سيارات صينية رخيصة 2021 في السعودية واسعارها

يبحث الكثيرين عن سيارات صينية رخيصة للشراء في الممكلة العربية السعودية بعد أن ارتفعت شعبية السيارات الصينية وزادت الثقة بها مؤخرا من عدة علامات مختلفة، ولذلك سنعرف اليوم على ابرز خمسة سيارات صينية رخيصة مناسبة للشراء حالياً.

اقرأ أيضاً: السيارات الصينية الاكثر مبيعا في السعودية لعام 2020

شيري اريزو 3

سيارات صينية رخيصة

شيري اريزو 3 هي الأرخص بين أهم سيارات صينية رخيصة في المملكة العربية السعودية حالياً، حيث أنها، سيدان تحت المدمجة، وهي تأتي مع سعر يبدأ من 29,990 ريال سعودي.

وتتمتع شيري اريزو 3 بتصميم خارجي مميز للغاية، حيث يستمد التصميم المتكامل إلهامه من الحركة القوية والرشيقة للخيول، وتأتي بخطوط ديناميكية ومبسطة مع مميزات عديدة تشمل فتحة تهوية أمامية من الكروم، ومرايات جانبية كهربائية مع مصابيح ضباب خلفية ومصابيح هالوجين أمامية وجنوط من الخليط المعدني.

ام جي 5

سيارات صينية رخيصة

أما ام جي 5، فهي ليست فقط الثانية على قائمة سيارات صينية رخيصة، بل أنها السيارة الصينية الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي، وهو ما يأتي كنتيجة طبيعية لتقديمها عدد مذهل من المميزات وتقنيات الأمان والرفاهية الداخلية بسعر معقول للغاية يبدأ من 38,500 ريال مع مجموعة مميزات متنوعة بينها مصابيح أمامية أوتوماتيك (هالوجين)، ضبط المرايا الخارجية كهربائية، ومكيف هواء، ومثبت سرعة، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، والنظام الترفيهي مكون من ( عدد 4 مكبرات صوتية، و بلوتوث، وUSB),  مكبرات صوتية, وبلوتوث,  ونظام Inkalink Media System للربط بين الهاتف (Apple CarPlay + Android Auto)، شاشة عرض 8 بوصة ملونة تعمل باللمس + 4 سماعات، وUSB).

شانجان cs35 بلس

شانجان cs35 بلس

وإن كنت تبحث عن سيارات صينية رخيصة بفئة الكروس اوفر الصغيرة، ستجد شانجان CS35، وهو ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة والشباب والطلاب بفضل تميزها بالسعر المنخفض والاقتصادية في استهلاك الوقود، وهي تعد السيارة الأرخص بين سيارات كروس اوفر شانجان المجدوعي، وتبدأ أسعارها عند 53,600 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

جيلي امجراند جي اس

سيارات صينية رخيصة

كما يوجد خيار آخر لكروس اوفر بين سيارات صينية رخيصة، وهي جيلي جي اس التي تتمتع بتصميم ديناميكي مميز، مع العديد من اللمسات الأنيقة، كما تحظى جيلي جي اس بداخلية أنيقة وبسيطة، حيث الكونسول الوسطي المرتب بشكل مميز، بالإضافة إلى لمسات الكروم التي تضفي المزيد من الفخامة للداخلية مع العديد من انظمة الأمان ومساعدة السائق، وذلك مع سعر يبدأ من 50,000 ريال سعودي ما يجعلها إحدى ارخص السيارات الصينية في السعودية.

شانجان ايدو 

سيارات صينية رخيصة

هذا وأخيراً، نصل إلى سيارات صينية رخيصة سيدان من نوع شانجان ايدو التي تتوفر بسعر معقول اقتصادي للغاية يبدأ من 58,400 ريال سعودي لتكون واحدة من ارخص السيارات الصينية في السعودية، ما يجعلها منافس قوي لسيارات السيدان المدمجة الأخرى، وخيار مميز لمن يرغب في سيارة مدمجة واسعة ومريحة وذات مستوى عالي من الاعتمادية.

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon