الفلاتر 2022 اهميتها وكيفية اختيار الافضل

كي تتحرك السيارة على الطرقات، هي بحاجة بالتأكيد إلى المحرك والذي بدروه يعتمد على الزيت الذي يساهم في تليين أجزائه الداخلية فضلاً عن الكثير من الفوائد الأخرى مثل خفض درجة الحرارة وغيرها. هذا ويعتمد الزيت على الفلاتر التي من شأنها تنقيته من كافة الشوائب التي تختلط به.

أفضل أنواع فلاتر الهواء للسيارات

الفلاتر

Replacement: تحمل العلامة التجارية Replacement أكثر من 2 مليون قطعة وإكسسوارات من فئة OE لمئات الماركات والموديلات. إنها تحتوي على مجموعة كبيرة من هياكل السيارات، والإضاءة والفرامل وفلاتر الهواء. لا يتطلب تثبيت فلاتر الهواء Replacement أي أدوات أو معدات، مما يضمن سهولة التركيب والتثبيت المحكم. تحمل العلامة التجارية Replacement أكثر من مليوني قطعة غيار من فئة المعدات الأصلية، بما في ذلك فلاتر الهواء عالية الجودة ، لمئات الماركات والموديلات.

مواصفات المنتج:

مصممة لتتناسب مع مواصفات المعدات الأصلية

متوافق مع محركات الديزل والبنزين

سياسة الإرجاع لمدة 90 يومًا

K&N: تنتج K&N فلاتر هواء من الدرجة الأولى للسيارات منذ عام 1969. تم تجهيز فلاتر الهواء K&N بوسائط قطنية ذات طبقات ومزيت لتحسين تدفق الهواء والقدرة الحصانية مع التقاط ملوثات الهواء بشكل فعال. كما أنها قابلة للغسل وإعادة الاستخدام، مما يلغي الحاجة إلى الاستبدال الدوري.

مواصفات المنتج:

سهل التركيب

توفر تدفق هواء أكثر بنسبة 50٪ من فلاتر الهواء الورقية التقليدية

فلاتر زيت السيارات

الفلاتر

Bosch Premium Oil Filter: Bosch هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع قطع الغيار في صناعة السيارات، ويُنصح بشدة باستخدام فلاتر الزيت الخاصة بالشركة. أفضل اختيار لدينا هو فلتر الزيت الممتاز من Bosch، المصمم لتلبية جميع متطلبات مصنعي السيارات ويعمل عن طريق منع الجسيمات والأوساخ الضارة من التحرك لمنع التآكل المبكر وفشل المحرك. يتميز هذا الفلتر بمزيج حصري من المواد الطبيعية والاصطناعية لتوفير ترشيح الزيت الفائق وحماية المحرك. تقول بوش إن هذه المرشحات تتمتع بكفاءة 99٪ ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 14 جرامًا من الأوساخ والجزيئات.

تحتوي هذه الفلاتر على أنبوب مركزي ذو جرح حلزوني معدني، مما يساهم في المتانة من خلال تحسين القوة الداخلية. يمنع تصميم الأغطية الطرفية الملوثات المحاصرة من شق طريقها إلى المحرك، بينما يحمي الصمام الخلفي المصنوع من السيليكون المقاوم للتصريف محرك سيارتك. يوجد أيضًا صمام تنفيس يمنع تقييد الزيت لضمان التدفق المناسب له. أخيرًا، تتميز منطقة منع التسرب المصنوعة من النتريل بعمر طويل لأنها لا تجف. كما يمكنك أن تتوقع من أحد منتجات Bosch، ستوفر فلاتر الزيت الخاصة بهذه الشركة ملاءمة OEM، تمامًا مثل الفلتر الذي يأتي مع سيارتك عندما خرجت من خط التجميع.

مواصفات المنتج:

الشركة المصنعة ذات سمعة طيبة

يفي بجميع متطلبات OEM

يحمي من الجسيمات والأوساخ الضارة

يوفر مزيج حصري من المواد الطبيعية والاصطناعية في الوسائط ترشيحًا فائقًا للزيت وحماية أكبر للمحرك

يمكنه استيعاب ما يصل إلى 14 جرامًا من الأوساخ والجزيئات

يتمتع بأنبوب مركزي لولبي معدني

لديه صمام خلفي سيليكون مانع للتصريف

Mobil 1 Extended Performance Oil Filter: إذا كنت من محبي زيت Mobil 1، فقد تحصل أيضًا على فلتر زيت مطابق. هذا الفلتر مصمم لتوفير أداء طويل الأمد لمالكي السيارات الذين يمضون وقتًا أطول بين تغيير الزيت. يتميز بتصنيف كفاءة متعدد التمريرات بنسبة 99.6٪ ووسائط مزيج من الألياف الاصطناعية المتقدمة، وهذا الطراز الخاص يحمل ما يستوعب إلى 28 جرامًا من الملوثات. تقول Mobil 1 إن الفلتر هذا يمكنه تحمل 9 أضعاف ضغط تشغيل النظام العادي، مما يوفر حماية تصل إلى 615 باسكال لكل بوصة مربعة. يساعد الصمام الخلفي المضاد للتصريف المصنوع من السيليكون على منع بدء الجفاف من خلال القضاء على التسرب الداخلي أثناء إيقاف تشغيل المحرك. يمكن استخدام فلتر زيت Mobil 1 Extended Performance مع أي زيت محرك.

مواصفات المنتج:

يوفر أداء طويل الأمد

معدل كفاءة التمريرات المتعددة بنسبة 99.6٪

يتمتع بوسائط متطورة من مزيج الألياف الاصطناعية

يحمل ما يصل إلى 28 جرامًا من الملوثات

يقاوم ضغط تشغيل النظام العادي 9 مرات

لديه صمام خلفي سيليكون مانع للتصريف

يمكن استخدامه مع أي زيت محرك

K&N Performance Gold Oil Filter: تم تصميم فلاتر الزيت هذا لظروف التشغيل غير العادية. يمكنها التعامل مع ضغوط زيت أعلى من الفلاتر القياسية وتدفق المزيد من الزيت أيضًا، خاصة على حلبة السباق. تعمل فلاتر K & N مع الزيوت الاصطناعية أو التقليدية أو المخلوطة وتحبس 95٪ من الملوثات وهو سهل التركيب.

هذه الفلاتر المتميزة أغلى قليلاً من غيرها. لقد تم تصميمها للسباقات والقيادة على الطرق الوعرة.

مواصفات المنتج:

سهل التركيب / الإزالة

قدرة تدفق عالية

يمكنه تحمل ضغط زيت المحرك العالي

اقرأ أيضاً: الهلوسة: عندما تقدم شركة تعديل سيارة تشارجر كلاسيكية بقوة 1000 حصان

معلومات مقال
loaing icon