شانجان cs75 بلس 2021 المواصفات والسعر في السعودية 

شانجان cs75 2021 هي سيارة اس يو في تأتي بتصميم أنيق يغلب عليه الطابع الرياضي وداخلية مريحة وحديثة تتميز بالأمان والسلامة الذكية ومن منافسيها هوندا سي-آر في وهيونداي توسان وبدون إطالة إليكم تفاصيل المواصفات والسعر في المملكة.

اقرأ أيضا: سيارة شنجان 2021 واسعارها في السعودية

شانجان cs75 بلس 2021

يتميز تصميم خارجية شانجان cs75 بالشكل الانيق وغلبة الطابع الرياضي مع شبك تهوية واسع بعواميد أفقية مطلية بالكروم، وتأتي بمصابيح أمامية تحيط به عاملة بتقنية ليد، وجهزت بعجلات معدنية 17 بوصة لأداء رشيق على الطرق الممهدة، ومن الجوانب تبرز الخطوط الأنيقة المنسابة من الأمام إلى الخلف حيث يبرزالطابع الرياضي مع فتحة عادم مزدوجة بالمصد وجناح مدمج بنهاية السقف وصدام خلفي مدمج بالهيكل وناشر هواء سفلي، كما وتشمل التجهيزات مرايا كهربائية خارجية قابلة للتعديل والطي، فتحة سقف بانورامية واسعة، أنوار إشارات أمامية أعلى الشبك، مساحات خلفية للمطر.

شانجان cs75

داخلية شانجان cs75 بلس

يجسد تصميم داخلية شانجان cs75 الطابح الرياضي بملامح أنيقة والاهتمام بالتفاصيل واللمسات عالية الجودة فتأتي مع مقاعد الجلد الناعمة وتطريزات متبينة وكونسول وسطي فخم، ومن الأشياء الجذابة مقبض داخلي للأبواب من قطعة واحدة، عجله قياده بتصميم رياضي، لوحة تحكم مركزية تعمل باللمس، ناقل حركه شبيه باليخوت. 

شانجان cs75

ويركز التصميم على هدوء الداخلية ومن ذلك مواد عازلة للضوضاء يمكنها تقليل الصوت القادم من الخارج إلى 37 ديسيبل، ومكيف هواء أوتوماتيك، ومقاعد أمامية بتصميم مريح مع دعامة ظهر لمقعد السائق القابل للتعديل كهربائيا في حتى 6 وضعيات، كما تأتي المقاعد الأمامية فتحة تهوية. 

شانجان cs75

وتأتي السيدان مع نظام معلومات وترفيه بشاشة 10 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ومنافذ يو اس بي والبلوتوث، وفي الكونسول الوسطي يوجد ثلاجة تبريد تكفي عدة زجاجات، والمقاعد الخلفية تدعم التبريد دون التخلي عن العملية، فالمساحة التخزينية للصندوق تصل إلى 620 لتر، لكن يمكن زيادتها لتصل 1450 لتر بعد طي المقاعد الخلفية، لتكون من الأكبر في فئتها. 

مواصفات شانجان cs75 2021 

تتوفر شانجان cs75 2021 في المملكة بمحرك 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 176 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر. كما تتوفر بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 229 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، وتبلغ سعة خزان الووقد 85 لترا.

وحصلت المركبة على تقيم خمس نجوم C-NCAP، لتحقيق  أفضل النتائج لهيكل السيارة والسلامة الذكية، فتأتي مع مساعد القيادة الذكية الذي يتحكم بذكاء في عجلة القيادة لتوجيه السيارة على طول منتصف المسار، ونظام نظام BOSCH من الجيل الجديد ESP الذيي يضيف إلى قدرات الانحدار والمساعدة على المرتفاعات والافراج التلقائي عن المكابح، وتنبيه مغادرة المسار والبحث الآلي عن أماكن وقوف السيارات، وتشمل التجهيزات الاخرى: 

  • كاشف النقطة العمياء
  • التنبيه لخطر يقترب من خلف المركبة
  • التحذير من خطر بجانب المركبة عند التوقف
  • نظام ركن السيارات الإلكتروني
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • 6 وسائد هوائيئة
  • نظام رؤية شاملة مع كاميرا 360 درجة

سعر شانجان cs75 2021

تتوفر شانجان cs75 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بهذه الأسعار: 

  • فئة تريند تبدأ من 79,235 ريال
  • فئة سمارت تبدأ من 93,035 ريال
  • فئة ليمتد تبدأ من 103,385 ريال

 

معلومات Changan مقال
loaing icon