الجفالي للسيارات اهم الخدمات والمعلومات والفروع 2022

تعد الجفالي واحدة من أكبر وكلاء السيارات في الوطن العربي، حيث تقدم خدماتها على مدار أكثر من 50 عام استطاعت خلالهم أن تخدم ملايين العملاء في سوق سيارات ضخم مثل السوق السعودي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول الجفالي للسيارات.

شركة الجفالي للسيارات

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع مرسيدس -بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مزودة بورش ومراكز متطورة، وأصبح من الممكن أن يتوفر لدى شركة الجفالي قطع غيار وفنيّون خبراء في الصيانة ليس في المدن الرئيسية وحسب بل في أبعد المواقع أيضًا مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز.

وظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. وطوال تلك السنوات، وكان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو تقديم منتجات حصرية من الطراز الأول إلى قاعدة عريضة من العملاء في السعودية.

الجفالي للسيارات

خدمات الجفالي للسيارات

تقدم الجفالي للسيارات وكيل مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، وفي الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك فيتم توصيل سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها.

ونتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة، فهي توفر الكثير من طرازات الصانعة الألمانية في البلاد بسهولة ويسر، مع أسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملائها، هذا بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مختلف السيارات بسهولة ويسر مع شروط سهلة، كي تسمح لأكبر قدر ممكن من عشاق الصانعة الألمانية أن يحظوا بمتعة امتلاك سياراتها.

موقع مرسيدس الجفالي

تُقدّم شركة الجفالي للسيارات خدماتها عبر الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت، إّذ يُمكنك الدخول عليه ومشاهدة العروض وما تُقدّمه الشركة من خدمات وذلك قبل تجربة الشراء، فاستكشاف الشركة أمر مهم قبل الإقدام على الشراء.

وللتواصل بطريقة أخرى، فقد قامت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس - بنز بالمملكة العربية السعودية بتوحيد رقم الاتصال بكافة أقسامها عبر الرقم الموحد 8002443000؛ تسهيلًا لعملية الوصول للخدمات المطلوبة والإجابة على استفسارات العملاء.

معرض الجفالي للسيارات

تمتلك شركة الجفالي للسيارات العديد من معارض السيارات في أنحاء المملكة العربية السعودية المختلفة، فتمتلك صالات عرض في كلٍ من مدينة جدة والرياض والدمام وعسير،وتأتي هذه المعارض مزودة بـ ورشٍ ومراكزٍ متطورة؛ لتقديم الخدمة على أعلى مستوى ممكن.

فروع الجفالي للسيارات

كما ذكرنا سابقاً فإن شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد والحصري لعلامة مرسيدس الألمانية في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن حالياً، وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة لعملاء مرسيدس السعودية من خلال شبكة الفروع الضخمة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة، وإليك أبرز الفروع:

  • مركز جدة- طريق المدينة

العنوان: طريق المدينة، كيلو 7، ص.ب: 297، دائرة العزيزية، جدة 21411

  • مركز جدة- حي البوادي        

العنوان: طريق عبد الرحمن غنام، حي البوادي، جدة

  • مركز الرياض- طريق خريص الفرعي

العنوان: طريق خريص الفرعي، ص.ب: 84380، الرياض 11671، حي النسيم

  • مركز الرياض - طريق العروبة الفرعي    

العنوان: طريق العروبة الفرعي، ص.ب: 84380، الرياض 11671

  • مركز الدمام    

العنوان: شارع الحسن البصري،  ص.ب:،5968 الدمام 31432

  • مركز المدينة المنورة    

العنوان: طريق المطار، ص.ب: 297، منطقة التلعة، عهود

  • مركز أبها    

العنوان: شارع الملك فهد، صندوق البريد 15192، أبها، مدينة سلطان 61911

الجفالي للسيارات

الجفالي للسيارات المستعملة

تتميز السيارات المستعملة لدى الجفالي للسيارات بأسعارها المنخفضة بالمقارنة مع أسعار السيارات الجديدة، ويمكن البحث عن سيارات الجفالي المستعملة عن طريق التواصل مع الشركة على رقم "8002443000" أو عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للشركة واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع مرسيدس الجفالي بشكل مباشر.

  2. اضغط على السيارات المستعملة من تبويب السيارات المستعملة.

  3. ثم الضغط على الصفحة الرئيسية "Home" من الجزء العلوي للشاشة.

  4. قم باستخدام خيارات البحث لتحديد خصائص السيارة المطلوبة.

  5. ثم قم بالضغط على كلمة "Search" بعد الانتهاء من تحديد المواصفات.

  6. انتظر وافحص النتائج التي يعرضها الموقع لك.

اقرأ أيضاً: مرسيدس S-Class 2021 ستأتي بأفخم وأوسع مقصورة في تاريخها

 

معلومات Mercedes مقال
loaing icon