تعرفوا إلى ميني فان المستقبل: هيونداي ستاريا

أطلقت هيونداي السيارة متعددة الاستخدامات ستاريا التي توفر حلول التنقل المتطورة وتحوّل تجربة التنقل بالسيارة إلى تجربة أكثر راحة ومتعة وإنتاجية بتصميم عصري مستقبلي ومقصورة داخلية متطورة.

تصميم أنيق وعصري 

هيونداي ستاريا خارجي

تمتاز السيارة الجديدة بالتصميم الخارجي المستلهم من المستقبل، تم تزيين مقدمة "ستاريا" بمصابيح أفقية طويلة للإضاءة بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المنخفضة وتصميم منسجم يمتد حتى مؤخرة السيارة التي تتميز بنافذة عريضة تحيط بها المصابيح الخلفية الرأسية الطويلة، كما تسهم خطوط الحزام المنخفضة والنوافذ الجانبية البانورامية بتحسين مستويات الرؤية العامة وخلق شعور بالمساحة المفتوحة.

تتمتع السيارة ايضاً بلمسات من الكروم والنحاس على شعار "هيونداي"، الشبكة الأمامية، المصابيح الأمامية، المصدات الأمامية والخلفية، العجلات، المرايا الجانبية ومقابض الأبواب.

كما يتمتع طراز "ستاريا بريميوم" بالعديد من الوظائف الذكية مثل الأبواب الكهربائية المنزلقة الذكية وغطاء الصندوق الخلفي الكهربائي الذكي، حيث يفتح كلاهما ويغلقان تلقائياً عند الاقتراب أو الابتعاد أثناء حمل المفتاح الذكي.

تتوفر موديلات "ستاريا" بثمانية ألوان خارجية تشمل: لون "آبيس" الأسود اللؤلؤي، الأبيض الكريمي، "غرافيتي" الرمادي المعدني، "مون لايت" الأزرق اللؤلؤي، الفضي المعدني، الأصفر الديناميكي، "أوليفين" الرمادي المعدني و"غايا" البني اللؤلؤي.

مكتب حديث متنقل 

هيونداي ستاريا داخلي

يضم موديل "ستاريا بريميوم" المخصص لسبعة أشخاص مقاعد فاخرة في الصف الثاني يمكن امالتها إلكترونياً وتحريكها لتسهيل الوصول أو زيادة مساحة الأمتعة إلى أقصى حد، أما الموديل المخصص لتسعة ركاب فيسمح بتحريك المقاعد الفردية بالصف الثاني بزاوية 180 درجة لتصبح بمواجهة مقاعد الصف الثالث، الشيء يجعل هذه المركبة خياراً مثالياً للشركات أو المكاتب المتنقلة حيث يمكن للمسافرين التحكم بتحريك مقاعدهم وعقد الاجتماعات وجهاً لوجه.

يتمتع مقعد السائق بمظهر مستقبلي عالي التقنية مع شاشة عرض أمامية متطورة مقاس 10.25 انش، وتوجد اللوحة الرقمية أعلى لوحة القيادة لتوفير رؤية خالية من العوائق للسائق ومنحه مزيداً من المزايا الوظيفية العملية عند القيادة.

كما تتوفر الإضاءة الداخلية المتاحة بـ 64 لوناً في موديلات "ستاريا بريميوم" أجواء داخلية مميزة، حيث يمكن ضبط الإضاءة المتناغمة بشكل مباشر وغير مباشر لتضيء قمرة القيادة ووحدة التحكم والأبواب ومناطق الشحن مع النظام الصوتي المتطور من Bose.

المحرك والأداء 

هيونداي ستاريا اداء

تأتي مركبة "ستاريا" بخيارين للمحركات، الأول محرك VGT سعة 2.2 لتر يعمل بالديزل مزود ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 177 حصانًا، أما المحرك الثاني (Smartstream G6DIII) فهو بسعة 3.5 لتر ويعمل بالبنزين مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 272 حصانًا. ويحقق نظام القيادة بالدفع الكلي HTRAC أقصى مستويات العزم بالإطارات الأربعة، ليضمن السير الآمن حتى في حال الطرق الزلقة بسبب ظروف الطقس السيئة.

إقرأ ايضاً: رحّبوا بـGV60 الكهربائية: هاتف ذكي على عجلات بكل ما للكلمة من معنى

هيونداي اطلاق جديد Hyundai أخبار السيارات
loaing icon