تطبيقات تأجير السيارات الافضل في السعودية والاسعار لعام 2022

تطبيقات تأجير السيارات هي تطبيقات إلكترونية تختص في تقديم خدمة تأجير السيارات، والتي يلجأ إليها البعض وذلك للعديد من الأغراض المختلفة، والتي تشمل استخدام سيارة لفترة محدودة أثناء السفر أو لتجربة السيارة لفترة قبل شرائها، وتتعدد تطبيقات تأجير السيارات حيث تتنافس فيما بينها لتقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء، كما توفر الراحة والسهولة في عملية التأجير دون الحاجة إلى الحجز في مقار الشركات واضطرار الانتظار في صفوف طويلة للحصول على سيارة، لذا تعد الخيار الأمثل لمن يريدون تأجير سيارة في المملكة، وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز تطبيقات تأجير السيارات المتوفرة في المملكة العربية السعودية وأسعارها المختلفة لعام 2022.

تطبيقات تأجير السيارات

  • تطبيق يلو لتأجير السيارات

تطبيقات تأجير السيارات تطبيق يلو

هو واحد من أبرز تطبيقات تأجير السيارات في السعودية، كما يعد من أكثر التطبيقات شعبية في هذا المجال، وهو تابع لشركة يلو "الوفاق سابقاً"، والتي تعد واحدة من أعرق الشركات المختصة بتأجير السيارات حيث تم تأسيسها لأول مرة الأسواق منذ أكثر من 20 عام، واستطاعت خلال هذه الفترة الحصول على ثقة الكثير من عملائها، كما تمتلك شركة يلو العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وذلك حتى يسهل الوصول إليها من أي مكان داخل السعودية.

  • تطبيق كارهب

تطبيقات تأجير السيارات تطبيق كارهب السعودية

هو تطبيق إلكتروني مميز يوفر اتصال بين العميل وبين الشركات التي تقدم الخدمات المختلفة للسيارات، حيث يوفر معلومات عن أقرب أماكن خدمة السيارات بكل سهولة ويسر، ويقدم التطبيق خدمات متنوعة ومتعددة لعملائه والتي تشمل تأجير السيارات، تغيير الزيت، الحصول على الوقود، غسيل السيارات وتلميعها، بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطرق والكثير من الخدمات للسيارات.

  • تطبيق كروة

هو من التطبيقات البارزة لتأجير السيارات والذي يعمل على توفير العديد من الخيارات للعملاء لتحديد أنظمة التأجير التي تشمل اتفاقيات الإيجار القصير واتفاقيات الإيجار الطويل، كما يقدم العديد من العروض من مختلف الشركات المميزة في مجال تأجير السيارات، مع مستويات الأناقة والراحة.

  • تطبيق تلقاني

يوفر تطبيق تلقاني لتأجير السيارات للشركات والمكاتب المختلفة خدمة عرض العديد من السيارات المختلفة والعروض المميزة على التطبيق، وبذلك يقدم العديد من الخيارات للعملاء لتحديد السيارة المفضلة للإيجار، كما يوفر إمكانية تأجير سيارة مع السائق و خدمة توصيل السيارة للمنزل في الوقت المحدد.

اسعار تأجير السيارات

تختلف أسعار تأجير السيارات باختلاف نظام التأجير المتبع، حيث توجد عدة أنظمة لتأجير السيارات التي يختار منها العميل طبقاً لاحتياجاته، وتشمل هذه الأنظمة: 

  • نظام التأجير اليومي
  • نظام التأجير الشهري
  • نظام التأجير المنتهي بالتملك

نظام الايجار اليومي

وهو النوع الأكثر إنتشاراً في السعودية، حيث يسمح للعميل بتأجير السيارة واستخدامها لفترة من الأيام يحددها العميل أو ليوم واحد حسب احتياجه للسيارة والغرض التي تستخدم لأجله.

نظام الايجار الشهري

وفي حال كان احتياجك للسيارة أكثر من عدة أيام، فإن الخيار الأنسب لك و الأكثر اقتصادية هو نظام الإيجار الشهري، حيث تقدم شركات تأجير السيارات العديد من العروض والخيارات المميزة التي تجعله النظام الأكثر ملائمة للفترات الطويلة مقارنةً بالنظام اليومي.

نظام إيجار سيارات منتهي بالتمليك

نظام التأجير المنتهي بالتملك هو أحد الخيارات التي يلجأ إليها الكثيرين لامتلاك سيارة، وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات الكبير، ويسمح لك هذا النظام باستخدام السيارة فورياً مع دفع أقساط إيجار شهرية، وبعد نهاية العقد وتسديد كل المبالغ تصبح السيارة ملكك رسمياً.

  • اسعار تأجير السيارات يومي

وإليكم قائمة بأسعار تأجير السيارات المتوسطة للنظام اليومي لمجموعة مميزة من شركات السيارات في المملكة: 

  1. سيارة كيا بيجاس 2020 يبدأ سعرها من 130 ريال سعودي

  2. سيارة هيونداي أكسنت 2020 يبدأ سعرها من 150 ريال سعودي

  3. سيارة شيفروليه ماليبو 2020 يبدأ سعرها من 330 ريال سعودي

  4. سيارة شيفروليه سوبربان 2019 يبدأ سعرها من 700 ريال سعودي

  5. سيارة BMW الفئة الخامسة 2020 يبدأ سعرها من 800 ريال سعودي

  6. سيارة شيفروليه تاهو 2020 يبدأ سعرها من 800 ريال سعودي

  7. سيارة تويوتا لاند كروزر 2020 يبدأ سعرها من 1500 ريال سعودي

  8. سيارة مرسيدس E-Class 2020 يبدأ سعرها من 3300 ريال سعودي

  • اسعار تأجير السيارات شهري

وبالنسبة لأسعار النظام الشهري فيبلغ متوسط أسعار أبرز الشركات كما يلي:

  1. سيارة تويوتا يارس يبدأ سعرها من 2230 ريال سعودي

  2. سيارة هيونداي إلنترا يبدأ سعرها من 3170 ريال سعودي

  3. سيارة هيونداي توسان يبدأ سعرها من 5280 ريال سعودي

  4. سيارة هيونداي سوناتا يبدأ سعرها من 4100 ريال سعودي

  5. سيارة هيونداي كونا يبدأ سعرها من 3360 ريال سعودي

اقرأ أيضا شركات تأجير السيارات في السعودية

معلومات مقال
loaing icon