السيارات الصينية اليك الافضل في السعودية لعام 2023

تمكنت السيارات الصينية من ترسيخ نفسها في السوق السعودي بفضل العديد من الموديلات المتميزة التي استطاعت المنافسة، وبالتالي سنقدم لكم مجموعة من أفضل السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية في فئة سيارات الدفع الرباعي، والتي يمكنك امتلاكها لعام 2023.

 اكسيد VX 2023 

السيارات الصينية

تصنف اكسيد 2023 VX كواحدة من أفضل السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، وهي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم من صنع ماركة شيري الفاخرة وتأتي بثلاثة صفوف من المقاعد لاستهداف العائلات في المقام الأول، وهي تأتي بقائمة طويلة من مواصفات الراحة، لتكون واحدة من السيارات العائلية الصينية المميزة.

تأتي من الخارج بتصميم جيد وعصري بلمسات رياضية  ومصابيح أمامية وخلفية تعمل بالكامل بتقنية LED، مع حساسات أمامية وخلفية  وكاميرا خلفية، ومرايا كهربائية بالكامل بإشارات LED مدمجة.

أما المقصورة الداخلية فتأتي من الجلد الفاخر في العديد من الأماكن التي تلامس اليد  مثل الأبواب  وعجلة قيادة السيارة متعددة الوظائف، ومعظم الأماكن في لوحة القيادة والكونسول الوسطي، مع مقاعد أمامية كهربائية بالكامل وشاشة ترفيهية قياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة الاستخدام وتوصيل الجوال بالسيارة.

جيلي توجيلا 2023

السيارات الصينية

توجيلا 2023 هي سيارة كروس أوفر صينية من إنتاج شركة جيلي الصينية، وهي متوفرة في السوق الصينية تحت اسم ينيين Xingyue، أي تقاطع النجوم، وظهرت لأول مرة عالميًا في عام 2019، ومتوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات.

كما أنها متوفرة بفئتين بمحرك سعة 2.0 لتر يولد 238 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر،  كما أنها متوفرة بمواصفات أمان مختلفة وأنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك الثبات الإلكتروني، والوسائد الهوائية، وكاميرا بزاوية 360 درجة، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وشاحن لاسلكي في السيارة.

تحتوي السيارة أيضًا على إضاءة محيطة في الداخل، وتحتوي السيارة على مكابح طوارئ مستقلة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

هافال H6 GT 2023 

السيارات الصينية

تعتبر سيارات هافال بشكل عام من بين أفضل السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية في فئة سيارات الدفع الرباعي، حيث ينتمي أسطولها بالكامل إلى هذه الفئة. من بين أفضل السيارات للعلامة التجارية الصينية التي لفتت الأنظار مؤخرًا هي H6 GT، وهي سيارة دفع رباعي بلمسات كوبيه من العلامة التجارية الصينية تأتي بتصميم خارجي مختلف تمامًا وأكثر جرأة وديناميكية لتكون أكثر رياضية مع سقف مائل إلى المؤخرة.

تتميز السيارة الصينية بتصميم مميز، بحيث يمكنك الشعور بتلك اللمسات الاستثنائية التي حصلت عليها لتعزيز الطابع الرياضي، وجاءت السيارة الصينية بواجهة أمامية حديثة وجريئة، وذلك بفضل شبكتها الأمامية المتشابكة بشكل جذاب والتي تأخذ شكل حرف V.

كما حصلت المقدمة على فتحات تهوية متعددة عززت الشخصية الجريئة، في حين جاءت المصابيح الأمامية بتصميم حاد ساهم في إضفاء مظهر وحشي للسيارة، بينما جاءت المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، مع مصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومن الجانب نرى المرايا الجانبية مجهزة بكاميرا من بين كاميرات محيطية بزاوية 360 درجة، وتعتمد السيارة أيضًا على جنوط رياضية قياس 19 بوصة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، وعتبات جانبية سوداء.

تتميز بفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية مع جلد شامواه  والسائق لديه 6 أوضاع ضبط كهربائية، وشاشة السائق 10 بوصات  وشاشة المعلومات والترفيه 12.3 بوصة مع دعم  دعم آبل كاربلاي، ويوجد 8 مكبرات صوت مزودة بتقنية استشعار السرعة لتكييف الصوت. أما بالنسبة لنظام القيادة، فإن السيارة تستمد قوتها من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 201 حصان و 325 نيوتن متر من عزم الدوران مع علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض بسبع سرعات موجهة إلى نظام الدفع الرباعي.

شانجان CS75 بلس

السيارات الصينية

تعتبر سيارة  شانجان سي اس 75 بلس 2023 الجيل الثاني من شانجان سي إس 75 بلس، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2018 في الصين واحدة من أفضل السيارات الصينية العائلية، حيث أتت هذه الكروس المدمجة بتصميم جريء ورياضي  خاصة في الواجهة الأمامية مع تصميم وخط الإضاءة الجديدين الاتصال بين المصابيح الأمامية بشكل جيد، ومن الخلف يوجد 4 مخارج عادم لإعطاء الانطباع الرياضي.

من الداخل تبدو المقاعد الأمامية بتصميم رياضي مع دعامات جانبية. والقوة والرياضة ليست فقط من التصميم، حيث تستمد شانجان سي إس 75 بلس قوتها من محرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 229 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: افضل السيارات الصينية في 2023 مع اهم طرازاتها

معلومات مقال
loaing icon