اس يو في صينية دليلك لاختيار سيارتك المناسبة

هل تبحث عن اس يو في صينية؟َ! لقد طورت السيارات الصينية من نفسها خلال السنوات الماضية وقد سمح ذلك بتزايد الطلب عليها سواءً السيارات السيدان أم سيارات الـ اس يو في، ونستعرض من خـلال السطور التالية أفضل اس يو في صينية يمكن أن تجدها في المملكة العربية السعودية.

اس يو في صينية اكسيد VX 2023

اس يو في صينية اكسيد VX 2023

تم تصنيف Exceed 2023 VX كواحدة من أفضل  سيارات الـ اس يو في صينية في المملكة العربية السعودية، وهي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم من صنع ماركة شيري الفاخرة وتأتي بثلاثة صفوف من المقاعد لاستهداف العائلات في المقام الأول، وهي تأتي بقائمة طويلة من مواصفات الراحة؛ لتكون من السيارات العائلية الصينية المميزة.

من الخارج تأتي السيارة بتصميم جيد وعصري بلمسات رياضية، ومصابيح LED أمامية وخلفية كاملة ومستشعرات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، ومرايا كهربائية بالكامل بإشارات LED مدمجة.

أما المقصورة الداخلية فهي تأتي من الجلد الفاخر في العديد من الأماكن التي تلامس اليد مثل الأبواب، وعجلة قيادة السيارة متعددة الوظائف، مع مقاعد أمامية كهربائية بالكامل و12.3 بوصة ترفيهي، وتأتي السيارة بشاشة تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto مع تقنية Bluetooth لسهولة الاستخدام.

شانجان CS75 بلس

شانجان CS75 بلس

شانجان CS75 Plus 2023 هي الجيل الثاني من Changan CS75 Plus، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2018 في الصين وهي واحدة من أفضل سيارات اس يو في صينية، وجاءت هذه السيارة بتصميم جريء ورياضي خاصة في الواجهة الأمامية، وفي الخلف يوجد 4 مخارج للعادم لإعطاء الانطباع عن الطابع الرياضي.

في الداخل تبدو المقاعد الأمامية رياضية مع دعامات جانبية، وتستمد سيارة Changan CS75 Plus قوتها من محرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 229 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر.

اس يو في صينية شانجان CS85

اس يو في صينية شانجان CS85

شانجان CS85 هي سيارة كوبيه كروس أوفر متوسطة المدى مع سقف مائل، السيارة الـ اس يو في صينية متوفرة بسعر يبدأ من 95 ألف ريال سعودي لأعلى فئة قبل ضريبة القيمة المضافة، مما يجعلها أرخص سيارة كروس أوفر كوبيه متاحة للبيع حاليًا.

شيري تيجو 7 برو

شيري تيجو 7 برو

تأتي هذه السيارة في قائمة أرخص سيارات اس يو في صينية في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بتقنية CVT للدفع بالعجلات الأمامية، بينما تستمد قوتها من محرك 4 سلندر بسعة 1500 سم مكعب توربو، يمكنه ضخ 145 حصانًا وأقصى عزم للدوران 210 نيوتن متر.

شيري Tiggo 4 Pro

شيري Tiggo 4 Pro

تأتي سيارة اس يو في صينية بتصميم خارجي فاخر وأنيق يظهر من خلال الشبك الأمامي الضخم المصنوع من الكروم الأسود، مع مصابيح أمامية LED تزيد 2.7 مرة عن مصابيح الهالوجين الأمامية التقليدية، بالإضافة إلى جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة.

توفر المقصورة الرحبة أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، بالإضافة إلى الأناقة والتكنولوجيا حيث تأتي السيارة بشاشة مقاس 10.25 بوصة تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto، وهذه الشاشة مزودة بلوحة متعددة اللمس مع شاشة بدقة 1920 × 720.

تستمد سيارة اس يو في صينية قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد 154 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 210 نيوتن متر، مقترنًا بناقل حركة CVT ويتميز ناقل الحركة ذو التسع سرعات المتغير باستمرار بتسارع سلس وكفاءة نقل تصل إلى 97 ٪.

اس يو في صينية جيلي توجيلا 2023

اس يو في صينية جيلي توجيلا 2023

جيلي توجيلا السيارة الـ اس يو في صينية هي سيارة كروس أوفر صينية أنتجتها شركة جيلي الصينية، وظهرت هذه السيارة لأول مرة عالميًا في عام 2019، ومتوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات.

تتوفر هذه السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر يولد 238 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر، كما أنه متوفر بمختلف ميزات الأمان وأنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك التحكم الإلكتروني بالثبات والوسائد الهوائية وكاميرا 360 درجة وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة وشاحن فائق.

تحتوي سيارة الـ اس يو في صينية على إضاءة محيطية في الداخل، وتحتوي السيارة على مكابح طوارئ مستقلة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي وتحذير مغادرة المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

اقرأ أيضًا: في جولة مفعمة بالحماس الموسم التاسع من نيسان فورمولا إي يختتم بسباق الدرعية "إي بري"

معلومات مقال
loaing icon