريق: نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. يعد التأمين على السيارات أمراً تنافسية مما يعني أن هناك الكثير من المزايا الإضافية التي يقدمها مقدمو الخدمة لجذب العملاء. إحدى هذه الفوائد هي المساعدة على الطريق. سواء أكان إطارًا مثقوبًا يحتاج إلى استبدال أو إذا نفد البنزين، فهناك خدمة للمساعدة.

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين جاكوار اي بايس وجاكوار اف بايس 2022

معلومات مقال
loaing icon