الصيانة هيونداي اهم المعلومات وطرق الحجز

استطاعت هيونداي أن تحجز موقع دائم ضمن أفضل العلامات مبيعاً في العالم، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول الصيانة هيونداي في السعودية لدى وكلاء العلامة الكورية.

هيونداي

شهد تاريخ شركة هونداي موتورز إحدى أفضل الشركات المصنعة للسيارات في العالم، بدايتها في عام 1967، ومع ذلك، يعود تاريخ Hyundai إلى عام 1947 عندما قامت Chung Ju-Yung بتأسيس “Hyundai Hyundai and Construction Company”، تأسست الشركة بهدف إعادة الإعمار والتصنيع بعد الحرب في كوريا، بسبب غزو كوريا الشمالية عام 1950، لم يتمكن Chang Ju-Yung من القيام بذلك وتخلّى عن مشاريع البناء. انتقل مع شقيقه إلى بوسان، لكنه واصل القيام بأي عمل يمكن أن يحصل عليه من وزارة النقل الكورية وقوات الأمم المتحدة، وقد أدى ذلك إلى إنشاء شركة Hyundai Motor في عام 1967.

قدمت الشركة أول سيارة لها في عام 1968، وهي Cortina، التي تم تصنيعها بالتعاون مع شركة Ford Motor Company. بعد فترة وجيزة، أدركت الشركة أن هناك إمكانات هائلة في صناعة السيارات وأرادت تطوير سيارتها الخاصة، لذلك، عينت تشان جو يونج جورج تيرنبول (المدير السابق لأوستن موريس)، استجابةً لإنشاء سيارات عالية الجودة، استأجرت خمسة من كبار مهندسي السيارات البريطانيين، وفي عام 1975 كان تحولاً كبيرا في تاريخ شركة هيونداي حيث أنتجت سيارة هيونداي الثانية وأول سيارة منتجة بكميات كبيرة في كوريا الجنوبية، وهي Hyundai Pony.

وكالة هيونداي

قبل الحديث عن الصيانة هيونداي، يجب أن نستعرض أهم المعلومات حول وكالة هيونداي في السعودية، ويعمل على خدمة عملاء هيونداي السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، ونتعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول الوكلاء الثلاثة.

الصيانة هيونداي

الصيانة هيونداي

يقدم وكلاء هيونداي لعملائهم كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ.

كما أن هيونداي الوعلان تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية.

هذا ويمكنك بسهولة حجز موعد صيانة الوعلان إلكترونياً، كل ما عليك فعله هو ملأ البيانات المطلوبة، ثم تحديد الموعد المناسب، ويمكنك زيارته من هنا.

حجز الصيانة هيونداي

كما يمكنك التواصل مع مع الوكلاء الثلاثة لحجز مواعيد الصيانة من خلال الهاتف عبر الأرقام التالية:

صيانة هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

صيانة هيونداي الناغي:  ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

صيانة هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

موقع الصيانة هيونداي

كما ذكرنا سابقاً فإنه يمكنك حجز موعد صيانة الوعلان من خلال الرابط المذكور بالأعلى، ومن ثم قم باختيار الاتصال بالخدمات، شبكة الخدمات، حجز الخدمة، حيث ستنتقل إلى صفحة بها بعض البيانات المطلوبة والتي تتضمن:

  • الاسم    

  • اسم العائلة    

  • رقم الجوال    

  • البريد الإلكتروني    

  • مدينة الموزع وفرعه 

  • نوع سيارتك    

  • عام التصنيع    

  • رقم تعريف السيارة    

بعد تعبئة البيانات ستقوم باختيار الموعد المناسب لك، ثم ستقوم الشركة بعد ذلك بالتواصل معك لتأكيد الموعد.

جدول الصيانة هيونداي

هذا وتمتلك جميع سيارات هيونداي جدول صيانة دورية ثابت بناء على عدد الكيلومترات المقطوعة، وهي تنقسم كالآتي:

  • صيانة الـ 5,000 كم       

  • صيانة الـ 10,000 كم        

  • صيانة الـ 20,000 كم        

  • صيانة الـ 30,000 كم        

ويجدر الإشارة إلى أن الإلتزام بخدمات الصيانة الدورية في مواعيدها يساعد في المحافظة على سيارتك في أفضل مظهر وتطيل من عمرها الافتراضي

الصيانة هيونداي

مواعيد عمل وكالة هيونداي

جميع الفروع تعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعه ٧:٣٠ صباحاً الى ٥:٣٠ مساءاً، ويفضل دائماً حجز موعد قبل التوجه إلى مركز الصيانة حتى لا تنتظر طويلاً ولا تسبب أي زحام داخل الفروع.

اقرأ أيضاَ: هيونداي توسان 2022 تظهر بتصميم مختلف كلياً

 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon