اسعار شانجان cs85 2021 السعودية


تقدم شركة شانجان الصينية مجموعة مميزة من السيارات في السعودية، تعرف سيارات الشركة بجمالية التصميم وتبني مزايا فاخرة وكفاءة استهلاك الوقود وقيمة عالية مقابل السعر، وأحد هذه السيارات هي سي اس 85، التي تتوفر بفئة الفل كامل، وبدون إطالة إليكم اسعار شانجان cs85 وتفاصيل التصميم والمواصفات في السعودية. 

شانجان cs85 2021 هي سيارة اس يو في كوبيه، تتمتع بجمالية التصميم الرياضية واناقته مع لمسات فاخرة من الكروم بالخارج والداخل، وجهزت الداخلية لتعزيز الراحة والرفاهية أثناء الرحلة، وتعرف السيارة باداء ثابت رشيق، فهيا نبدأ بالحديث عن التصميم الخارجي ثم التصميم الداخلي. 

شانجان cs85 2021

يتمتع تصميم شانجان cs85 2021 الخارجي بغلبة الطابع الرياضي، وبما أنها اس يو في كوبيه، تحصل على السقف المتدفق للخلف الذي يمنحها أداء رشيق، وتأتي مع نظام عادم مزدوج أو رباعي يعزز من أداء المحرك، وجنوط العجلات يتمتع بلمسة كرومية جميلة، ويعتلي واجهة السيارة الشبك الامامي بنمط تصميم الفراشة. 

وتشمل تجهيزات خارجية شانجان سي اس 85 الاتي: مصابيح أمامية اوتوماتيكية عاملة بتقنية ليد وإضاءة نهارية، عجلات ألومنيوم مقاس 19 بوصة مع إطارات 225/55، كشافات ضباب، إضاءة ترحيبية عند الدواسات، مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي وتدعم التسخين وتأتي مع اشارات انعطاف مدمجة، مساحات زجاج شمع حساس المطر، وصندوق خلفي كهربائي.

اسعار شانجان cs85

شانجان cs85 2021 من الداخل

يركز تصميم داخلية شانجان على توفير الراحة والرفاهية والسلامة لجميع الركاب، فتأتي المقاعد بكسوة جلد ناعمة والكونسول الوسطي بلمسات معدنية فاخرة ويوجد نظام إضاءة داخلية مع 64 لون، كما تأتي مع مكيف متطور ومواد عازلة للصوت. 

اسعار شانجان cs85

تأتي المقاعد الأمامية بقابلية التعديل كهربائيا في حتى 8 وضعيات مع ذاكرة لمقعد السائق يمكنها حفظ 3 وضعيات، وتدعم المقاعد الأمامية التهوية والتدفئة وعجلة قيادة متعددة الوظائف بنظام المساعدة الكهربائية، ويوجد نظام التشغيل عن بعد مع مفتاح تشغيل المحرك بضغطة زر، ونظام مثبت سرعة ذكي (رادار). 

وتشمل التجهيزات التكنولوجية شاشة عدادات رقمية ومعلومات مقاس 10.25 بوصة، شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة تدعم خاصية عرض شاشة الجوال، وتدعم البلوتوث والراديو وتوجد 4 منافذ يو اس بي (2 أمام + 2 خلف)، ونظام الصوت مكون من 8 سماعات، ومكيف الهواء الأوتةوماتيك يأتي بفلتر تنقية الهواء من الكاربون النشط. 

اسعار شانجان cs85

مواصفات شانجان cs85 2021

تستمد شانجان cs85 2021 قوتها من محرك تيربو بنظام الحقن المباشر للشحن التوربيني سعة 2.0 لتر يولد قوة 233 حصان عند 5000 إلى 5500 لفة في الدقيقة و360 من عزم الدوران عند 1750 الى 3500 لفة في الدقيقة، تتسارع به الاس يو في من 0 إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 7.5 ثانية. 

وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك ذو 8 سرعات، الجيل الثالث لأيسين، يتميز باقتصادية استهلاك الوقود  (صرفية الوقود: 7.9 لتر وقود 7.9 كل كيلومتر)، كما يتميز الناقل بوظائف التحكم شاملة، كفاءة أداء الإرسال، استجابة سريعة التحول، وكونه ناقل متطور لوضع محايد.

وتشمل مزايا السلامة ومساعدة السائق: كاميرا رؤية شاملة تغطي 360 درجة، تحذير الرجوع إلى الخلف، سجل القيادة، نظام تثبيت سرعة متكيف ACC، مصابيح أمامية أوتوكاتيكية، نظام مراقبة النقطة العمياء، شاشة رؤية محيطية مع كاميرا رؤية شاملة بمجال 360 درجة، فرامل طوارئ تلقائية AEB، مساعد الركن التلقائي والركن عن بعد باستخدام الريموت، وأنظمة LDQ و LCA، ونظام القيادة المساعد، ونظام تحذير الخروج من المسار، ونظام تحذير التصادم الامامي، ونظام مساعدة صعود ونزول المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الهواء، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية. 

 

اسعار شانجان cs85 2021

تتوفر شانجان cs85 2021 في السوق السعودي من خلال الوكيل المعتمد، المجدوعي بفئة واحدة هي الفل كامل، بسعر يبدأ من 109,250 ريال شاملا الضريبة لفئة الفل كامل. 

ويوفر الوكيل المعتمد شركة المجدوعي أسطول سيارات شانجان في المملكة، كما يوفر قطع غيار شانجان الأصلية التي تصنع خصيصا وفق مواصفات مخصصة وعالية المستوى لتخرج أفضل قدرات المركبة، وتخضع جميع القطع لفحوصات دقيقة لضمان جودة القيادة بالمركبة وأمان راكبيها. وتتوفر قطع الغيار فقط لدى موزعي الخدمة المعتمدين من شانجان. ولا ننصح أبدا بأن تقبل بالدرجة الثانية أو التقليد من قطع الغيار التي تضع أداء المركبة وأمانها على المحك، وإنما فقط قطع غيار شانجان الأصلية.

اقرأ أيضا: شانجان cs75 بلس 2021 المواصفات والسعر في السعودية 

معلومات Changan مقال
loaing icon