كل ما تريد ان تعرفه عن جيلي توجيلا الأنيقة

سيارة جيلي توجيلا تتمتع بكونها كوبيه كروس اوفر عائلية تجمع بين الرياضية والعصرية الانيقة للغاية، فهي مستوحاة من سيارات المانية فاخرة باهظة الثمن، ولكنها تأتي بأسعار معقولة للغاية لتكون بديل اقتصادي عنها بنفس العملية والتصميم الجذاب. 

التصميم الخارجي

جيلي توجيلا خارجي

أول ما سيظهر عندما تنظر إلى السيارة الأنيقة هو سقفها الكوبيه المنحني، كما تتمتع السيارة بعجلات قياسية رياضية قطرها 20 إنش، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بتقنية ليد، والباب الخلفي يمكن فتحه وغلقه بدون استخدام اليد. ولإضفاء الهيئة الرياضية أكثر تتمتع السيارة بالخطوط الديناميكية والهندسة الانسيابية، كما يأتي الشبك الأمامي بهيئة نحيفة مميزة للغاية تضفي ملامح هجومية على مقدمة السيارة، يحيط بالشبك مصابيح تتمتع بنظام التحكم الذكي تعمل بتقنية ليد، بالإضافة إلى إضاءة نهارية.

ومن جانبي السيارة تأتي مرايا رؤية خلفية قابلين للطي، مع فتحة سقف بانورامية، أما من الخلف، فتأتي المصابيح النحيفة الجذابة التي تعمل أيضاً بتقنية ليد، وتتصل بشريط من الكروم يحمل اسم جيلي، بالإضافة إلى اثنين من منافذ العادم وباب خلفي كهربائي ذكي يمكن التحكم فيه عن طريق تمرير قدمك أسفله.

المقصورة الداخلية 

جيلي توجيلا داخليس

داخل سيارة جيلي، هناك مستوى عالٍ من الرفاهية والتقنيات الحديثة التي تشمل كسوة جلدية راقية لكافة المقاعد المريحة، بالإضافة إلى قدرتك على تعديل وضعية الجلوس في المقاعد المختلفة في 16 اتجاهًا مختلفًا، وتدعم المقاعد الأمامية للتسخين والتبريد، ويوجد نظام تكييف أوتوماتيكي مع فلتر CN95 بنظام جودة الهواء الداخلي لفحص تلوث الهواء التي تجعل البيئة الداخلية أكثر صحة.

من حيث التكنولوجيا، فسوف تجد بين يديك شاشة لمسية تشبه التابلت بمساحة 12.3 انش لتكفي مختلف متطلباتك من تطبيقات خارجية وقدرة على التحكم في عدد من الأنظمة الداخلية، إضافة لدعم آبل بلاي وأندرويد أوتو، كما توجد لوحة شاحن لاسلكي 5 وات، كما تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية كبيرة، إضافة لدعم الدخول بدون مفتاح ونظام صوت مكون من 8 مكبرات صوت موزعة لجعل تجربة الصوت غامرة في المقصورة.

الأداء وتقنيات السلامة 

جيلي توجيلا اداء

من محرك سعة 2 لترات تيربو بقوة 238 حصاناً، و4 أسطوانات وعزم دوران أقصى يصل إلى 350 نيوتن متر، تستمد هذه السيارة قوتها. المحرك متصل بناقل 8 سرعات أوتوماتيكي من نوع Aisin مع دفع كلي كي تقدم تسارعًا مميزًا من 0-100 كم/س في 6.9 ثانية فقط، حيث تبلغ سعة خزان الوقود 100 لتراً، بمعدل إستهلاك 14.1 كم/لتر.

تتمتع توجيلا بمجموعة من الأنظمة المميزة بينها كاميرا محيطية 360 درجة، نظام التحكم في الثبات، نظام التعرف على تعب وإجهاد السائق، التعرف على حدود السرعة، التحذير من الخروج عن المسار والمساعدة على البقاء ضمن المسار، نظام تثبيت السرعة المتكيف، مكابح الطوارئ المستقلة. 

إقرأ ايضاً: كل ما تريد أن تعرفه عن جريت وول باور

سيارات صينية أخبار السيارات مراجعات Geely جيلي
loaing icon