ام جي تعرف على خدمات الوكيل وكيفية الحصول على قطع الغيار

يهتم الكثير من مالكي سيارات ام جي بالعثور على قطع غيار أصلية تقدمها وكالة ام جي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والعروض التي تقدمها الوكالة لعملائها في المملكة العربية السعودية من أجل توفير أعلى المستويات، لذلك سوف  نعرض لكم من خلال المقالة أهم المعلومات عن قطع غيار ام جي وأسعارها في السعودية لعام 2022.

شركة ام جي

ام جي هي واحدة من أقدم شركات السيارات في العالم، ويعود تاريخها إلى عام 1921 كشركة تصنيع سيارات بريطانية، أسسها سيسيل كيمير عندما انضم إلى شركة موريس موتورز، وتمت ترقيته ليصبح مديرًا عامًا للشركة في عام 1922، حيث بدأ الإنتاج بشكل خاص تم تعديل الموديلات من سيارات موريس لتحفيز البيع، وسميت هذه الموديلات ام جي على اسم  جراج موريس، حيث أنها المكان الذي صنعت فيه السيارات، وتم إنتاج السيارة الأولى بناء على طلب موريس أكسفورد تحت اسم 14/28.

اشتهرت ام جي بسياراتها الرياضية ذات المقعدين، لكنها أنتجت بعد ذلك سيارات السيدان، حيث كانت ام جي أولد نامبر وان  أشهر سيارات الشركة، والتي صنعها  كيمبر بنفسه وفازت بالميدالية الذهبية في ذلك الوقت، مما ساعد العلامة التجارية على الظهور على الظهور للعالم في ذلك الوقت.

توفي كيمبر في حادث قطار عام 1945، وعندما اندمجت الشركة مع شركة السيارات البريطانية BMC، أصبح جون ثورنلي الرئيس التنفيذي لفترة طويلة، حيث حقق العديد من الإنجازات وقاد الشركة إلى مزيد من التطوير حتى تقاعد عام 1969، وبعد ذلك طرأت تغييرات كثيرة على ملكية الشركة على مدار السنين، حتى بيعت لشركة نانجينغ الصينية عام 2007، ثم بيعت للشركة الصينية سايك.

ام جي

ام جي السعودية

تقدم شركة ام جي خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة تأجير، فهي الوكيل الحصري للمصنع الصيني في المملكة. تقدم الوكالة جميع موديلاتها الحديثة في السوق السعودي. كما تقدم الكثير من الخدمات المختلفة لعملائها مثل الصيانة والتوزيع والترويج. تعتبر مجموعة تأجير السيارات من الشركات الرائدة في المملكة، حيث تأسست عام 1997 كشركة وطنية ذات مسؤولية محدودة، وتقوم ببيع السيارات بالبيع المباشر من خلال قطاع التأجير، ويتم ذلك من خلال شركتها الكبيرة والحديثة صالات عرض منتشرة في معظم مناطق المملكة. كما أنها الوكيل الحصري في المملكة العربية السعودية لسيارات ام جي، إلا أن قطاع المبيعات يضم العديد من ماركات السيارات اليابانية والكورية والأمريكية.

قطع غيار ام جي

تقدم شركة تأجير السيارات الكثير من الخدمات المتميزة للعملاء وأصحاب سيارات ام جي في المملكة. يوفر خدمات ما قبل البيع وما بعده. ومن أهم هذه الخدمات خدمات الصيانة التي تشمل الصيانة الدورية الشاملة، والصيانة السريعة، والصيانة الطارئة. كما توفر الشركة قطع غيار أصلية حيث يمكنهم الحصول عليها بأمان وسهولة.

توفر الشركة خدمة حجز خدمة الصيانة من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق إدخال هذا الرابط، حيث تقوم بكتابة البيانات المطلوبة حتى توفر خدمة الصيانة قطع الغيار المطلوبة. كما يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالي (8007498888) وسيتم الاتصال بك لتحديد موعد صيانة، ويمكنك الاتصال بالشركة على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة  بدءًا من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

 

طلب قطع غيار ام جي

يمكنك طلب قطع غيار ام جي عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني، حيث أنها من الخدمات العديدة التي يقدمها موقع الشركة الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف على الموديلات التي تقدمها الشركة في السوق، والتعرف على أسعارها ومواصفاتها. كما يوفر خدمات الصيانة التي تمكنك من حجز موعد لصيانة سيارتك، بالإضافة إلى التعرف على فروع الشركة ومعرفة الفرع الأقرب لك، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الإنترنت لمعرفة مواعيد الصيانة المتاحة قطع الغيار والاسعار.

يمكنك حجز موعد لشراء قطع الغيار من خلال موقع الشركة الإلكتروني من خلال الرابط المذكور، حيث يجب كتابة البيانات المطلوبة والتي تشمل ما يلي:

  • الإسم    

  • اللقب    

  • رقم الهاتف   

  • نوع السيارة    

  • مدينة الإقامة    

  • نوع السيارة   

  • نوع الخدمة المطلوبة، بمعنى تحديد نوع الصيانة المطلوبة إذا كانت صيانة الـ 10 ألاف كم أم الـ 30 ألف كم 

كما يمكنك التواصل مع وكالة ام جي من خلال الرقم التالي 966561190090، وسوف نتواصل معك ونرد على جميع استفساراتك سواء كانت عن الأسعار أو خدمات الصيانة أو قطع غيار ام جي والأسعار.

ام جي

اسعار قطع غيار ام جي

تختلف أسعار قطع غيار ام جي حسب الطراز المراد صيانته وقطع الغيار المطلوبة، وقد تختلف أيضًا من مكان إلى آخر، لذا يمكنك الاستفسار من خلال الأرقام السابقة قبل عملية الشراء.

اقرأ أيضا افضل سيارة صينية في السعودية لعام 2022

معلومات MG مقال
loaing icon